كيفية تغيير اسم المستخدم في سناب شات

أخيراً، قام تطبيق سناب شات بإطلاق أحد أكثر التحديثات المطلوبة من المستخدمين خلال السنوات الأخيرة وهو تغيير اسم المستخدم في سناب شات دون فقدان قائمة الأصدقاء أو رمز سناب أو الذكريات أو نقاط سناب.

واعتباراً من 23 فبراير 2022، سيتمكن جميع مستخدمي سناب شات على أندرويد وآيفون، من تغيير اسم المستخدم الخاص بهم بطريقة رسمية، وهو بلا شك أمر مرحب به من قبل أغلب المستخدمين.

الكثير من المستخدمين عند إنشاء حسابهم على سناب شات للمرة الأولى قاموا باختيار أسماء مستخدم غريبة وأرادوا بعد ذلك تغييرها، ولحسن الحظ بات بإمكانهم الآن تغيير اسم المستخدم في سناب شات بخطوات بسيطة جداً.

يُمكنك التغيير إلى أي اسم تريده طالما لم يتم استخدامه من قبل شخص آخر. كما ستتمكن من تغيير اسم المستخدم في سنابشات مرة واحدة سنوياً فقط لذلك احرص على اختيار اسم المستخدم بدقة هذه المرة حتى لا تضطر للانتظار كل هذه الفترة كما سنوضح في الخطوات أدناه.

كيفية تغيير اسم المستخدم في سناب شات


1- شغل تطبيق سناب شات على هاتفك الذكي، ثم اضغط على أيقونة Bitmoji في الزاوية العلوية اليسرى من الكاميرا للتوجه إلى الملف الشخصي

2- توجه إلى “الإعدادات” من خلال النقر على رمز الترس في الزاوية العلوية اليسرى من الملف الشخصي

3- من القائمة الظاهرة أمامك اضغط على تبويب “اسم المستخدم” Username

تغيير اسم المستخدم في سناب شات

4- اضغط الآن على تغيير اسم المستخدم باللون الأزرق Change Username

5- سيظهر لك تحذير بأنه يُمكنك تغيير اسم المستخدم مرة واحدة فقط كل عام، وبعدها لن يتم استخدام اسم المستخدم القديم الخاص بك لأي شخص وحتى أنت لن يكون بوسعك استخدامه مرة أخرى. اضغط على استمرار إذا أردت مواصلة تغيير الاسم.

تغيير اسم المستخدم في سناب شات

6- ستظهر لك خانة لكتابة اسم المستخدم الجديد الخاص بك، قم بكتابة ما تريده ثم اضغط على التالي.

7- الآن سيطلب منك التطبيق إدخال كلمة المرور للتأكد من سلامة الإجراء عبر التحقق من هويتك. بعد إدخالها اضغط على تأكيد وسيتم تغيير اسم المستخدم في سناب شات.

هاني محمود
مدون تقني