كيفية حذف حساب Kwai بشكل نهائي

هل تريد حذف حساب Kwai الخاص بك نهائياً، ولكن ليس لديك فكرة من أين تبدأ؟ حسناً إليك خطوات بسيطة ومصورة لكيفية حذف حسابك على التطبيق.

لمن لا يعرف فإن Kwai هو تطبيق صيني لمشاركة الفيديو وشبيه جداً بتطبيق تيك توك من حيث واجهة الاستخدام والمزايا وطريقة التصفح.

وعلى الرغم من وجود ملايين المستخدمين للتطبيق إلا أنه لا يثير اهتمام الجميع مقارنة بتطبيق تيك توك وذلك لأسباب عديدة أهمها افتقار التطبيق للمحتوى الأصلي وعدم تواجد صناع المحتوى المؤثرين عليه.

ومثل العديد من التطبيقات الصينية، فهناك الكثير من الشكوك حول مسائل الخصوصية وجمع بيانات المستخدمين وعدم منحهم إعدادات كافية للتحكم في الأمان والخصوصية، وهو ما قد يدفعك إلى حذف حسابك بشكل نهائي. هذه الخطوة أكثر أماناً من مجرد إلغاء التثبيت من جهازك.

وقبل متابعة خطوات حذف حسابك في تطبيق Kwai، تأكد من تسجيل الدخول إلى الحساب الصحيح الذي تريد حذفه وتحقق من أي فيديوهات تريد الاحتفاظ بها قبل عملية الحذف.

اقرأ أيضاَ: كيفية حذف حساب تيك توك بشكل نهائي

كيفية حذف حساب Kwai بشكل نهائي


1- شغل تطبيق Kwai على هاتف الذكي

2- اضغط على أيقونة الملف الشخصي من أسفل يسار الشاشة

حذف حساب Kwai

3- اضغط على أيقونة الإعدادات من أعلى الشاشة

4- اضغط على حماية الحساب

5- من أسفل الشاشة اضغط على حذف الحساب

6- ستظهر لك شاشة لتأكيد عملية الحذف، أشر على المربع الخاص بالتأكيد ثم اضغط على تأكيد

حذف حساب Kwai

بمجرد الضغط على “تأكيد” سيتم جدولة حذف الحساب، وسيتم منحك 30 يوماً للتراجع عن حذف الحساب نهائياً، وكل ما عليك فعله لإعادة تنشيط الحساب هو تسجيل الدخول مجدداً.

في حال كنت متأكداً من رغبتك بحذف الحساب فيجب عليك تجنب الدخول للتطبيق لمدة 30 يوماً بعدها سيتم حذف الحساب ولن تتمكن من تسجيل الدخول مرة أخرى بنفس الحساب، كما سيتم حذف جميع البيانات المتعلقة بالإعجابات والمتابعات والتعليقات.

بعد الانتهاء من حذف الحساب يُمكنك إزالة تثبيت التطبيق من هاتفك، وبذلك تكون قد تخلصت من حسابك بشكل كامل ولن يتمكن التطبيق من جمع أي معلومات جديدة عنك.

تابع موقع أبو عمر التقني على تويتر للمزيد من الشروحات

هاني محمود
مدون تقني