كيفية حذف حساب ولف WOLF‏ بشكل نهائي

حذف حساب ولف

إذا كنت تبحث عن طريقة حذف حساب ولف WOLF‏ لأي سبب من الأسباب، فإليك خطوات بسيطة للقيام بذلك خلال دقيقة.

تعُد ولف WOLF من المنصات الاجتماعية القائمة على البث الصوتي والتي تهدف إلى نقل أجواء وسحر المهرجانات والاحتفالات والفعاليات المختلفة من العالم الحقيقي إلى عالم الأونلاين. ببساطة، هي ملتقى للمغنين والمطربين والشعراء، ومحبي الدي جي… إلخ.

وفي حين يُعد ولف WOLF مكانًا جيدًا لبناء صداقات حقيقية، لكن قد ترغب في حذف حسابك على المنصة لأسباب شخصية. بغض النظر عن السبب فإن إمكانية حذف الحساب متاحة وسنستعرض فيما يلي كيفية القيام بذلك.

من المهم التنويه أن حذف حسابك على WOLF عملية لا يمكن التراجع عنها، فإذا قمت بالخُطوات أدناه وأردت بعدها إعادة استخدام المنصة، عليك بإنشاء حساب جديد.

كيفية حذف حساب ولف WOLF‏ نهائيًا


1- قم بتسجيل الدخول إلى موقع Palringo الإلكتروني من خلال الهاتف/الكمبيوتر باستخدام حسابك الحالي.

تسجيل الدخول إلى حساب WOLF

2- بمجرد تسجيل الدخول، اضغط على اسم الحساب في الزاوية اليمنى العليا وستظهر قائمة منسدلة حدد منها خيار “لوحة التحكم” Dashboard.

حذف حساب ولف

3- في لوحة التحكم، اضغط على زر “تحرير” Edit أمام قسم ملف العضو. ثم مرر لأسفل واضغط على “حذف الحساب” Delete Account في الجزء السفلي من هذا القسم.

حذف حساب ولف

4- اضغط مرة أخرى على زر “حذف الحساب” Delete my account.

5- بمجرد النقر فوق زر الحذف، سينقلك إلى شاشة تطلب منك كلمة مرور الحساب وتوضيح سبب الحذف.

6- بعد الضغط للمرة الأخيرة على زر “حذف الحساب، سيتم عرض نافذة منبثقة تطلب منك التحقق من الحذف. انقر فوق “حسنًا” OK.

بمجرد التحقق من الحساب سيتم حذفه، وبذلك إذا حاولت تسجيل الدخول إلى منصة WOLF باستخدام نفس الحساب ستظهر رسالة خطأ توضح أن هذا البريد غير مسجل.

خذ بعين الاعتبار أنه لا توجد طريقة لاستعادة الحساب مرة أخرى بعد حذفه كما أنه لا توجد مهلة معينة مثل باقي التطبيقات تستطيع فيها تسجيل الدخول واسترجاع الحساب، لذلك قبل اتخاذ قرار متعجل تحقق من أنك بالفعل لا تريد استخدام الحساب مرة أخرى للأبد.

عبد الرحمن محمد