كيفية حذف غير المتابعين في تويتر

حذف غير المتابعين في تويتر

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وسريعة تتيح لك حذف غير المتابعين في تويتر فإليك دليلاً مبسطاً لكيفية القيام بذلك مجاناً ودون الحاجة للاعتماد على أدوات معقدة.

هناك الكثير من الأدوات المتخصصة بجدولة النشر وتنظيم المحتوى على تويتر، وتوفر هذه الأدوات العديد من الوظائف المتقدمة من بينها إمكانية إلغاء متابعة الأشخاص الذين لا يتابعونك.

معظم هذه الأدوات توفر باقات مدفوعة للاستفادة الكاملة منها، لكن إذا لم تكن مهتماً بمثل هذه الأشياء وتريد فقط إلغاء متابعة من لا يتابعك على تويتر فأنت في المكان الصحيح.

في هذا الموضوع سوف نشرح لكم طريقة استخدام أداة خفيفة وسهلة تم إنشاؤها لغرض وحيد وهو مساعدتك في تحديد من لا يتابعك وإلغاء متابعته دون الدخول في أي تعقيدات أو مزايا إضافية متعلقة بإداة المتابعين أو تنظيم المحتوى.

كيفية حذف غير المتابعين في تويتر – إلغاء متابعة من لا يتابعك على تويتر


1- توجه إلى أداة iUnfollow من هنا

2- اضغط على Sign in With Twitter

3- قم بكتابة معلومات التسجيل الخاصة بك “البريد أو اسم المستخدم وكلمة المرور” وامنح التطبيق الصلاحيات اللازمة من خلال الضغط على أعط الصلاحية للتطبيق.

4- للبحث عن مستخدمي تويتر الذين لا يتابعونك، ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة Non-Follow Back

5- ستظهر لك قائمة تتضمن كافة الأشخاص الذين لا يتابعونك على تويتر، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر Unfollow باللون الأحمر مقابل اسم الشخص في حال قررت عدم متابعتهم.

خذ بعين الاعتبار أن هذه الأداة تسمح لك بإلغاء متابعة 50 شخص يومياً من الأشخاص الذين لا يتابعونك على تويتر، ويُمكنك استخدامها مجاناً ضمن هذه الحدود.

هناك أداة أخرى مجانية تماماً وتعمل بنفس الطريقة وهي أداة Unfollowspy. توفر الأداة إمكانية حذف غير المتابعين في تويتر إلى جانب بعض المزايا الإضافية مثل حذف الأشخاص الخاملين الذين لم يقوموا بالتغريد لفترة معينة أو الحسابات ذات الجودة المنخفضة التي لا تتضمن أي تغريدات أو صورة للملف الشخصي.

كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول باستخدام حسابك على تويتر، ثم منح الأداة الصلاحية، وسيظهر لك خيار Don’t Followback. تتيح لك الأداة حذف 100 حساب لا يتابعك في اليوم.

هاني محمود
مدون تقني