كيفية الاستفادة من قسائم الخصم لحساب هواوي الخاص بك

قسيمة هواوي

توفر شركة هواوي العديد من قسائم الخصم وذلك في حال امتلاكك لحساب هواوي فعال، وتتيح لك هذه القسائم توفير بعض الأموال عند الشراء من متجر الشركة.

وسواءً كنت تتسوق لشراء الهواتف الذكية أو الساعات أو غيرها من الأجهزة فسوف تجد من حين لآخر بعض القسائم الجيدة في الصفحة المخصصة على المتجر مثل كوبونات الهاتف أو الكوبونات التي يتم تطبيقها عند الشراء بسعر معين أو أعلى.

وللاستفادة من هذه القسائم ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك في هواوي، وفي حال لم تكن تمتلك حساباً بعد، يمكنك خلال تسجيل حساب جديد خلال دقائق.

بعدها توفر للصفحة الخاصة بالقسائم ثم سجل دخولك لحساب هواوي واضغط على زر “المطالبة” الذي يظهر أسفل القسيمة، وبعدها سيتم تطبيق الخصم على حسابك مباشرة.

بطبيعة الحال، فإن القسائم المتاحة على صفحة المتجر تكون متغيرة من حين لآخر لذلك عليك التحقق منها دورياً لمعرفة آخر العروض المتاحة، أو يُمكنك تسجيل بريدك الإلكتروني ضمن النشرة البريدية وسوف تقوم هواوي بإرسال آخر الحملات والعروض المتوفرة لبريدك فور الإعلان عنها.

حالياً تتوفر على المتجر قسائم خصم بقيمة 200 ريال سعودي على المشتريات التي تزيد قيمتها 2000 ريال سعودي للمشترين من داخل السعودية.

إذا كنت تتصفح من خارج السعودية فيجب عليك تغيير البلد من أسفل الصفحة، وستظهر القسائم المتاحة في بلدك، لذلك من المهم اختيار المنطقة الجغرافية بشكل صحيح.

على سبيل المثال في مصر، ستلاحظ وجود العديد من القسائم والعروض حالياً من بينها خصم بقيمة 600 جنيه على الطلبات التي تزيد قيمتها عن 6000 جنيه، أو خصم بقيمة 400 جنيه على الطلبات التي تزيد قيمتها عن 4000 جنيه وغيرها وهي مختلفة عن العروض في باقي البلدان.

من المهم الإشارة إلى أن صفحة العروض مختلفة عن القسائم، حيث يُمكنك في صفحة العروض على متجر هواوي معرفة المنتجات التي تباع حالياً بأسعار مخفضة عن السعر الأصلي ويُمكنك التصفح بحسب الفئة مثل الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر أو الشاشات أو الأجهزة اللوحية أو الأجهزة القابلة للارتداء والملحقات وغيرها.

وبالتالي يُمكنك الاستفادة من العروض المتاحة وفي نفس الوقت تطبيق قسيمة معينة. مثلاً لو قمت في صفحة العروض بالحصول على صفقة سعرية على هاتف Mate40 Pro بسعر 3700 ريال، يُمكنك تطبيق الخصم الإضافي بقيمة 200 ريال نظراً لأن قيمة مشترياتك تتجاوز 2000 ريال، وبالتالي سوف تستفيد من العرض وكذلك من قسيمة الشراء.

أخيراً، تعد عملية الشراء من متجر هواوي مباشرة وسيلة جيدة للاستفادة من آخر العروض المتاحة مع العلم أنه سيتم توصيل المنتجات مجاناً والحصول على الضمان وبالتالي تتجنب التعرض للاحتيال، وكذلك يُمكنك التواصل مع الشركة في حال وجود مشكلة ما في المنتج.

مدون تقني
Exit mobile version