بيع اكسسوارات اللابتوب على موقع السومة وزد أرباحك في 2022

يجد الكثير من التجار والبائعين المتخصصين في مجال الكمبيوتر بعض الصعوبة في بيع منتجاتهم من خلال الإنترنت نتيجة الإعلانات المرتفعة السعر.

في هذه الأيام التي كثر فيها الحديث عن التجارة الالكترونية نرى أن مهمة التسويق لأجهزة الكمبيوتر والاكسسوارات الخاصة به باتت تواجه بعض الصعوبة.

وستلاحظ هذا الأمر عندما تملك محل لبيع هذه الأجهزة أو إذا كنت مسؤولا تجاريا في شركة ضمن هذا المجال. حيث تزداد المنافسة على الإعلانات التي ترتفع أسعارها يوما بعد يوم، زيادة على أن عمر الأجهزة باتت قصيرة بسبب ظهور موديلات جديدة كل بضعة أشهر.

ولكن لكل مشكلة هناك حل دائما، والحل لمن يريد بيع الأجهزة مع خفض تكاليف الإعلان هو البيع من خلال متجر السومة الجاهز الذي يتلقى الكثير من المتسوقين بشكل يومي.

يعتبر موقع السومة من أفضل مواقع المزادات الالكترونية في المملكة العربية السعودية الذي نال ثقة ورضا الكثير من المتسوقين والبائعين منذ إطلاقه.

يساعد الموقع التجار من مختلف المناطق في المملكة على بيع منتجاتهم للمتسوقين المهتمين من خلال المزاد أو السعر المحدد وحتى عن طريق السومة.

وسنتعرف فيما يلي على بعض النقاط المهمة في الموقع التي تجعله الخيار الأفضل لكل من يرغب في بيع أجهزة اللابتوب وكذا الاكسسوارات المتعلقة بها.

بيع أجهزة اللابتوب والاكسسوارات بسرعة

بصرف النظر عن الطريقة التي يفضلها البائع لبيع أجهزة الكمبيوتر الجديدة أو القديمة، يبقى الهدف الرئيسي هو تحقيق أعلى الأرباح والتخلص من المخزون القديم لتعويضه بالجديد. وهذا أمر ضروري في هذا الزمان التي تظهر فيه أجهزة كمبيوتر جيدة يوما بعد يوم، حيث يمكن أن تتسبب في بقاء الموديلات القديمة في المخزن.

من ناحية أخرى، رأينا في السنوات الأخيرة اقبال كبير على شراء الأجزاء المستعملة من أجهزة الكمبيوتر مثل المعالجات وكروت الشاشة وذاكرات الوصول العشوائي والأقراص الصلبة التي باتت تستخدم في صيانة بعض الموديلات القديمة. ومن خلال متجر السومة، يمكن للبائعين إدراج كافة هذه الأجزاء على الموقع وبيعها عبر المزاد أو الأسعار المحددة.

فسوق بيع اكسسوارات الكمبيوتر والأجهزة الذكية يمكن أن يكون محدودا جدا عندما يتم التسويق للمنتجات محليا في المنطقة التي يتواجد بها البائع. لهذا، يبقى البائعون بحاجة إلى حلول بعيدة المدى تساعدهم على الرفع من نسب المبيعات بشكل متواصل والوصول لفئة المشترين الذين يتواجدون في مناطق أخرى من المملكة.

مقابل هذا، هناك حاجة من قبل المتسوقين متمثلة في إيجاد مكان يجتمع فيه الكثير من البائعين من أجل مقارنة الأسعار ومعرفة مدى مصداقية البائعين وجودة منتجاتهم قبل الشروع في الشراء. هذا الحل الذي نتحدث عنه متمثل بكل تأكيد في موقع السومة للمزادات والبيع عبر الانترنت الذي يركز حاليا على كل من السعودية والإمارات. لذا، إذا كنت تبيع هذه النوعية من المنتجات، ننصحك بالتسجيل في السومة وعرض منتجاتك خلال فئة تخفيضات الكترونيات وزد من نسبة أرباحك.

قم بعمل صغير لتحقيق ربح كبير

بصرف النظر عن الحالة التي تعرفها أسواق أجهزة اللابتوب والالكترونيات، إلا أن كافة التجار يعرفون أن تطوير أساليب البيع من أجل الحفاظ على مؤشر الأرباح متصاعد قدر المستطاع. فالعديد منهم لا يستطيعون دفع تكاليف الإعلانات الباهظة ومراقبتها طوال الوقت من أجل تحسينها ويريدون استغلال ذلك في الوقت في أمور مهمة أخرى. هنا يأتي دور موقع السومة السعودي الذي يعمل على جلب الكثير من العملاء الراغبين في التسوق من خلال محركات البحث والإعلانات المدفوعة. كما يقوم المتجر بمشاركة العروض عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي للوصول للفئة المستهدفة التي تنشط عليها. هكذا يمكنك الوصول للعديد من المتسوقين المهتمين بالشراء دون الحاجة لإطلاق أي إعلانات، أو يمكنك إطلاقها لمتجرك للرفع من الأرباح.

اعرض منتجاتك على موقع السومة

بعد التعرف على أهم ميزات موقع السومة السعودي بخصوص بيع أجهزة الكومبيوتر الجديدة والمستعملة، نحن ندعوك الآن لفتح متجر خاص بك مجانا. الخطوات بسيطة جدا، توجه إلى صفحة تسجيل حساب جديد وقم باتباع الخطوات المطلوبة.

بعدها سيتواصل معك الدعم الفني الخاص بالمتجر لمساعدتك في كل الأمور حتى تكون منتجاتك جاهزة للبيع. لكن من الضروري التأكد من جودة المنتجات التي سيتم عرضها ومن دقة الوصف والصور حتى يتم التعرف عليها جيدا من قبل المشتري.

من جهة أخرى، من الضروري وضع قوانين الاسترجاع الخاصة بك حتى يعلم كل متسوق الشروط عندما يشتري سلعة منك. في النهاية، فريق عمل موقع السومة يتطلع إلى مساعدة أكبر عدد ممكن من التجار والبائعين الذين لم يلجوا بعد إلى ميدان التجارة الالكترونية من خلال توفير الدعم وحلول تقنية لعرض منتجاتهم بأقل تكلفة ممكنة.

هاني محمود
مدون تقني