إطلاق منصة رواد للتصميم الجرافيكي

أعلنت “منصة روّاد” عن إطلاق خدمة عربية فريدة من نوعها لتقديم تصاميم الجرافيك للشركات وروّاد الأعمال، حيث توفر المنصة بديلاً كاملاً لأقسام التصميم الجرافيكي داخل الشركات أو لدى رواد الأعمال، خاصة في ظل الطلب المستمر بناءً على التوجه العام وتحول العديد من الأعمال إلى الكترونية وتتم عن بعد.

تُسهّل المنصة نمو الأعمال من خلال استقبال طلبات التصميم المختلفة من أصحاب تلك الأعمال بأبسط طريقة، وتسليم التصاميم النهائية لهم خلال 1-2 يوم عمل وفق اشتراك شهري ثابت، مما يوفر التكاليف على الشركات الناشئة ورواد الأعمال.

وفي هذا السياق قال محمود الرنتيسي، المدير التنفيذي لمنصة روّاد ” من خلال خبرتنا وخاصة في الفترة الأخيرة لمسنا الحاجة لدى الشركات وأصحاب الأعمال والإشكالية التي تواجههم بارتفاع أجور تأسيس قسم التصميم الجرافيكي وتشغيله داخل الشركة.

من هنا أوجدنا منصة روّاد والتي تتخذ من مدينة دبي مقرًا لها لسد الفجوة وإيجاد خدمة عربية تفهم لغتنا وبيئتنا، وتُقدّم لنا حل ضامن للالتزام في التنفيذ بالشكل الأمثل، وبالتالي تمكن أصحاب الأعمال من التركيز على مفاصل العمل الأخرى وتسريع نمو أعمالهم.”

تضم منصة روّاد فريقًا واسعًا من المصممين المحترفين ذوي الخبرة في التصميم الجرافيكي الذين يعملون على تنفيذ أي عمل تصميمي يطلب من طرف المشتركين، وتتيح لهم طلب عدد غير محدود من التعديلات.

وتبقى الإشارة إلى أن المنصة توفّر خدمة الاشتراك الشهري الثابت مقابل عدد غير محدود من التصاميم، كما تتيح المنصة سياسة ضمان الرضا الكاملة عن الخدمة.

لمزيد من المعلومات والاشتراك الاطلاع على الموقع الالكتروني لمنصة روّاد

نتفرّد بنقل الأفضل!
Exit mobile version