أحداث وفعاليات

فعالية Pop-up Space في دبي.. وخبر مُفرح لليوتيوبرز!


شهدت مدينة دبي يوم أمس حفل إطلاق فعالية Pop-up Space المُقدّمة من شركة YouTube العالمية بالتعاون مع مدينة دبي للإستديوهات Dubai Studio City حيث أشارت يوتيوب في نص الدعوة الذي تشرفنا بتلقي نسخة منه، بأن الفعالية عبارة عن مبادرة مقدمة لدعم المبدعين في جميع أنحاء العالم، وستعمل YouTube Pop-up Space دبي على تمكين مُنتسبيها من تعلم أمور كثيرة عن إنتاج الفيديو والتعاون مع المبدعين الآخرين، كما ستزوّد مُنتسبيها بأدوات الإنتاج التي يحتاجون إليها لتحقيق أهدافهم الإبداعية. كما أشارت بأن فعاليتها وأدواتها المجانية المُقدّمة ستعمل على إعطاء فرصة للتعلّم والتواصل والإبداع.

وفي سياقٍ مُتصل أشارت يوتيوب في بيانها أنه تم بالفعل إطلاق برنامج Pop-up Space في كلٍ من مدينة مكسيكو ومدريد وموسكو وبانكوك وغيرها. وتوجد في الوقت الحالي YouTube Spaces دائمة في طوكيو ولوس أنجلوس ولندن ونيويورك وساو باولو وبرلين وباريس ومومباي وتورونتو.

شهد الحفل يوم أمس إقبال عالي وحوارات هامّة أكّدت أهميّة المحتوى المرئي في عصرنا الحالي، ولعلّ أكثر ما أسعد “اليوتيوبرز العرب” هو افتتاح أول منشأة YouTube Space في الوطن العربي.

تجدر الإشارة بأن فعالية YouTube Pop-up Space دبي مُنعقدة من 8 ديسمبر إلى 10 ديسمبر بالساحة أ4 والمستودع 46 في السركال أفينيو.

تابعوا حساب YouTube العربي الرسمي، ونترككم للاستمتاع ببعض الصور من إطلاق الفعالية يوم أمس:

youtubespacedxb-1

youtubespacedxb-2

youtubespacedxb-3