أفضل ثيمات ويندوز 11 المجانية للحواسيب

أفضل ثيمات ويندوز 11 المجانية للحواسيب

هل قمت بالترقية إلى ويندوز 11 فعلاً؟ حسناً الآن حان الوقت للقيام بالمزيد من التخصيص لجهاز الكمبيوتر وذلك باختيار سمات جميلة. إذا كنت تبحث عن انطلاقة منعشة لجهازك، فهذه أفضل ثيمات ويندوز 11 المجانية.

قبل أن نستعرض أفضل الثيمات “السمات” من متجر مايكروسوفت ننوه أنها جميعاً قد تم طرحها في الأساس لنظام ويندوز 10 وهي قابلة للعمل بشكل مثالي ودون مشاكل مع ويندوز 11.

حرصنا على اختيار أفضل السمات في عدة تصنيفات وذلك لضمان تنوع القائمة وإرضاء مختلف الأذواق.

أفضل ثيمات ويندوز 11 المجانية للحواسيب


Festival of Lights: إذا كنت تحب الأضواء والشموع والأجواء الرومانسية، فهذا المظهر سينال إعجابك. يضم الثيم 16 صورة عرض تضفي لمسة ملونة ونابضة بالحياة على جهازك. (تنزيل ثيم Festival of Lights)

Night Skies: إذا كنت شخصًا ليليًا، فهذا المظهر سيوفر لك أجواء الليل التي تحلم بها وذلك مع أكثر من 20 صورة مكونة من سماء الليل وجميعها بدقة 4K. استمتع برؤية القمر والنجوم والشفق القطبي ومجرة درب التبانة (تنزيل ثيم Night Skies)

Autumn Colors: الأرض مكان للأعجوبة والمعجزات. المناظر الطبيعية لا تتوقف عن إبهارنا أبداً. الخريف هو أحد فصول السنة التي تجعلنا منبهرين بجمال المناظر الطبيعية. إذا كنت تشعر بحنين معين تجاه هذا الفصل من العام فعليك تجربة هذا الثيم، والاستمتاع برؤية أوراق الشجر والطرق الريفية. (تنزيل ثيم Autumn Colors)

Colors of the Rainbow: إذا لم تكن مغرماً بإحدى الألوان على وجه التحديد، فأعتقد أن ثيم قوس القزح سوف يناسبك. يجلب الثيم 18 صورة عرض تظهر فيها الألوان المبهجة في أماكن غير متوقعة، ربما على طائر ما أو حرباء أو مظلات وغيرها. (تنزيل ثيم Colors of the Rainbow)

World National Parks: بصرف النظر عن كون المتنزهات الوطنية مصدراً للجذب السياحي، فهي تمتلك بعض المناظر الطبيعية الخلابة. إذا كنت تحب التجربة البصرية التي تقدمها هذه المتنزهات فإن هذا المظهر المكون من 18 صورة سيعد خياراً رائعاً لك، حيث سيأخذك إلى الهند ونيوزيلندا وكندا وتشيلي والعديد من البلدان الأخرى. (تنزيل ثيم World National Parks)

Dark Skies: قد لا يجد عشاق أفلام وألعاب الرعب الكثير من السمات الملائمة لويندوز 11 أو ويندوز 10. لكن يمكنهم بدلاً من ذلك الاعتماد على أي ثيم مظلم، قاتم، وغريب. وهذا بالضبط ما يجلبه لنا مظهر دارك سكايز. (تنزيل ثيم Dark Skies)

Cosmic Beauty: أما عشاق الفضاء فيمكنهم الاستمتاع بهذا الثيم الرائع الذي يقدم 20 صورة عرض لجمال الكون من تلسكوب هابل الفضائي والتلسكوبات الأرضية. ومن المؤكد أن هذا الثيم سوف يحرك خيالك بطريقة إيجابية. (تنزيل ثيم Cosmic Beauty)

Paint 3D Creatures: لا داعي للخوف. هذا الثيم تم تصميمه من قبل المبدعين في مايكروسوفت، ويقدم مجموعة من المخلوقات الغريبة والجذابة في نفس الوقت. (تنزيل ثيم Paint 3D Creatures)

Baby Animals: تشتمل هذه المجموعة المكونة من 20 صورة على مجموعة متنوعة من أطفال الحيوانات، مثل الباندا والجراء، والقطط الصغيرة، والثعالب الصغيرة. إذا كنت من عشاق عالم الحيوان فهذا الثيم سينال إعجابك. (تنزيل ثيم Baby Animals)

مدون تقني
Exit mobile version