الأحد, أغسطس 1, 2021
أخبار

أهم ألعاب شهر يوليو 2021

ألعاب شهر يوليو 2021

إليكم قائمة بأهم ألعاب شهر يوليو 2021 حيث سنشهد خلاله إطلاق مجموعة من الألعاب المميزة على كافة الأجهزة.

على الرغم من أن إصدارات الألعاب في شهر يوليو 2021 لن تكون بنفس قوة شهر يونيو إلا أننا سنحصل على مجموعة من الألعاب المميزة التي تساعدنا على قضاء وقت ممتع خلال الصيف. دعونا نتعرف على أهم الألعاب القادمة لمختلف منصات الألعاب في شهر يوليو.

أهم ألعاب شهر يوليو 2021


لعبة Monster Hunter Stories 2: Wings of Ruin

تاريخ الإصدار: 9 يوليو 2021

متوفرة على أجهزة: PC, Switch

الإصدار الثاني من سلسلة تقمص الأدوار المبنية على عالم Monster Hunter حيث تنتظرك مغامرة جديدة تقوم خلالها بتكوين روابط مع الوحوش الصديقة المعروفة باسم Monsties للقتال إلى جانبهم، وذلك أثناء اكتشافك لقصة مثيرة.

لعبة The Legend of Zelda: Skyward Sword HD

تاريخ الإصدار: 16 يوليو 2021

متوفرة على أجهزة: Switch

نسخة عالية الدقة من نفس اللعبة الصادرة عام 2011 على أجهزة Wii مع دعم لمعدل 60 إطاراً في الثانية وأدوات تحكم إضافية وأكثر سلاسة بفضل Joy-Con على جهاز سويتش.

يتحكم اللاعب في بطل الرواية الرئيسي وهو مبارز شاب يدعى Link والذي يعتمد في القتال بشكل أساسي على السيف والدرع والقوس والسهام والقنابل، ويذهب في مغامرة مثيرة لإنقاذ صديقة الطفولة Zelda.

لعبة F1 2021

تاريخ الإصدار: 16 يوليو 2021

متوفرة على أجهزة: PC, PS4, PS5, Xbox One, Xbox Series X/S

ألعاب شهر يوليو 2021

إصدار العام الماضي F1 2020 قدم لنا تجربة رائعة لسباقات الفورمولا 1 لكن محدودية منصات الجيل الماضي قيدت قدرات اللعبة وقت إطلاقها إضافة إلى عدم وجود أي تحسينات على نظام الأون لاين.

في إصدار هذا العام F1 2021 وعد المطور بتقديم تجربة أفضل من العام الماضي وتقديم تحسينات ملحوظة من بينها قصة جديدة ومثيرة باسم Braking Point إلى جانب طرق جديدة للعب ووضع تقسيم الشاشة وإحصائيات سباق موسعة وتحسين على طور اللعب الجماعي.

لعبة Cris Tales

تاريخ الإصدار: 20 يوليو 2021

متوفرة على أجهزة: PC, PS4, PS5, Xbox One, Xbox Series X/S, Switch

ألعاب شهر يوليو 2021

لعبة تقمص أدوار تعتمد بشكل أساسي على نظام التلاعب بالوقت، حيث تلعب دور ساحرة الزمان Crisbell أمام شاشة منقسمة إلى الماضي والحاضر والمستقبل، وتشاهد كيف تتغير اختياراتك بشكل ديناميكي.

خلال القصة، يجب عليك إكمال سلسلة من المهام بمساعدة Matias، وذلك باستخدام القوى البلورية للتلاعب بالوقت والقيام ببعض الإجراءات في الماضي أو المستقبل وهو ما يؤثر على الأعداء وخصائصهم.

لعبة Samurai Warriors 5

تاريخ الإصدار: 27 يوليو 2021

متوفرة على أجهزة: PC, PS4, Xbox One, Switch

ألعاب شهر يوليو 2021

اللعبة تعتبر إعادة إنتاج كاملة “ريبوت” من سلسلة Samurai Warriors حيث تضم قصة جديدة تمامًا وتصميمات شخصيات محدثة إلى جانب رسومات ومشاهد مرئية جديدة ومحسنة تعتمد على أسلوب فني يشبه الرسم الياباني التقليدي.

تتميز اللعبة بخاصية Hyper Attack الجديدة، والتي ستسمح للاعب بالعبور لمسافة كبيرة أثناء مهاجمة الأعداء، وكذلك خاصية Ultimate Skill وهي تقويات يمكن استخدامها، حسب النوع للتعامل مع وابل من الهجمات.

لعبة The Great Ace Attorney Chronicles

تاريخ الإصدار: 27 يوليو 2021

متوفرة على أجهزة: PC, PS4, Switch

لعبة مغامرات ضمن سلسلة Ace Attorney تجمع بين إصداري The Great Ace Attorney: Adventures والتكملة الخاصة به The Great Ace Attorney 2: Resolve.

تدور أحداث اللعبة في أواخر القرن التاسع عشر في اليابان وإنجلترا، ويضم كل إصدار خمس حلقات من جرائم القتل والغموض المليئة بالدراما والضحك والتقلبات لبطل اللعبة الذي يحاول الكشف عن الأسرار وراء مؤامرة إجرامية دولية وحل قضية محيرة ومربكة.

لعبة Neo: The World Ends with You

تاريخ الإصدار: 27 يوليو 2021

متوفرة على أجهزة: PS4, Switch

تكملة للعبة تقمص الأدوار The World Ends with You الصادرة عام 2017 تتميز بمجموعة جديدة من الشخصيات كما أنها على عكس اللعبة الأولى ستستخدم رسومات ثلاثية الأبعاد.

يمكن للاعبين التحكم في شخصيات متعددة في وقت واحد أثناء القتال ومهاجمة الخصوم بقدرات “نفسية” تمنحها عناصر تسمى Pins، ويُمكن لكل شخصية تجهيز قدرة واحدة من بين أكثر من 300 شخصية متوفرة.

لعبة The Ascent

تاريخ الإصدار: 29 يوليو 2021

متوفرة على أجهزة: PC, Xbox One, Xbox Series X

لعبة أكشن تقمص أدوار تمزج بين اللعب الفردي والتعاوني وتدور أحداثها في عالم السايبربنك. تتيح لك اللعبة تخصيص شخصيتك باستخدام برامج إلكترونية تناسب أسلوب لعبك إلى جانب تخصيص نقاط مهارة جديدة أثناء رفع المستوى وتجربة التعزيزات المختلفة للقضاء على أعدائك بطرق إبداعية جديدة.

يُمكنك الاعتماد على آليات التصويب لقتال الأعداء، وتبديل الأسلحة وتجهيز الأدوات الفتاكة، أو الاحتماء واستخدم البيئات القابلة للتدمير لصالحك.

لعبة Chernobylite

تاريخ الإصدار: يوليو 2021

متوفرة على أجهزة: PC, PS4, Xbox One

بعد عدة أشهر من دخولها في مرحلة الوصول المبكر، يصل الإصدار الكامل من لعبة تقمص الأدوار ورعب البقاء والخيالي العلمي Chernobylite إلى منصات الألعاب المنزلية.

تمزج اللعبة بين الاستكشاف الحر لعالمها المربك، والسرد القصصي غير الخطي القائم على آليات تقمص الأدور. خياراتك في اللعبة لن يكون لها تأثيرات مباشرة على المنطقة فقط، بل أيضاً ستشعر بالعواقب بعد ساعات عديدة من اللعب.

لعبة The Forgotten City

تاريخ الإصدار: يوليو 2021

متوفرة على أجهزة: PC, PS4, PS5, Xbox One, Xbox Series X/S, Switch

لعبة مغامرات تأخذك إلى الماضي السحيق حيث ستسافر 2000 عاماً إلى الوراء لاسترجاع الأيام الأخيرة لمدينة رومانية ملعونة وغامضة. مصير المدينة بين يديك، وإذا أخطأ شخص ما يموت الجميع. عليك استغلال الحلقة الزمنية بذكاء واستجواب السكان المحليين وحل الألغاز للوصول إلى الحقيقة ذات النهايات المتعددة.

القتال من ضمن الخيارات المتاحة لك، لكن إنقاذ مصير المدينة يعتمد على الاستجواب واتخاذ القرارات الأخلاقية الصعبة، وذلك أثناء استكشاف مدينة رومانية قديمة ذات عالم مفتوح تتميز بالفن والعمارة والأزياء والعادات الأصيلة تاريخيًا.

لعبة Last Stop

تاريخ الإصدار: يوليو 2021

متوفرة على أجهزة: PC, PS4

ألعاب شهر يوليو 2021

لعبة مغامرة فردية من منظور الشخص الثالث تجري أحداثها في مدينة لندن الحالية، حيث تلعب دور ثلاث شخصيات منفصلة تتصادم عوالمها في خضم أزمة خارقة للطبيعة.

ستذهب في رحلة لاكتشاف الحياة السرية للشخصيات الثلاث وهم، دونا، طالبة ثانوية تشعر بأنها محاصرة بسبب حياتها المنزلية الخانقة، وجون، أب أعزب في منتصف العمر مثقل بالديون والضغوط، ومينا، محترفة طموحة تكافح للحصول على ترقية مهمة.

سامر حديد
الكاتبسامر حديد
محرر مشارك
الكتابة حول صناعة ألعاب الفيديو هي واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت
X