تعرف لأحد أكبر مواقع الأيقونات المجانية والمدفوعة ومن الممكن الربح منه

موقع Iconfinder أحد أكبر مواقع الأيقونات المجانية والمدفوعة ومن الممكن الربح منهموقع Iconfinder أحد أكبر مواقع الأيقونات المجانية والمدفوعة ومن الممكن الربح منه

ازدادت أهمية البرمجة والتطوير للمواقع الالكترونية والتطبيقات الذكية في عالمنا العربي بشكلٍ رهيب خلال السنوات الأخيرة وقابلها ذلك تطور كبير في التصميم الرقمي والالكتروني الاحترافي انطلاقاً من تصميم الصور والأيقونات والشعارات والهويات البصرية وغيرهم الكثير.

ولأن عملية تصميم الأيقونات أو اختيارها بنجاح تُعتبر من أهم مراحل إنتاج وتطوير تطبيق ذكي ما أو حتى اصدار موقع الكتروني جيد، نقدم لكم موقعنا لليوم موقع Iconfinder (هذا رابطه: https://www.iconfinder.com/ ) والذي يعتبر من أهم وأكبر مواقع ومحركات البحث الخاصة بالأيقونات المجانية والمدفوعة.

يضم موقع Iconfinder أكثر من مليون ونصف أيقونة ضمن أكثر من 32 ألف مجموعة في مختلف التصنيفات والأقسام التي من الممكن أن تخطر لأحد ما.

تتواجد هذه الأيقونات كما ذكرنا على شكل مجموعات يتيحها مالكها على الموقع إمّا بشكل مجاني أو مدفوع مقابل مبالغ بسيطة تتراوح معظمها بين 3$ حتى 20$.

يجب تسجيل الدخول ضمن الموقع للحصول وتحميل أي من الأيقونات التي تريدها.

وفي حال كنت مصمم محترف وترغب ببيع بعض أعمالك الفنية وأيقوناتك الجميلة يمكنك بعد التسجيل ضمن موقع Iconfinder الدخول لصفحتك الشخصية ورفع مجموعة الأيقونات التي تريد بيعها أو عرضها للتحميل مجاناً، مع كتابة عنوان المجموعة ووصف كامل عنها ووضعها ضمن التصنيف الخاص بها.

وأخيراً ندعو بدورنا أي مبرمج يرغب بالحصول على بعض الأيقونات المفيدة لفكرته، أو أي مصمم يرغب بالحصول على بعض الإلهام إلى الاطلاع على الموقع، ونتمنى أن ينال إعجابكم.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية