كيفية إصلاح مشاكل نظام iOS دون فقدان البيانات

إصلاح مشاكل آيفون

هل هاتف آيفون أو آيباد الخاص بك عالق على شعار آبل أو يُظهر شاشة الموت السوداء أو عالق في وضع الاسترداد أو غير قادر على تثبيت التحديثات أو يقوم بإعادة التشغيل لوحده؟ حسناً، هذه المشاكل وغيرها قد تواجه مستخدمي هواتف آيفون ويُمكنك حلها باستخدام أداة استرداد نظام iOS متقدمة مثل WooTechy iPhixer.

في هذا الموضوع سوف نخبرك بكل ما تحتاج معرفته حول أداة WooTechy iPhixer التي تتيح لك إصلاح مشاكل نظام iOS أو iPadOS أو tvOS بسهولة ودون حاجة لمعرفة تقنية متقدمة.

ما هي أداة WooTechy iPhixer ؟

أداة استرداد نظام آي أو أس WooTechy iPhixer هي أحد أفضل الحلول المتاحة لإصلاح مشاكل نظام iOS دون فقدان البيانات ويُمكن أن تساعدك في حل العديد من المشكلات الصغيرة والكبيرة مع هاتف آيفون أو حتى مع جهاز آيباد اللوحي.

الأداة سهلة الاستخدام ولا تحتاج إلى خبرة فنية سابقة للاستفادة منها، كما أنها تتميز بالكفاءة وبساطة التشغيل والتوافق مع أغلب إصدارات iOS. يُمكنك الحصول على تحديثات مجانية للأداة مدى الحياة مع إمكانية استرداد الأموال لمدة 30 يوماً كضمان.

هل WooTechy iPhixer آمن؟

نعم، تنزيل الأداة على نظام ويندوز أو ماك آمن تماماً، ويُظهر فحص الأداة بواسطة نورتن أو مكافي وهي برامج أمنية معروفة أن الأداة خالية تماماً من الفيروسات أو البرامج الضارة بشكل كامل. لا يقوم برنامج WooTechy iPhixer بتخزين بياناتك سواءً على ويندوز أو ماك، لذلك لا يوجد خطر من تسرب البيانات. البرنامج متوافق مع جميع أجهزة وإصدارات tvOS / iOS / iPadOS.

هل WooTechy iPhixer مجاني؟

يمكنك استخدام الإصدار التجريبي مجانًا لمعرفة ما إذا كان جهازك مدعومًا أم لا. يمكنك أيضًا تفعيل الدخول / الخروج من وضع الاسترداد المجاني بنقرة واحدة. ومع ذلك، إذا كنت ترغب بالاستفادة من الميزات المتقدمة لبرنامج WooTechy iPhixer، فسيتعين عليك شرائه. باستخدام الإصدار الكامل، يمكنك حل جميع مشكلات نظام iOS أو iPadOS أو tvOS وإعادة ضبط أجهزتك بكل سهولة. يمكنك شراء خطة شهرية لتفعيل برنامج WooTechy iPhixer لجهاز iOS واحد بسعر منخفض يصل إلى 30 دولارًا أمريكياً، أو شراء خطة سنوية لجهاز iOS واحد مقابل 40 دولارًا أمريكياً أو خطة مدى الحياة تدعم 5 أجهزة iOS مقابل 60 دولارًا أمريكياً.

ما الذي يُمكنني فعله باستخدام iPhixer؟

سيعمل WooTechy iPhixer على إصلاح مشاكل آيفون في دقائق بغض النظر عن مدى خطورتها أو تعقيدها. يضمن البرنامج حل المشاكل الرئيسية التي تواجه بعض المستخدمين مثل جمود الهاتف على شعار آبل أو ظهور شاشة الموت السوداء أو الشاشة المجمدة أو فشل التحديث أو قفل الآيفون على وضع DFU وغيرها.

يتيح لك البرنامج تحديث واستعادة أجهزة iDevices الخاصة بك دون استخدام آيتونز، مما يمنع رموز الأخطاء مثل 4005 و4010 و4013. عند استخدامه لإصلاح المشكلات الشائعة يمكنك أن تكون واثقًا من إعادة جهازك إلى حالته الأصلية دون أي فقدان البيانات.

إضافة إلى ذلك، يمكن استخدام البرنامج لإعادة تعيين جهاز آيفون أو آيباد حتى إذا نسيت كلمة المرور. على الرغم من أن هذه العملية ستزيل جميع البيانات الموجودة على جهازك، إلا أنه يمكنك اختيار نسخها احتياطيًا باستخدام البرنامج.

كيفية استخدام WooTechy iPhixer


الخطوة الأولى: التنزيل والتثبيت

قم بتنزيل برنامج WooTechy iPhixer من موقعه الرسمي على الإنترنت. بعد التثبيت، قم بتشغيله على كمبيوتر بنظام ماك أو ويندوز. اختر الوضع القياسي، ثم انقر فوق زر “التالي” Next.

باستخدام كبل USB، قم بتوصيل جهاز آيفون أو آيباد بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وقم بإلغاء قفل iDevice الخاص بك قبل الانتقال إلى الخطوة التالية، حيث أن البرنامج لن يتعرف عليه إذا كان مقفلاً.

الخطوة الثانية: احصل على البرنامج الثابت Firmware

للوصول إلى البرنامج الثابت لجهاز iOS الخاص بك، حدد خيار التنزيل Download. سيعرض البرنامج تلقائيًا الإصدار المتاح وطراز جهازك، يمكنك بدلاً من ذلك اختيار الإصدار الذي تريده. سيقوم iPhixer بتقييم البرنامج الثابت واستخراجه قبل إصلاحه تلقائيًا.

الخطوة الثالثة: إصلاح أجهزة iOS

ابدأ في إصلاح جهاز آيفون أو آيباد الخاص بك من خلال النقر فوق الزر “Start”. خلال هذه الفترة لا تستخدم جهازك أو تفصله، وإلا سوف يتعطل ويتوقف عن العمل. بمجرد انتهاء عملية الإصلاح بشكل كامل يُمكنك إعادة تشغيل جهازك واستخدامه بشكل طبيعي.

إذا فشل الوضع القياسي في إصلاح جهازك، فيمكنك استخدام الوضع المتقدم. حدد الوضع المتقدم من الواجهة الرئيسية للبرنامج، وكرر نفس الخطوات التي قمنا بها مع الوضع القياسي، لكن خذ بعين الاعتبار أن الوضع المتقدم سيمسح جميع البيانات الموجودة على جهازك لذلك لا تقم باستخدام هذا الوضع إلا بعد فشل الوضع القياسي وإذا كنت مستعداً للتخلي عن كافة البيانات على هاتفك.

الخلاصة

عند رغبتك في اختيار أداة لإصلاح نظام iOS يجب التفكير في الميزات القوية التي توفرها ومعرفة هل هي آمنة أم لا وما هي تكلفتها ومدى توافقها مع الأجهزة وسهولة الاستخدام والدعم الفني والتحديثات وغيرها من المعايير. يُمكن القول أن أداة WooTechy iPhixer تعد أحد أفضل الحلول لمعالجة مشاكل نظام iOS خصوصاً إذا لم يكن بإمكانك الوصول إلى دعم فني موثوق من شركة آبل نفسها.

هاني محمود
مدون تقني