موقع familyshare لاكتساب الخبرة في الإرشاد العائلي والعلاقات الأسرية السليمة

موقع familyshare لاكتساب الخبرة في الإرشاد العائلي والعلاقات الأسرية السليمةموقع familyshare لاكتساب الخبرة في الإرشاد العائلي والعلاقات الأسرية السليمة

موقعنا لليوم موقع familyshare مختلف بعض الشيء عما اعتدنا على نشره، فهو ليس موقع خدمات ولا ألعاب وليس موقع مشاريع وابتكارات تقنية أو حجوزات فندقية. إنّما هو موقع لاكتساب الخبرة في الإرشاد العائلي والعلاقات الأسرية السليمة بواسطة الاطلاع على عشرات المقالات من ذوي الخبرة في العلاقات الاجتماعية والأسرية.

حيث لاحظ فريق عمل familyshare انتشار بعض الاختلافات في العلاقات الاجتماعية والأسرية وعدم أهلية البعض من الآباء للتعامل بشكل صحيح مع أطفالهم وأبنائهم.

ومن هنا أتت فكرة موقع familyshare  ليتشارك الجميع خبراتهم ونصائحهم في مجال العائلة والعلاقات الأسرية لإرشاد الأب والأم حديثي العهد. بالإضافة إلى العديد من المنشورات والنصائح التي تحثّنا على بناء علاقات عائلية قويّة مترابطة وذلك بهدف إعادة الترابط الاسري الذي نفتقده يوماً بعد يوم في عالمنا الحديث.

تستطيعون بكل سهولة إنشاء حساب على موقع familyshare  أو التسجيل بواسطة حساب فيسبوك وبعد دخولكم للموقع ستدركون أنّ ما ذكرناه هنا الآن ليس سوى أحد أقسام هذا الموقع الرائع ويوجد العديد من الأقسام والصفحات للصحة والزواج والأبوّة وبناء الثقة والنمو وغيرهم.

ستجدون أيضاً ضمن موقع familyshare العديد من النصائح الجميلة والمقالات والشروحات المفيدة من ذوي الخبرة في بناء العلاقات الاجتماعية الحقيقية والصحيحة، والتي نبحث عنها جميعاً لأننا بحاجة لها.

وأخيراً نعلمكم أنّ الموقع يملك أكثر من 113 مليون معجب على صفحته على الفيسبوك وأكثر من 3 مليون متابع على تويتر وقرابة 20 ألف مشترك في قناتهم على يوتيوب و7 آلاف متابع على جوجل بلس.

نتمنى أن ينال موقع familyshare إعجابكم وأن تقوموا بزيارته من هنا، والاطلاع على ارشاداته والاستفادة بشكلٍ حقيقي منه.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً