موقع رائع للهواتف الذكية والحواسيب لفك ضغط الملفات أونلاين

موقع رائع للهواتف الذكية والحواسيب لفك ضغط الملفات أونلاين

موقعنا اليوم مفيد لغالبية مستخدمي الهواتف الذكية وقد يجد بعض مستخدمي الحواسيب المحمولة والمكتبية بعض الفائدة من استخدامه.

ففي كثير من الأحيان نجد أنفسنا مضطرين لتحميل ملفات مضغوطة يتوجب علينا فك ضغطها لتصفح محتواها وهذا الأمر قد يكون معقد وخصوصاً فيما يتعلق بالهواتف الذكية.

استخدام تطبيق لفك ضغط الملفات المؤرشفة على الهواتف الذكية غير مهم في غالب الأحيان ونادراً ما نجد المستخدمين يهتمون بهذا.

لكن لابدَّ من أن نحتاج لفك ضغط أحد الملفات من الهاتف الذكي أو حتى من الحاسب ولا نملك التطبيق أو البرنامج المناسبين.

وهنا تكمن فائدة موقع اليوم موقع B1 Online Archiver (هذا رابطه: http://online.b1.org/online ) الذي يقدم لك خدمة فك ضغط وأرشفة الملفات أونلاين.
موقع B1 Online Archiver

استخدام الموقع بسيط جداً فكل ما عليك فعله هو الضغط على خيار “Click here”  لتختار الملف المضغوط من حاسبك أو هاتفك، ومن ثمَّ الانتظار بعض الوقت وذلك حسب حجم الملف الذي تقوم برفعه.

بعد الانتهاء من رفع ملفك سيقوم الموقع بفك ضغط الملف وعرض محتوياته لك لتستطيع تصفحها وتحميل ما تحتاج منها.

B1 Free Archiver

نلاحظ أن موقع B1 Online Archiver وفر علينا تحميل برنامج لفك ضغط الملفات ولست مضطراً أيضاً لتحميل جميع الملفات التي قمت بفك ضغطها بل فقت ما تحتاجه.

موقع B1 Online Archiver يتبع للموقع الرئيسي موقع B1 Free Archiver والذي يتيح لك إن أردت امكانية تحميل تطبيق B1 Free Archiver لفك ضغط الملفات لنظام ويندوز أو لينوكس أو ماك أو أندرويد.

وأخيراً وجب التذكير أنَّ موقع B1 Online Archiver يدعم العديد من صيغ الملفات والمبينة في الشكل التالي:

صيغ ملفات موقع B1 Online Archiver

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية