الجمعة, مايو 7, 2021
سويتش

أفضل اكسسوارات نينتندو سويتش حتى الآن

تجمع هذه القائمة بعضًا من أفضل اكسسوارات نينتندو سويتش والتي تنقل تجربتك مع الجهاز إلى مستوى جديد.

تعد نينتندو سويتش منصة رائعة للاستمتاع بألعاب الفيديو وذلك للمرونة العالية التي تتمتع بها من حيث الوصول في أي مكان وسهولة التشغيل، لكن مع إضافة بعض الإكسسوارات والملحقات يمكنك تحسين تجربة الألعاب بشكل ملحوظ.

ضع في اعتبارك أن هذه الإكسسوارات والملحقات مصممة لمنصة نينتندو سويتش الأساسية والتي يُمكن تشغليها على التلفزيون أو الوضع المحمول.

ومع أن بعض المنتجات في القائمة أدناه قد تكون متوافقة مع منصة سويتش لايت إلا أن البعض الآخر لن يكون مناسباً لها بسبب تصميم وحجم شاشة سويتش لايت الأصغر.

أفضل اكسسوارات نينتندو سويتش حتى الآن


اكسسوارات نينتندو سويتش لحماية الجهاز والتنقل


واقي شاشة AmFilm Tempered Glass

بسبب إدراج نينتندو سويتش في قاعدة الشحن وإخراجه، بمرور الوقت، ستلاحظ ظهور بعض الخدوش على شاشة العرض وفي بعض الأحيان تكون خدوش عميقة؛ مما يؤثر على تجربة اللعب إلى حد كبير.

لذلك، إذا أردت حماية الشاشة جهاز نينتندو سويتش بأقل تكلفة ممكنة، فأنت بحاجة إلى واقي شاشة AmFilm.

ما يميز AmFilm عن غيرها من واقيات الشاشة هو أنها سهلة التطبيق، فيمكن تركيبها دون مساعدة طرف آخر. هذا بالإضافة إلى أنها لا تتعارض مع أداء شاشة اللمس وليس لها تأثير على جودة الشاشة والألوان. لذا لم نندهش عند وجود AmFilm كأعلى واقيات شاشة نينتندو سويتش مبيعًا على أمازون.

غطاء Mumba Case

اكسسوارات نينتندو سويتش

هناك أشكال وأنواع مختلفة من حافظات Nintendo Switch ولكن إذا كنت تبحث عن غطاء يضمن حماية للجهاز من جهة، ومن جهة أخرى يوفر قبضة محكمة عند الإمساك بكلا اليدين، لن تجد أفضل من Mumba Case المتوفر بسعر 15 دولاراً أمريكياً.

هذا الغطاء مصنوع من مادة TPU لتوفير الحماية الكاملة من جميع أنحاء الجهاز والحماية من الصدمات والخدوش والغبار وبصمات الأصابع.

في الوقت نفسه، تم تصميمه مع الوضع في الاعتبار قبضة مريحة تجعل اللعب أفضل. ويحتوي الغطاء على الفتحات المطلوبة للوصول إلى جميع المنافذ دون حاجة لإزالته، علمًا بأنه مصمم خصيصًا لجهاز نينتندو سويتش ولن يتوافق مع إصدار لايت.

غطاء قابل للتخصيص Skull & Co. GripCase

اكسسوارات نينتندو سويتش

خيار آخر أيضًا إذا كنت تريد قبضة أكثر إحكامًا من Mumba Case حيث يتضمن غطاء GripCase هذا ثلاث مجموعات من المقابض القابلة للاستبدال للسماح لك بتخصيصها حسب حجم يدك وبالتالي اختيار المقبض الذي يوفر أريحية أكبر أثناء اللعب على نينتندو سويتش.

وكالعادة، يحمي غطاء GripCase الزوايا العلوية لوحدات التحكم بينما يمنحك بدائل أكبر لأزرار ZL و ZR. يمكنك حتى وضع الجهاز على الـ Dock دون الحاجة لإزالة الغطاء.

الغطاء مصنوع من مادة TPU التي توفر حماية قوية وتجعل التركيب والإزالة عملية سهلة جدًا دون ترك أي آثر أو خدوش على الجهاز، حيث أنها تشبه السيليكون لكن أكثر نعومة وقوة وتحمل للصدمات. هذا الغطاء لن يناسب إصدار سويتش لايت.

حافظة نينتندو سويتش Tomtoc Ultra Slim

اكسسوارات نينتندو سويتش

حقيبة Tomtoc تعُد أفضل خيار عندما يتعلق الأمر بحماية جهاز نينتندو سويتش على المدى البعيد، كونها مصممة أصلًا لتوفير حماية كاملة ودائمة للجهاز أثناء التنقل به هنا وهُناك. الحقيبة مصممة من مواد مقاومة للسوائل ولديها غلاف صلب قوي يتحمل السقطات من على مسافات طويلة وتأتي بسعر 25 دولاراً أمريكياً.

لكن رغم ذلك، فإن الحقيبة نفسها نحيفة وملائمة الشكل ولا تسبب أي ثقل إضافي عند التنقل. بالإضافة لذلك، تحتوي Tomtoc على ما يصل إلى 10 حافظات لبطاقات الألعاب بالداخل، بالإضافة إلى أنها متوافقة مع غطاء Mumba حتى يظل نينتندو سويتش محميًا أثناء السفر واللعب على حد سواء.

مرة أخرى، هذه الحقيبة غير مناسبة لإصدار سويتش لايت.

حقيبة Waterfield Design CitySlicker

اكسسوارات نينتندو سويتش

توفر حقيبة Waterfield Design CitySlicker طريقة أنيقة ومريحة للتنقل بجهاز نينتندو سويتش والملحقات الأخرى الخاصة به. الشكل الخارجي يبدو كما لو كانت حقيبة سفر متطورة، حيث أنها مصممة من مواد عالية الجودة ودون أن تظهر كحقيبة ألعاب.

ورغم إمكانية استخدامها لأغراض أخرى إلا أن الحقيبة مصممة خصيصًا لجهاز نينتندو سويتش مع وجود خمس فتحات لتخزين بطاقات الألعاب في المقدمة، وجيب داخلي بواجهة مصنوعة من المايكروفايبر للحفاظ على شاشة الجهاز من الخدش، بالإضافة إلى جيب آخر في الخلف لإضافة “بنك طاقة” أو قطعة قماش للتنظيف أو سماعات الأذن.

الجيوب الداخلية أيضًا كبيرة بما فيه الكفاية لاستيعاب مجموعة إضافية من الكابلات أو يد تحكم Joy-Con، مع العلم أنها تتوفر بعدة أحجام لتناسب الإصدار الأصلي أو إصدار سويتش لايت.

سعر الحقيبة يبلغ 74 دولاراً لإصدار سويتش أو سويتش لايت بدون وجود غطاء خارجي، في حين يتوفر إصدار من الحقيبة يتسع لغطاء Skull & Co. GripCase بسعر 84 دولاراً أمريكياً.

اكسسوارات نينتندو سويتش للتجربة الصوتية


سماعات SteelSeries Arctis 1

لتجربة غامرة واندماج حقيقي مع اللعبة، يلزمك شراء سماعات رأس من النوع الجيد الذي يلتقط حتى أصغر التفاصيل في أصوات اللعبة، ولا يوجد أفضل من SteelSeries Arctis 1 للترشيح كأفضل سماعات لأجهزة نينتندو سويتش.

تأتي سماعة SteelSeries Arctis 1 بتصميم جميل مع طوق رأس مقوى بالفولاذ يمكن ضبطه بسهولة ليناسب جميع أحجام الرأس مع الحفاظ على الوزن الخفيف والمتانة.

استخدام السماعة سهل جداً، كل ما عليك هو توصيل قطعة صغيرة بالجهاز عبر منفذ USB-C وسيتم إنشاء اتصال لاسلكي بالسماعات عبر تردد 2.4 هرتز فائق الاستجابة والاستقرار. أو يمكنك أيضًا استخدام الكابل المرفق إذا كنت تريد توصيل السماعات بالجهاز مباشرًة.

تحتوي سماعات SteelSeries Arctis 1 أيضًا على ميكروفون قابل للفصل مزود بتقنية عزل الضوضاء التي تجعل صوتك واضحًا وطبيعيًا، كما أن أزرار التحكم مجمعة في مكان واحد، أي يمكنك كتم صوت الميكروفون وإلغاء كتمه بسرعة، وضبط مستوى الصوت بسهولة مباشرة على سماعة الرأس.

بالإضافة لذلك، تشتمل السماعات غطاء أذن قابل للتدوير، بحيث يمكن وضعها بشكل مسطح وتخزينها بسهولة أثناء التنقل، كما تدعم جهاز نينتندو سويتش لايت أيضًا.

جهاز إرسال الصوت HomeSpot Bluetooth

يتمثل HomeSpot Bluetooth في قطعة صغيرة يتم توصيلها بجهاز نينتندو سويتش عبر منفذ USB-C لتقوم بدورها بإتاحة استخدام سماعات بلوتوث أثناء اللعب.

لا يهم نوع السماعات اللاسلكية التي تنوى استخدامها، حتى إذا كانت Apple AirPods فستتمكن من توصيلها دون أي مشكلة أو حدوث عائق في الاتصال.

يضم جهاز HomeSpot Bluetooth ميكروفون صغير في الجزء السفلي لتتمكن من الدردشة مع فريقك داخل اللعبة في الوقت الفعلي، دون تأخير في الإرسال.

يمكنك أيضًأ توصيل ما يصل إلى سماعتين في وقت واحد للحصول على تجربة لعب أفضل عندما تلعب Smash أو أي لعبة أخرى عبر الإنترنت.

الجهاز يأتي مع محول USB-C إلى USB-A صغير بنفس القدر للتوصيل بقاعدة نينتندو سويتش (Dock) وبالتالي تتمكن من استخدام سماعات الرأس خلال شحن الجهاز أيضًا. لذلك فهو “إكسسوار” رائع وجزء مهم لتعزيز تجربة اللعب ويتوفر بسعر 30 دولاراً أمريكياً.

اكسسوارات نينتندو سويتش لتعزيز تجربة اللعب


بنك طاقة Anker PowerCore Plus 26,800 mAh

يمكنك إعادة شحن جهاز سويتش الخاص بك باستخدام أي بنك طاقة تقريباً، ولكنك بالتأكيد تبحث عن شيء قوي وموثوق، لذا نقترح عليك بنك طاقة من شركة Anker الشهيرة حتى تواصل اللعب أثناء الشحن بلا مشاكل.

يُمكن لبنك الطاقة PowerCore Plus توفير45 واط من طاقة الشحن عبر منفذ USB-C ويُمكن كذلك شحن أجهزة أخرى مثل هاتفك من خلال منفذ USB-A.

الحزمة الكاملة تشمل شاحن جداري من نوع USB-C بقوة 60 واط، مع العلم أنه بالإمكان إعادة شحن هذا البنك الضخم في أقل من ثلاث ساعات ونصف.

في حال كنت لا تفضل منتجات Anker نقترح عليك كبديل بنك طاقة Aukey PD 10,000 mAh.

يد تحكم PowerA Nano Enhanced

تقدم شركة PowerA مجموعة من وحدات تحكم الألعاب لمختلف المنصات، بما فيها بالطبع نينتندو سويتش.

يد PowerA Nano Enhanced عبارّة عن نسخة مصغرة من وحدات التحكم العادية مصممة خصيصًا لتوفير أكبر قدر من الأريحية أثناء استخدام جهاز نينتندو سويتش.

بقيمة تبلغ 50 دولارًا، يوفر ذراع التحكم هذا كل ما يحتاجه اللاعبين من تصميم مريح ومظهر أنيق ومزايا خاصة دون تضحيات! حيث يحتوي على 4 أزرار للتوجيه و2 محاور اشعاع 360 درجة والأزرار المعتادة للتحكم بالمنظور الشخصي في اللعبة، هذا بالإضافة إلى زران إضافيان قابلين للتخطيط في الخلف لتنفيذ أوامر مخصصة بشكل أسرع.

وعلى عكس وحدات تحكم نينتندو سويتش الخارجية، فلا تعتمد PowerA Nano Enhanced على بطاريات AA قابلة للاستبدال وإنما بطارية قابلة لإعادة الشحن عن طريق كابل USB-C والذي يوفر ما يصل إلى 20 ساعة استخدام في الشحنة الواحدة.

ذراع تحكم PowerA Nano Enhanced مصمم لاستهداف فئة المستخدمين الذين يتنقلون كثيرًا، حيث يأتي مع حقيبة صغيرة للتخزين لتوفير راحة أكبر عند التنقل. هذا بالإضافة إلى أن حجمه الصغير الذي يجعله ملائمًا للأطفال أو أصحاب الأيدى الصغيرة، ولكن المميز في التصميم أن الحجم الصغير للهيكل لا يأتي على حساب حجم الأزرار، بمعني أن الازرار لاتزال بالحجم الكامل لضمان تحكم أفضل.

تدعم PowerA Nano Enhanced تقنية Bluetooth 5.0 للإتصال بجهاز نينتندو سويتش لاسكليًا، وهو ما يعني اتصال أكثر استقرارًا وأقل استهلاكًا للطاقة.

كبديل آخر، ننصح باستخدام يد Nintendo Switch Pro Controller وهي واحدة من أفضل وحدات التحكم اللاسلكية لجهاز سويتش والمطورة من قبل شركة نينتندو نفسها.

حامل نينتندو سويتش HORI Compact Playstand

في حين يأتي جهاز نينتندو سويتش مزودًا بمسند (Kickstand) لوضعه بصورة ثابتة على طاولة أثناء التحكم عن بعُد، ولكن شراء حامل خارجي بالطبع يوفر قدر إضافي من الأريحية، وهنا نوصى بـ Hori Compact Playstand فبالإضافة إلى أنه غير مكلف، يقدم مزايا كثيرة تساهم في إعطاء تجربة مميزة، خصوصًا عند اصطحاب ذراع تحكم خارجي؛ مثل PowerA Nano Enhanced.

ببساطة، يمكنك مع هذا الحامل ضبط الجهاز على ثلاثة أوضاع مختلفة، ويمكن طيه بشكل مسطح للتخزين بسهولة في حقيبة السفر أو عند التنقل. يحتوي الحامل على ثقب أمامي لتوصيل الشاحن بجهاز نينتندو سويتش بينما تستخدمه أثناء لعب ألعاب الفيديو المفضلة.

بالطبع هناك بدائل أخرى، مثل Amazon Basics Playstand لكن حامل Hori يعُد الأفضل من ناحية الثبات والاستقرار وخامة التصنيع الجيدة، مقابل القليل من المال.

منصة شحن يد تحكم AmazonBasics Charging Station

اكسسوارات نينتندو سويتش

جهاز غير مكلف وبسيط كعادة منتجات Amazon Basics حيث يمكنك باستخدامه شحن حتى 4 من وحدات تحكم نينتندو سويتش (Joy-Con) في وقت واحد، علمًا بأنه يقوم بشحنها جميعًا في حوالي 4 ساعات مع عرض لمبة LED لمتابعة مؤشر الشحن.

يأتي الجهاز مع كابل USB-A بطول 2.6 قدم ويمكن توصيله مباشرًة بقاعدة نينتندو سويتش أو شاحن خارجي. وتحتوي قاعدة الجهاز على مطاط يساعد على عدم انزلاق وحدات التحكم، فيمكن تخزينها بأمان حتى تستخدمها في المرة القادمة، مع العلم أن منصة الشحن تتوفر بسعر 20 دولاراً أمريكياً.

هناك بديل آخر كذلك لشحن يد التحكم، وهو الاعتماد على Nintendo Joy-Con Charging Grip والذي يتيح لك الاستمتاع بالألعاب أثناء الشحن.

شاحن PowerA Nintendo Switch Car Charger

إذا كنت في رحلة برية طويلة وتحتاج إلى قضاء بعض الوقت الممتع مع ألعاب سويتش، فقد تشكل البطارية مشكلة لك. مع شاحن PowerA Switch Car Charger يُمكنك شحن جهاز سويتش بدون مشكلة خصوصاً وأنه مرخص رسمياً من قبل نينتندو.

يتم شحن الجهاز من خلال منفذ USB-C كما أنه طول الكابل حوالي 1.8 متر وهو ما يتيح لك الشحن وأنت تلعب في المقعد الخلفي.

من اكسسوارات نينتندو سويتش التي أثارت انتباهي لكنني لم أجربها في الحقيقة، هو TFY Car Headrest Mount for Switch والذي يتيح لك لف جهاز سويتش حول مسند مقعد الرأس الخاص بالسيارة ليجعل تجربة اللعب أسهل أثناء الرحلات البرية.

شاشة Auzai ME16Z01 15.6

يعد اللعب على شاشة جهاز سويتش أمراً رائعاً عندما تلعب لوحدك، ولكن إذا أردت ضم المزيد من اللاعبين لك فستحتاج إلى شاشة أكبر.

بالطبع الحل في هذه الحالة هو التحويل لجهاز التلفزيون ولكن ماذا لو كنت تريد ضم صديقك للعب معك أثناء تواجدكما خارج المنزل.

شاشة العرض Auzai قياس 15.6 إنش توفر لك تجربة اللعب على شاشة كبيرة أثناء التنقل، كل ما عليك فعله هو توصيل كيبل USB-C المرفق بالمحول وبالشاشة وكابل USB-C آخر بمصدر طاقة خارجي مثل بنك الطاقة من Anker الذي اقترحناه بالأعلى.

هناك أيضًا مكبرات صوت استيريو مدمجة بالشاشة مع مخرج صوت 3.5 مم إذا رغبت بتوصيل سماعات الرأس بالشاشة.

بطاقة ذاكرة SanDisk 128GB Ultra microSDXC

لا تبخل على شراء بطاقة MicroSD جيدة لجهاز سويتش، حيث يُنصح بالحصول على بطاقة ذاكرة بسعة 128 جيجابايت على الأقل، تدوم لعدة سنوات.

وعلى الرغم من أنه بإمكانك شراء الألعاب على خراطيش سويتش، إلا أن متجر نينتندو سويتش الرقمي يتضمن العديد من الألعاب الرائعة بعضها لا يتوفر إلا عبر إصدار رقمي مثل بعض الألعاب المستقلة.

وللاستفادة من هذه الألعاب فأنت بحاجة إلى مساحة تخزين إضافية تتيح لك تنزيل أي ألعاب تريدها دون الحاجة للاستغناء عن أي لعبة في مكتبتك.

X