أخبار

رسمياً: الإعلان عن اللعبة المجانية The Division Heartland

أعلنت شركة يوبي سوفت رسمياً عن لعبة مجانية جديدة تحمل اسم Tom Clancy’s The Division Heartland وتدور كما يوحي اسمها في عالم The Division.

يعمل على اللعبة استوديو Red Storm المطور لسلسلة ألعاب Tom Clancy’s كان آخرها لعبة The Division 2 التي حققت نجاحاً تجارياً كبيراً، ساهم في وصول سلسلة The Division إلى 40 مليون لاعب فريد.

لا تزال التفاصيل حول لعبة The Division Heartland محدودة جداً، لكن يوبي سوفت أكدت أن اللعبة ستكون قائمة بذاتها ولا تتطلب خبرة سابقة في السلسلة، كما أنها ستوفر منظوراً جديداً في بيئة جديدة.

ولغاية الآن لم يتم تحديد موعد إصدار دقيق، فقط من 2010 إلى 2022، لكن شركة يوبي سوفت أعلنت عن إمكانية التسجيل للوصول إلى الإصدار التجريبي دون تقديم معلومات عن موعد إطلاقه. يُمكن للمهتمين التسجيل في النسخة التجريبية للعبة حسب المنصة المفضلة لهم.

اللعبة ستتوفر على أجهزة بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون والبي سي إلى جانب أجهزة الجيل الجديد بلاي ستيشن 5 وإكس بوكس سيريس إكس، مع العلم أن الشركة أكدت وجود خطة لنقل السلسلة إلى أجهزة الموبايل دون توضيح أي تفاصيل.

فيما يخص أسلوب اللعب، لم تكشف يوبي سوفت حتى الآن عن المسار الذي ستتخذه في Heartland، لكن من المتوقع أن تتبع الشركة خطى إيبك قيمز وإلكترونيك آرتس في إنشاء لعبة باتل رويال مثل فورتنايت أو Apex Legen أو ربما شيء مشابه للعبة Valorant “خمسة ضد خمسة”.

بالنسبة للعبة The Division 2 فسيتم إطلاق محتوى جديد كلياً في تحديث قادم بنهاية عام 2021، وسيتضمن طور لعب جديد كلياً وطرق جديدة لرفع مستويات العملاء مع تركيز على زيادة تنوع وحيوية العتاد.

أخيراً أكدت الشركة أن فيلم The Division الذي تم الإعلان عنه سابقاً لا يزال قيد التطوير مع نتفليكس، الفيلم من بطولة جيسيكا تشاستين وجيك جيلنهال، ونفس الحال بالنسبة لرواية The Division والتي لا تزال في طريقها للإصدار.

ستقوم يوبي سوفت بالإعلان في قت لاحق عن تفاصيل إضافية حول اللعبة الجديدة، وكذلك اللعبة الخاصة بأجهزة الموبايل.

الكاتبسامر حديد
محرر مشارك
الكتابة حول صناعة ألعاب الفيديو هي واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت
Exit mobile version