بدء عمليات بيع نظارات سناب شات الشمسية الذكية والرائعة

بدء عمليات بيع نظارات سناب شات الشمسية الذكية الرائعةبدء عمليات بيع نظارات سناب شات الشمسية الذكية الرائعة

بدأت شركة Snap Inc والمعروفة سابقاً باسم Snapchat ببيع نظاراتها ذات الكاميرات المدمجة منذ يوم الخميس الفائت على أمل أن تحقق هذه التقنية القابلة للارتداء النجاح بعد فشل نظارات جوجل السابقة.

تسمح لك نظارات سناب شات الجميلة بتسجيل مقطع فيديو لمدة 10 ثوان وتحميله لاسلكياً إلى تطبيق Snapchat على هاتفك الذكي، وهي تعتبر الخطوة الاولى لشركة Snap في مجال الصناعات العملية بعد أن أعلنت عنها في شهر سبتمبر (أيلول) الماضي.

الشيء المميز أنك لن تجد هذه النظارات باهظة الثمن فسعرها 130 دولار فقط، وتباع من خلال آلات للبيع صفراء اللون، وقد ظهرت أول آلة لبيع هذه النظارات على شاطئ Venice في كاليفورنيا يوم الخميس السابق.

تبين الصور التالية شكل آلة البيع التي ابتكرتها سناب شات للتسويق لمنتجها:

نظارات سناب شات

snapchat spectacles

لم تحدد الشركة بعد أماكن تواجد آلات البيع هذه ولكن أعلنت أنها ستوفر مستقبلاً خريطة على شبكة الويب تبين مواقع البيع في معظم دول العالم.

ولم نستطع تجريب نظارات سناب شات حتى الآن لكن بالتأكيد لكي تنجح يجب عليها التغلب على سيئات نظارات جوجل التي بلغ سعرها 1500 دولار ولم تكن على مستوى توقعات المستخدمين، رغم أنَّ هناك بعض التخوف كون هذه النظارات قد تلغي خصوصية من هم حولها فأنت لا تستطيع أن تعرف إن كان الشخص الذي يرتدي هذه النظارات يقوم بتصويرك أم لا سوى عبر وميض ضوئي صغير بقرب الكاميرا.

يُذكر أنَّ تطبيق Snapchat يملك أكثر من 150 مليون مستخدم يومي، لكن نسبة 41% منهم هم من الولايات المتحدة الأمريكية وبين سن 18 و 34 عام لذلك فإن التوقعات الأولى تتجه نحو نجاح هذه النظارات في السوق الأميركي.

نترككم الآن مع هذا الفيديو الدعائي لآلة البيع المبتكرة والتي يمكن أن تصادفها في طريقك قريباً:

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً