الجمعة, سبتمبر 25, 2020
بلاي ستيشن 5

كل ما ترغب بمعرفته عن لعبة GTA 5 على PS5

لعبة GTA 5 على PS5

في هذا الموضوع نستعرض أهم التفاصيل حول لعبة GTA 5 على PS5

مع اقتراب إصدار منصات الجيل الجديد بلاي ستيشن 5 وإكس بوكس سيرس إكس، بدأت الكثير من شركات الألعاب بالكشف عن خططها بخصوص جلب ألعابها إلى المنصات الجديدة.

شركة Rockstar Games قررت جلب لعبتها الشهيرة GTA 5 إلى منصة بلاي ستيشن 5 وذلك في وقت كنا ننتظر فيه إطلاق الإصدار الجديد في السلسلة GTA 6 والذي على ما يبدو لن يرى النور قريباً.

وأكدت شركة روكستار أنه سيتم إطلاق نسخة محسنة وموسعة من Grand Theft Auto 5 لجهاز بلاي ستيشن 5 خلال عام 2021 المقبل، وعلى الرغم من عدم كشف الشركة للتفاصيل الكاملة بخصوص هذا الإصدار، إلا أن الشركة أوضحت أنها تخطط للكشف عن باقي التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

من جانبها قالت شركة سوني أنه بفضل العتاد والأداء الأقوى على بلاي ستيشن 5 يُمكن للاعبين توقع رسومات أكثر وضوحًا وألوان أكثر حيوية في الإصدار الجديد، مما يساعد على جعل رسومات GTA 5 التي تعود إلى عقد من الزمن تقريبًا تبدو جديدة تمامًا.

وأوضحت شركة سوني على مدونة بلاي ستيشن الرسمية:

“لعبة GTA 5 على PS5 ستحتوي على مجموعة من التحسينات التقنية والترقيات المرئية وتحسينات الأداء للاستفادة الكاملة من العتاد الجديد والقوي للمنصة، مما يجعل اللعبة أكثر جمالا وأكثر استجابة من أي وقت مضى”

وأكدت شركة سوني أيضاً أنه سيتم تحسين Grand Theft Auto Online من خلال محتوى جديد سيتم إتاحته حصرياً لمنصة بلاي ستيشن 5، لكنها لم تكشف عن أي معلومات حول ما سيشمله هذا المحتوى الجديد.

ستقدم روكستار كذلك إصدارًا مستقلاً من GTA Online لمستخدمي PS5، وسيكون متاحًا بالمجان خلال الأشهر الثلاثة الأولى، ما يعني أنك لن تحتاج إلى اللعبة الأصلية للاستمتاع بلعبة GTA Online، لكنك في نفس الوقت ستحتاج لعضوية فعالة على خدمة بلاي ستيشن بلس للاستفادة من هذا العرض.

ولغاية الآن لم تكشف الشركة فيما إذا كان مالكو لعبة GTA 5 على بلاي ستيشن 4 سيحصلون على ترقية مجانية للجيل الجديد أم لا.

سنقوم بتحديث هذا المقال فور إصدار أي معلومات جديدة من سوني أو روكستار جيمز.

سامر حديد
الكاتبسامر حديد
محرر مشارك
الكتابة حول صناعة ألعاب الفيديو هي واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت
X