موقع للفلسطينيين المغتربين للاحتفال مع الأحبة وإرسال الهدايا إليهم في غزة

موقع للفلسطينيين المغتربين للاحتفال مع الأحبة وإرسال الهدايا إليهم في غزةموقع للفلسطينيين المغتربين للاحتفال مع الأحبة وإرسال الهدايا إليهم في غزة

الفرح صفة ترتبط بالاحتفالات والأعياد والمناسبات، وأيضاً نشر الفرح والسعادة بالطرق الممكنة أمرٌ جميل ويبعث الحب والمودة بين الناس.

ولذلك نحاول جميعاً خلال الأعياد والمناسبات إهداء من نحب لنشعرهم بمدى اهتمامنا بهم وتذكرنا لهم رغم انشغالات الحياة المختلفة.

وبالطبع في أيامنا هذه يحتل العمل أو ربما الغربة خارج حدود البلاد معظم وقتنا وتأتي أعياد الميلاد والمناسبات الخاصة لعائلتنا وأصدقائنا ولا نجد الوقت للبحث عن هدية وحتى شراء واحدة أو القدوم إلى البلاد مما يسبب بعض الحرج أمام من نحب ونهتم به.

من هنا أتت فكرة موقع مناسبات (هذا رابطه: http://munasabat.co/) الأكثر من رائع والمخصص للفلسطينيين داخل غزة وخارجها.

يوفر لك موقع مناسبات منصة تستطيع من خلالها البحث واختيار وشراء الهدية المناسبة ليقوم هو بإرسالها لمن تحب داخل غزة سواء كنت داخل غزة أو خارجها.

تخيل كم توفر هذه المنصة من الجهد والوقت الذي قد تقضيه في السوق بحثاً عن الهدية الملائمة. هذا إن وجدت الوقت لذلك ولم تكن مغترب خارج البلاد.

هنا كل ما عليك فعله هو التوجه للصفحة الرئيسية إلى موقع مناسبات وتصفح الخيارات المتعددة فيه، حيث يقوم الموقع بتنصيف الهدايا إما حسب نوعها أو حسب المناسبة التي تريد تقديم الهدية فيها.

موقع مناسبات

نلاحظ من الصورة بعض الأقسام مثل مناسبة الخطوبة والزفاف أو التخرج والنجاح أو المولود الجديد.

استخدام الموقع سهل جداً وبسيط ويساعدك على اختيار الهدية المناسبة وايصالها في الوقت المناسب لمن تحب.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية