رسمياً، LG تستعدّ لإطلاق خدمة LG Pay

يبدو أن أنظمة الدفع عبر الأجهزة الذكية من هواتف وساعات هو مستقبل المعاملات المالية، مستقبلٌ أصبحنا نعيشه بالفعل! فبعد آبل باي (Apple Pay)، أندرويد باي (Android Pay) من غوغل ثمّ سامسونغ باي (Samsung Pay) ها هي شركة أخرى تدخل على الخط، شركة من نفس البلد الأمّ لسامسونغ.

LG العملاق الكوري الجنوبي أعلنت يوم أمس عن توصّلها رسمياً إلى اتفاق تعقد بموجبه شراكةً مع كلٍّ من Shinhan Card و KB Kookmin Card، بنوك من كوريا من أجل الإعلان رسمياً عن خدمتها LG Pay.

الإعلان جاء عن طريق الصفحة الرسمية للشركة على الفايسبوك حيث تمّ نشر صورة للمدراء التنفيذيين للشركات الثلاث أثناء حفل التوقيع على الشراكة الجديدة:

LG Pay

الأشخاص من اليمين إلى اليسار:

  • Kim Duk-soo المدير التنفيذي لـ KB Kookmin Card.
  • Juno Cho المدير التنفيذي لـ LG.
  • Wi Sung-ho المدير التنفيذي لـ Shinhan Card.

تاريخ الإعلان ليس مؤكّداً لحدّ الآن، حيث قال أحد المتحدّثين باسم LG أنّ الشركة ستوفّر معلومات جديدة عن خدمتها خلال الأسبوع في حين لم يتمّ الحديث عن أيّة تعاقدات أخرى خارج كوريا ممّا قد يشير إلى أنّ الخدمة لن تكون متوفّرة في باقي دول العالم وقد تبقى مقتصرةً على البلد الأمّ لـ LG فقط.

نذكر أن أنظمة الدفع عن طريق الأجهزة الذكية ورغم تعدّدها إلاّ أنها لا زالت مقتصرةً على عددٍ محدودة من البلدان، خصوصاً دول أمريكا الشمالية وأوروبا.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً