أفضل ألعاب Nintendo Switch حالياً

تحديث: يُمكنكم مطالعة أفضل ألعاب نينتندو سويتش Nintendo Switch الحصرية حتّى الآن من هنا 

بعد أن أعلنت Nintendo عن جهازها المحمول الجديد، Switch، قد تكون من بين الملايين من الأشخاص الذين ينوون شراءه، أو أنك بالفعل تملك نسختك منه.

Nintendo Switch لايزال جهازاً حديثاً، ورغم أن الشركة اليابانية أعلنت عن قائمة طويلة من الألعاب التي يدعمها الجهاز حالياً، إلا أننا اخترنا لكم منها أفضلها.

I Am Setsuna

قد تكون هذه اللعبة إحدى أول الإختيارات لمحبي ألعاب RPG، قصة فريدة واختيار رائع للموسيقى إلى جانب أسلوب لعب مُتقن، حصلت بالفعل على الكثير من التقييمات الإيجابية على منصات الألعاب الأخرى وستكون تجربة أروع مع جهاز Switch المحمول.

Fast RMX

من ألعاب RPG إلى ألعاب السباقات السريعة، ستقدم لكم Fast RMX تجربة قيادة سيارات خارقة في بيئات شبه فضائية. الجدير بالذكر أيضاً أنها من بين الألعاب القليلة التي تدعم طور اللعب الجماعي، وكل ذلك بمعدل 60 إطاراً في الثانية.

Shovel Knight: Treasure Trove

هذه اللعبة ستضمن لملاك جهاز Nintendo Switch قضاء الكثير من الوقت في اللعب والاستمتاع بشخصيات مختلفة وأسلوب لعب مرح، فهي تجمع كل محتويات الأجزاء السابقة من سلسلة Shovel Knight في طور القصة إلى جانب امتلاكها رسومات كلاسيكية جميلة.

Snipperclips

قد لا تثير انتباه الكثيرين، لكن Snipperclips لعبة تجمع بين المتعة والتحدي، حيث أنها تدعم طور اللعب التعاوني الذي يسمح للاعبين التحكم بشخصيات ورقية يجب عليها العمل معاً لحل عدة ألغاز. اللعبة من تطوير Nintendo نفسها.

The Legend of Zelda: Breath of The Wild

لعلها إحدى أكثر الألعاب التي حصلت على تقييمات عالية شبه كاملة، ليست للجميع، لكنها تشكل تجربة لابد من اختبارها لجميع مُلاك أجهزة Nintendo Switch. اللعبة تدمج بين عالم مفتوح ضخم وقصة طويلة مليئة بالشخصيات إلى جانب كونها العنوان الحصري الذي يُظهر امكانيات الجهاز.

الجهاز الجديد من Nintendo قد لا يتمتع بعشرات الألعاب بعد، لكنه حتماً في الطريق الصحيح لدعم الألعاب التي تستحق نيل تجربة لعب محمولة بالدرجة الأولى، نتوقع أن يتم إصدار المزيد من الألعاب في غضون الأشهر القليلة القادمة، من ألعاب رياضة وقتال وصولاً إلى ألعاب تعتمد طور اللعب الجماعي بالدرجة الأولى وغير ذلك.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.