الإثنين, سبتمبر 20, 2021
أخبار

التفاصيل الكاملة لبطولة Razer للألعاب الإلكترونية لعام 2021

للمرة الأولى في الشرق الأوسط، تنطلق بطولة Razer للألعاب الإلكترونية لعام 2021 في 8 أغسطس المقبل، وبحسب الشركة فستكون هذه البطولة هي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وكانت شركة Razer قد نظمت البطولة للمرة الأولى العام الماضي في دول جنوب شرق آسيا وبعض الدول الأوروبية ودول أمريكا اللاتينية، بينما بدأ موسم 2021 في أمريكا الشمالية والآن يصل للشرق الأوسط.

البطولة، التي سيتم تنظيمها عبر الإنترنت، ستضم أربع ألعاب للمنافسة بين اللاعبين وهي:

  • لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War: الإصدار الأخير في سلسلة Call of Duty
  • لعبة VALORANT: لعبة شوتر تنافسية شبيهة بلعبة Overwatch ودخلت مؤخراً ضمن نطاق الرياضة الإلكترونية
  • لعبة PUBG MOBILE: لعبة باتل رويال للهواتف الذكية تحظى بشعبية كبيرة في الشرق الأوسط.
  • لعبة League of Legends: واحدة من أكثر ألعاب الرياضة الإلكترونية شعبية على الإطلاق.

وتهدف Razer من خلال الألعاب السابقة إلى تقديم بطولة متنوعة تشمل المنافسات في مجالات متعددة مثل ألعاب الموبايل وألعاب MOBA وكذلك ألعاب التصويب التنافسية.

القيمة الإجمالية للجوائز ستبلغ 50 ألف دولار أمريكي، حيث تحصل الفرق الثلاثة الفائزة في كل بطولة “لعبة” على جوائز نقدية كبيرة. بينما سيحصل باقي الفائزين في المسابقات الجانبية على أجهزة من منتجات Razer.

سيكون بوسع المشاهدين التصويت على أفضل اللاعبين في كل بطولة، والدخول في السحب للفوز بمجموعة من منتجات Razer، بينما يمكن للمشاهدين والمعجبين واللاعبين مشاهدة البث المباشر للمباريات من خلال قنوات الشركة على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك ويوتيوب وتويتش.

التسجيل في البطولة سيكون متاحاً من سبع دول في منطقة الشرق الأوسط وهي: الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، مصر، البحرين، قطر، سلطنة عمان، الكويت.

سيبدأ الدور التمهيدي لمنافسة لعبة CALL OF DUTY يوم 8 أغسطس ويختتم بالنهائي يوم 12 أغسطس، في حين تبدأ منافسات لعبة VALORANT يوم 17 أغسطس وتختتم بالنهائي يوم 19 أغسطس، أما لعبة PUBG MOBILE فتبدأ منافستها التمهيدية يوم 24 أغسطس وتختتم في 26 أغسطس، وأخيراً مع لعبة League of Legends التي تبدأ منافستها التمهيدية يوم 31 أغسطس وتختتم بالنهائي يوم 2 سبتمبر 2021.

يُمكن اللاعبين المهتمين التسجيل من خلال الموقع الرسمي للبطولة

سامر حديد
الكاتبسامر حديد
محرر مشارك
الكتابة حول صناعة ألعاب الفيديو هي واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت
X