أرخص هاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 1

أرخص هاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 1

إذا كنت تبحث عن أرخص هاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 فهذا يعني أن الأداء هو أولوية قصوى بالنسبة لك، وغالباً أنت تبحث عن هاتف ذكي للألعاب يُقدم أفضل تجربة أداء ممكنة دون الحاجة لدفع مبالغ طائلة على الهواتف التي تتضمن نفس المعالج.

ويُقدم معالج Snapdragon 8 Gen 1 أداءً مميزاً للغاية مقارنة بباقي المعالجات القوية الموجودة على هواتف أندرويد، لذلك سنجده على أفضل هواتف سامسونج حتى الآن مثل هاتف Galaxy S22 Ultra.

وفي الغالب تعتمد أغلب شركات الهواتف الذكية على هذا المعالج في هواتفها الرائدة بما في ذلك سامسومج وشاومي وأوبو وون بلس وسوني وفيفو وريلمي، لكن هذه الهواتف تأتي بأسعار باهظة نوعاً ما وقد لا تناسب الكثير من المستخدمين، حيث يزيد سعر هذه الهواتف عن 800 دولاراً أمريكياً في أغلب الأحيان.

لكن لحسن الحظ، استطاعت شركة شاومي مع هاتف Poco F4 GT تقديم أرخص هاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 مع مواصفات مميزة تجعله أحد أفضل الهواتف الذكية المتاحة للشراء في الوقت الحالي لما يُقدمه من ميزات رائعة مقابل السعر.

ويبلغ سعر هاتف Poco F4 GT في الأسواق العالمية 500 دولاراً أمريكياً لإصدار 8 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي “رام” مع 128 جيجابايت لسعة التخزين الداخلية، بينما يرتفع سعر الهاتف إلى 600 دولاراً أمريكياً عند الاعتماد على ذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت مع سعة تخزين داخلية 256 جيجابايت.

لذلك إذا كنت تنوي الحصول على أفضل أداء ممكن فنحن نوصي بشراء هاتف Poco F4 GT والذي يمتاز بجودة بناء متينة مع تصميم ألعاب متوازن وغير مفرط ما يجعله خياراً ملائماً حتى لغير المهتمين بالألعاب.

أرخص هاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 1

قمنا سابقاً بوضع هذا الهاتف كأحد أفضل هواتف بوكو المتاحة حالياً، فهو بخلاف الأداء المميز يُقدم شاشة ساطعة وسريعة الاستجابة وأحد أسرع تقنيات الشحن الموجودة في السوق حالياً ومكبرات صوت ممتازة.

قد لا يكون نظام الكاميرا في الهاتف مثيراً للإعجاب، لكن في نفس الوقت ليس سيئاً بالقدر الذي يجعلنا نقرر عدم التوصية به، خصوصاً وأن التنازلات التي سوف تقدمها في مواصفات الكاميرا تعتبر متوازنة جداً من أجل الحصول على أفضل أداء ممكن، من بينها افتقاد الهاتف لكاميرا مقربة Telephoto.

وبشكل عام إذا كان بإمكانك التعايش مع نظام كاميرات متوسط وليس الأفضل في السوق، فهذا الهاتف سيكون أحد أفضل الخيارات المتاحة أمامك في الوقت الحالي. أما إذا كنت تحتاج لأفضل تجربة تصوير ممكنة فسوف تحتاج لدفع مبلغ يزيد عن 800 دولاراً أمريكياً للحصول على هاتف بنفس المعالج.

خالد الحسنات
الكاتبخالد الحسنات
مدون تقني
مدون تقني وخبير بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية