نظرة على RAZER CHROMA LIGHT STRIP SET

إليكم نظرة سريعة على واحدة من أحدث منتجات شركة ريزر RAZER CHROMA LIGHT STRIP SET

تعتبر ميزة Chroma RGB واحدة من السمات البارزة التي تميز منتجات شركة Razer والتي تحظى تحديداً بإعجاب عشاق الألعاب أو الراغبين بإضفاء طابع مميز على المساحة المكتبية الخاصة بهم.

لكن كيف يُمكن نقل تجربة Chroma RGB والحصول على الإضاءة الخلفية المميزة في كل مكان؟ حسناً، هنا يأتي دور RAZER CHROMA LIGHT STRIP SET وهو عبارة عن شريط ضوئي يُمكن تخصيصه كما تريد للحصول على هذه الإضاءة في أي مكان.

يتضمن الصندوق الخاص بهذا المنتج دليلاً مفصلاً يوضح عملية الإعداد والاستخدام، مع 3 أشرطة ضوئية وجهاز التحكم الأساسي. تتضمن المجموعة الأدوات المطلوبة لإعداد محيط الإضاءة وتخصيصه بسهولة بما في ذلك 3 كبلات لتوصيل أشرطة LED ومجموعة كافية من أقواس التركيب.

عملية الإعداد سهلة جداً، عليك فقط وصل محول الطاقة بجهاز التحكم وكذلك توصيل موصلات أشرطة LED السوداء بالجهاز، بعدها ثم بوصل الأشرطة الضوئية نفسها بالموصلات وسيكون كل شيء جاهز.

عملية اختيار المكان وتشكيلة التركيب يعتمد على ذوقك الخاص، فيمكن تركيبها على الحائط أو على حواف المكتب أو خلف الشاشة أو في أي مكان ترغب به، مع العلم أن الأشرطة الضوئية مرنة وقابلة للتشكيل بطريقة فعالة.

وحدة الحكم الخاصة بالمنتج تعمل لاسلكياً وتحتوي على مجموعة من الأزرار التي تساعدك على ضبط الإضاءة بشكل مباشرة. لكن للحصول على التجربة الكاملة من الأفضل الاتصال عبر البلوتوث مع تطبيق الموبايل Razer Chroma RGB أو من خلال تطبيق Razer Synapse 3 لأجهزة الكمبيوتر.

مظهر الأشرطة الضوئية جميل وأنيق لكن يعيبه التوصيلات السوداء بين الأشرطة والتي تقلل من الناحية الجمالية، خصوصاً عند التركيب على مساحات واضحة مثل الحائط، لكنها لن تكون مشكلة كبيرة في بعض حالات التركيب الذكية.

يمكن تطبيق العديد من تأثيرات الإضاءة الجميلة بشكل مباشر، مثل تأثير الطيف الذي يجعل مجموعة من الألوان تتحرك داخل الشريط بسرعة معينة يُمكنك الضعط على زر + من لوحة التحكم المنفصلة لتغيير سرعة دوران الألوان، ونفس الأمر ينطبق على تأثير التلاشي.

هناك أيضاً تأثير ستارلايت الذي يجعل مؤشرات LED داخل الشريط تزيد وتنقص بلون محدد أو عشوائي ويُمكن التحكم في التردد والسرعة من خلال التطبيق أو من الأزرار على لوحة التحكم.

بشكل عام يوجد تأثيرات إضاءة أكثر من كافية مثل تأثير الموجة أو إبقاء الشريط بلون محدد ثابت مع قدرات تحكم وتخصيص للألوان مميزة جداً.

إذا كنت تبحث عن نظام إضاءة RBG فريد وتخصيصه كما تشاء أو كنت ترغب بتصميم غرفة ألعاب مميزة وأنيقة، فقد يساعدك RAZER CHROMA LIGHT STRIP SET على القيام بذلك بسهولة من خلال مجموعة من تأثيرات الإضاءة القابلة للنقل أو التركيب في أماكن مختلفة داخل الغرفة.

مدون تقني
Exit mobile version