أفضل 10 العاب ماريو على نينتندو سويتش حتى الآن

العاب ماريو

سلسلة العاب ماريو ستظل دائماً من سلاسل الألعاب القوية التي تحظى بإعجاب ملايين المستخدمين حول العالم. إذا كنت من عشاق ألعاب الفيديو المخضرمين وحاولت وضع قائمة بأفضل الألعاب على الإطلاق، فمن المحتمل أنك وضعت على الأقل لعبتين أو ثلاثة العاب ماريو في تلك القائمة.

إذا كنت تمتلك منصة “نينتندو سويتش” فسوف تحظى بمجموعة رائعة جداً من العاب ماريو التي تنافس أقوى ألعاب الفيديو على كافة المنصات وتدفع الكثير من المستخدمين لشراء المنصة.

في هذا الموضوع نسلط الضوء على أفضل العاب ماريو لجهاز نينتندو سويتش والتي نعتقد أنها تستحق التجربة لكل ملاك الجهاز سواءً كنت تحب الألعاب الفردية أو الجماعية مع العائلة والأصدقاء.

أفضل 10 العاب ماريو على نينتندو سويتش حتى الآن


لعبة Super Mario 3D World + Bowser’s Fury

اقفز وتسلق عبر عشرات المستويات الملونة والمبهجة، وضاعف المتعة من خلال التعاون مع الأصدقاء أو التنافس معهم محليًا أو عبر الإنترنت للوصول إلى هدف كل مرحلة.

يُمكنك التعاون مع الأصدقاء لاستكشاف المقتنيات أو التنافس على التاج من خلال كسب أعلى الدرجات، ويُمكن لماريو استخدام مجموعة متنوعة من التعزيزات مثل Super Bell التي تمنحه قدرات القطة وتتيح له الخدش والتسلق بسهولة.

تتميز اللعبة بنفس طريقة اللعب التعاونية الحية والمستويات الإبداعية في اللعبة الأصلية، ولكن مع تحسينات إضافية، فمثلاً تتحرك الشخصيات بشكل أسرع وتزداد قوة الاندفاعة بسرعة أكبر.

لعبة Mario Kart 8 Deluxe

إصدار محسن من اللعبة الأصلية تم إطلاقه لجهاز نينتندو سويتش في 2017، ويتضمن كل المحتوى الإضافي القابل للتنزيل (DLC) الذي تم إصداره مسبقًا، وتعديلات على أسلوب اللعب ودعم رسومات 1080 بكسل أثناء وضع التلفزيون، و720 بكسل في الوضع المحمول.

يحتوي Battle Mode على ثماني ساحات جديدة والعديد من أوضاع اللعب، كما تمت استعادة عناصر Boo وFeather ويمكن للاعبين حمل عنصرين في وقت واحد، حتى لو لم يسحبوا العنصر الأول. تمت إضافة خمسة شخصيات إضافية قابلة للعب إلى قائمة الشخصيات.

تعتبر هذه اللعبة واحدة من أكثر الألعاب مبيعاً على سويتش ومن أفضل ألعاب سباق العربات “كارت” على مر التاريخ، لذلك نحن ننصح بها كل ملاك جهاز سويتش.

لعبة Super Mario Odyssey – العاب ماريو

واحدة من أكثر تجارب الألعاب الممتعة التي جربتها على الإطلاق، ولا شك أنها ستقف شامخة لسنوات كواحدة من أفضل الإصدارات في سلسلة ماريو. كل مملكة مليئة بالسحر والأهداف الذكية والمرئيات الرائعة والموسيقى التصويرية المميزة ومجموعة كبيرة من الطرق للاستمتاع.

سوف تجد الاسرار والتحديات في كل مكان، تماثيل تحمل أسئلة تحت الماء، ألواح فنية عند لمسها تنقلك إلى عالم آخر، عوالم جديدة تستمر في الظهور حتى بعد الانتهاء من اللعبة، كما أن هناك العديد من الأسرار التي ستعود وتكتشفها في العوالم التي قمت بزيارتها رغم أنك انتهيت منها والاستمتاع بالمزيد من التحديات والألغاز والأسرار.

لعبة Super Mario Maker 2 – العاب ماريو

توفر اللعبة مجموعة واسعة من مراحل الطور الفردي والأدوات والعناصر التي تفتح المجال لآلاف الأفكار والاحتمالات الممكنة. هناك نظام قصة يحتوي على 100 مرحلة تختلف عن أي شيء قمت بتجربته في عالم ألعاب ماريو، ونظام صناعة المراحل الخاصة بك وإطلاق العنان لخيالك، وإمكانية التغاضي عن كل ذلك وتجربة المراحل التي يشاركها اللاعبون مع الأصدقاء عبر الإنترنت لتعيش تجربة لعب متجددة بشكل يومي.

لعبة Mario + Rabbids Kingdom Battle

لعبة استراتيجية تكتيكية يتعاون فيها ماريو مع أصدقائه لمحاربة أعداء الرابيدز الذين يعيقون تقدمهم. تحتوي الحملة الرئيسية على أربعة عوالم مقسمة إلى فصول متعددة، يتكون كل منها من معركة واحدة أو أكثر، ويمكن للاعب استكشاف العديد من الألغاز والمسارات البديلة داخل كل مرحلة.

تقدم اللعبة مغامرة ممتعة ومتوترة تزيد من مستوى التحدي كلما تقدمت في اللعب، وتضيف آليات لعب جديدة دون نسيان جرعة صحية من الفكاهة والمرح.

لعبة New Super Mario Bros. U Deluxe

إذا كنت قد لعبت اللعبة على Wii U حتى نهايتها، فأنا أوصيك بتجاوز هذه اللعبة حيث لا يوجد الكثير من الميزات التي تدعو لإعادة التجربة. لكن لو كانت هذه تجربتك الأولى معها فلا شك أنك ستحصل على تجربة رائعة وقدراً هائلاً من المحتوى.

دعم اللعب الجماعي وعناصر التحكم البسيطة والمباشرة والشخصيات الجديدة المحسنة المناسبة للاعبين الأصغر سناً والأقل خبرة والمحتوى الوافر الإضافي يجعل هذه اللعبة خياراً مثالياً لأي شخص يتطلع إلى تجربة عالم ماريو برفقة العائلة أو الأصدقاء.

لعبة Paper Mario: The Origami King

هناك العديد من الأسباب التي جعلتني أقع في حب هذه اللعبة، أبرزها الموسيقى، والمرئيات، والكوميديا، والاستعداد لتجربة أفكار جديدة وطريقة تصميم اللعبة.

الاتجاه الفني، ونظام القتال المدروس جيدًا، والألغاز التي تتطلب قراءة البيئة من خلال العديد من المجموعات تجعل هذه اللعبة ممتعة ومليئة بالفكاهة والأسرار.

على الرغم من أن الطريقة التي يعمل بها تقدم الشخصية وبعض جوانب القتال قد تتعثر في بعض محطات اللعبة، إلا أنها تقدم في المجمل لحظات من السعادة بسبب المزيج الرائع من الأنشطة والخيال.

لعبة Mario Party Superstars

تعد اللعبة مدخلاً رائعاً للقادمين الجدد لألعاب الحفلات وكذلك عشاق هذا النوع من الألعاب. الألعاب الصغيرة داخل اللعبة كلها رائعة بلا استثناء. إذا كنت تبحث عن طريقة مثالية لقضاء أمسية مع الأصدقاء فأنصحك بهذه اللعبة بدون تردد، لكن خذ حذرك أثناء اللعب ولا تندفع أكثر من اللازم حتى لا تحدث قطيعة لعدة أيام مع الأصدقاء!

الرسوم المتحركة المتميزة والميزات المتنوعة ودعم اللعب الجماعي عبر الإنترنت يجعل هذه اللعبة هي الإدخال الأفضل حتى الآن في سلسلة Mario Party.

لعبة Luigi’s Mansion 3 – العاب ماريو

مزيج مثالي بين اللعب المخيف والمرح، ولعبة ممتعة لمحبي الألعاب من كافة الأعمار. يضيف خيار اللعب التعاوني طبقة متعة إضافية إلى اللعبة ويجعلها إمكانية إعادة اللعب كبيرة.

يتماشى أسلوب اللعب الجديد والإيقاع مع باقي جوانب اللعبة، واستطاع المطور أن ينجح في خلق التوازن بين الأكشن والألغاز والاستكشاف في لعبة مثيرة من الناحية البصرية.

من الرسومات المميزة إلى الموسيقى التصويرية الرائعة، تقدم اللعبة تجربة مرضية جداً وملائمة لعشاق السلسلة أو القادمين الجدد لها خصوصاً مع وجود الأسرار والألغاز لاكتشافها داخل فندق Last Resort.

لعبة Mario Tennis Aces

ماذا حدث لألعاب التنس الجيدة؟ يبدو أنها لم تعد موجودة فعلاً. لكن لعبة Mario Tennis Aces تقدم تجربة أركيد كرتونية ملونة لرياضة التنس المحبوبة.

نجحت نينتندو في إنشاء لعبة متوازنة وممتعة، مع أسلوب تقدم رائع يفاجئك بالصعوبة كلما وصلت إلى مستويات التحدي. تتيح لك اللعبة لعب مباريات التنس بشخصيات مختلفة من سلسلة Super Mario مثل ماريو، ولويجي، وواريو، وبيتش وغيرهم الكثير.

تتميز اللعبة أيضًا بوضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت، حيث يمكن إعداد البطولات، بالإضافة إلى المباريات الفردية.

الكاتبعمرو شكري
إذا كنت تبحث عني، فستجدني خلف الشاشة ويد التحكم، استمتع بالألعاب من جميع الأنواع. وحينما أتوقف عن اللعب، ابدأ بالكتابة عن الألعاب التي أحببتها.
Exit mobile version