موقع توليد فيزا وهمية بضغطة زر واحدة مجاناً

يبحث الكثير من المستخدمين عن موقع توليد فيزا وهمية واستخدام بطاقات الائتمان الوهمية لأغراض متعددة مثل الاختبار أو التسجيل في مواقع غير جديرة بالثقة وغيرها.

يعتبر موقع cardgenerator.org من أحدث المواقع المتخصصة في توليد بطاقات الائتمان الوهمية بمختلف أشكالها ويهدف مطور الموقع إلى مساعدة الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على بطاقة ائتمان وهمية للاختبار أو للتسجيل في مواقع عشوائية.

يُمكنك باستخدام المواقع إنشاء بطاقات ائتمان فردية أو مجمعة. ويتضمن الموقع أداة للتحقق من صحة بطاقة الائتمان، وهو ما يتيح لك معرفة فيما إذا كان رقم بطاقة الائتمان صالحاً أم لا، بخلاف توفير بعض التفاصيل الأخرى مثل اسم الشخص، واسم جهة إصدار البطاقة والتاريخ والدولة والعنوان والرمز البريدي وغيرها.

يتم إنشاء كل هذه التفاصيل لكل بطاقة على حدا وهي عشوائية تماماً، وفي كل مرة تنقر فيها على زر الإنشاء، يتم إنشاء بطاقة جديدة بتفاصيل فريدة مختلفة بحسب نوع البطاقة المختارة سواءً فيزا أو ماستركارد أو غيرها.

يمكنك استخدام الموقع لتوليد بطاقات ائتمان عدة مرات كما تريد، كل ما عليك فعله هو اختيار نوع البطاقة من القائمة واضغط على زر Generate Card وسيتم مباشرة إنشاء بطاقة مزيفة بجميع التفاصيل. الأداة مجانية للاستخدام بالكامل دون أي قيود أو اشتراكات ولا تتطلب كذلك تسجيل حساب في الموقع.

يمكنك استخدام بطاقات الائتمان التي تم إنشاؤها عبر الموقع لعمليات التسجيل في الخدمات المختلفة، ولكن خذ بعين الاعتبار أنه إذا كانت الخدمة التي تسجل بها تتطلب دفعاً مقدماً أو تستخدم الدفع كتحقق، فلن تتمكن من الاشتراك حيث أن هذه البطاقات مزيفة نظراً لعدم امتلاكها حساباً ولا يوجد أي أموال فيها.

يتيح الموقع كذلك استخدام بطاقات الائتمان المولدة لأغراض الاختبار مثل استخدامها في بال بال وغيرها من اختبارات الحماية للتجارة الإلكترونية أو أي مشروع تريده يتطلب نوع من الدفع وهو ما يجعل عملية السدات الخاصة بمشروعك أكثر أماناً دون استخدام أي بطاقات حقيقية.

يوفر الموقع حالياً سبعة أنواع مختلفة من البطاقات وهي:

  • Visa
  • MasterCard
  • AMEX
  • Discover
  • RuPay
  • Maestro
  • China Union Pay

أخيراً، فإن CardGenerator هو موقع توليد فيزا وهمية بسيط وخالي من التعقيدات مقارنة ببعض المواقع الأخرى.

مدون تقني
Exit mobile version