السبت, يناير 19, 2019
بلاي ستيشن 4الحاسبإكس بوكس ونسويتش

أهم إصدارات الألعاب – يناير 2019

إصدارات الألعاب – يناير 2019

سنة جديدة تطلّ علينا حافلة بالألعاب الجديدة والمثيرة، والعديد من الألعاب التي طال انتظارها أخيرًا، وللمرة الأولى منذ وقت طويل، لا يمكننا تحديد ما هى أفضل منصّة ألعاب لهذا العام، حيث أن جميعها تحتوي على ألعاب ومفاجآت ومميزات عديدة.

مهما كانت منصة الألعاب المتوفرّة لديك الآن، فبلا شك أنك سوف تجد العديد من الألعاب الرائعة في انتظارك، ليس بعد شهور أو سنين، بل بعد أيام قليلة، حيث أن شهر يناير القادم، حافل بالألعاب الحصرية، وأوقات لا تنتهي من المتعة.

والآن مع قائمة أهم إصدارات الألعاب – يناير 2019

Tales Of Vesperia

تاريخ الإصدار: 11 يناير، 2019

متوفرة على أجهزة: PS4, Xbox One, PC, Nintendo Switch

Tales Of Vesperia كانت إحدى ألعاب RPG الحصرية لجهاز Xbox 360 لفترة طويلة من الزمن، وأخيرًا، ستتاح الفرصة للاعبين على جميع منصّات الألعاب لتجربتها، وبالطبع الاستمتاع بالنسخة المحسّنة منها، التي تحتوي على جميع الإضافات السابقة التي حصلت عليها اللعبة.

اللعبة حصلت على استقبال واسع وكبير بين اللاعبين ومواقع مراجعة الألعاب على غير العادة، حيث تم ترشيحها لجائزة أفضل لعبة من حيث القصة، وأفضل لعبة من حيث جودة الرسومات. كما أن نظام القتال المعروف في السلسلة Linear Motion Battle System، لم يكن بهذه الجودة والمتعة قبل لعبة Vesperia.

New Super Mario Bros.U Deluxe

تاريخ الإصدار: 11 يناير، 2019

متوفرة على أجهزة: Nintendo Switch

إعادة إصدار من اللعبة التي أحببناها كثيرًا على Wii U، لكنها تستعمل خصائص جهاز سويتش لتجعل نظام اللعب أكثر متعة.

تحتوي اللعبة على شخصيات جديدة يمكن اللعب بها مثل Toadette، كما أن هناك بعض أنظمة اللعب الجديدة في انتظارك مثل Boost Rush, Challenges, Coin Battle. وطرق أسهل لعبور المهمات الصعبة التي كانت تمثّل لك المشاكل في الماضي.

وبالطبع اللعب الجماعي في اللعبة أصبح أسهل كثيرًا مع خاصية Joy-Cons، حيث يمكن لعب اللعبة باستعمال ذراع Joy-Con  واحد فقط.

Ace Combat 7: Skies Unknown

تاريخ الإصدار: 18 يناير، 2019

متوفرة على أجهزة: PS4, Xbox One, PC

سلسلة ألعاب القتال الجوي Ace Combat تعود من جديد العام القادم، تحتوي اللعبة على مهمات تخص Playstation VR، وإمكانية اللعب بطريقة تعاونية مع لاعب آخر في نفس الغرفة، وأيضًا، هى أول لعبة من السلسلة تستعمل محرك Unreal Engine 4.

Travis Strikes Again: No More Heroes

تاريخ الإصدار: 18 يناير، 2019

متوفرة على أجهزة: Nintendo Switch

لعبة أكشن ومغامرات جانبية تحدث في نفس عالم سلسلة ألعاب No More Heroes، وتم تطويرها وإخراجها من نفس مطور السلسلة المخضرم Suda51

تعاون فيها المخرج مع العديد من مطورين الألعاب الكلاسيكية، لكي يقوم بوضع ألعابهم داخل اللعبة، حيث أن اللعبة تعتمد على دخول البطل داخل العديد من ألعاب الفيديو المختلفة، وعليه أن يقوم بهزيمة الأعداء حسب قوانين كل لعبة. وبالطبع اللعبة أيضًا تدعم نظام اللعب التعاوني مع الأصدقاء بالإضافة إلى إمكانية اللعب الفردي.

Resident Evil 2 Remake

تاريخ الإصدار: 25 يناير، 2019

متوفرة على أجهزة: PS4, Xbox One, PC

قم بالافلات من مدينة مليئة بوحوش الزومبي، هذه القصة مكرّرة بالتأكيد، لكن سلسلة Resident Evil تعرف كيف تفعلها بطريقة ليس لها مثيل.

اللعبة تحتوى على العديد من الوحوش المتحوّلة والمثيرة بخلاف وحوش الزومبي المعتادة، كما أنها تستعمل محرك RE الجديد، نفس الذي تم استعماله في Resident Evil 7، والذي يتم استعماله أيضًا في Devil May Cry 5.

وبالطبع، لقد لعبنا هذه اللعبة من قبل، فبدلًا من المخاطرة في تجربة شئ جديد، نحن متأكدين من جودة القصة والمناظر المرعبة هذه المرة.

Kingdom Hearts 3

تاريخ الإصدار: 25 يناير، 2019

متوفرة على أجهزة: PS4, Xbox One

Sora يعود مجددًا مع أسلوب لعب جديد، وأسلحة Keyblade قادرة على التحوّل وعمل العديد من الحركات المختلفة، والتي تشبه المقاطع السينيمائية في طريقة عملها وظهورها على الشاشة.

اللعبة هذه المرة لا تحتوي على عوالم قديمة مكررّة، بل العديد من عوالم ديزني الجديدة التي تم تصميمها من الصفر.

كما أن الجزء الجديد سوف يضع نهاية أخيرًا لقصة السلسلة الممتعة التي عشنا معها لفترة طويلة. لكن طريقة اللعبة مختلفة ولا يوجد أي شئ مماثل لها حاليًا في السرعة والإثارة وحرية الحركة.

Dragon Marked For Death

تاريخ الإصدار: 18 يناير، 2019

متوفرة على أجهزة: Nintendo Switch

المطورّين والمصممّين الذين عملوا على سلسلة ألعاب Megaman Zero يعودون إلى العمل مرة أخرى مع لعبة Dragon، الشبيهة بألعاب Megaman Zero في طريقة القتال وأسلوب الرسم.

يمكنك اللعبة بواحد من أربعة شخصيات مختلفة، جميعهم حصلوا على قوة خارقة من التنانين،  وهذه القوة سوف تساعدهم على حل الألغاز وعبور المستويات في اللعبة.

هناك تنوع كبير بين قدرات الشخصيات الأربعة، وطريقة تفاعلها مع العالم من حولها، يجعل اللعبة مناسبة للعب الفردي لمرات عديدة، وأيضًا ممتعة عند اللعب الجماعي مع الأصدقاء.

مختارات الموقع


الحلقة الثانية من Life IS Strange 2

تاريخ الإصدار: 24 يناير، 2019

متوفرة على أجهزة: PS4, PC

الحلقة الثالثة من The Walking Dead: Final Season

تاريخ الإصدار: 15 يناير، 2019

متوفرة على أجهزة: PS4, Xbox One, PC, Nintendo Switch

Onimusha: Warlords

تاريخ الإصدار: 15 يناير، 2019

متوفرة على أجهزة: PS4, Xbox One, Nintendo Switch

محمد حسن
الكاتبمحمد حسن
محرر تنفيذي
أغطي صناعة ألعاب الفيديو وأكتب عن اللاعبين والمؤتمرات والمراجعات على جميع المنصّات.
X