كم تبلغ أرباح كريستيانو رونالدو من الانستقرام ؟

أرباح كريستيانو رونالدو من الانستقرام

أرباح كريستيانو رونالدو من الانستقرام هي الأعلى مقارنة بالكثير من المشاهير والمؤثرين على الشبكات الاجتماعية، وذلك وفقاً لأحدث التقارير المختصة في تتبع أرباح المشاهير على الشبكات الاجتماعية.

يتربع لاعب كرة القدم البرتغالي رونالدو على صدارة قائمة المشاهير السنوية الأكثر تحقيقاً للأرباح على انستقرام، حيث يُمكن للاعب الحصول على أعلى مقابل مادي من المنشورات المرتبطة برعاية معينة من الشركات.

ويحصد كريستيانو رونالدو ما يصل إلى 1.6 مليون دولار أمريكي لتأييده لمنتج ما على وسائل التواصل الاجتماعي وبالتحديد انستقرام، وفقاً لإحصائيات عام 2021. 

وتقدر أرباح كريستيانو رونالدو من الانستقرام البالغ من العمر 36 عاماً أكثر من 40 مليون دولار سنوياً من انستقرام، وهو اللاعب صاحب الأجر الأعلى في نادي يوفنتوس الإيطالي.

ويبدو أن المبلغ الذي يتقاضاه رونالدو مقابل منشورات الرعاية قد ارتفع بشكل كبير هذا العام، بعد أن كان يقدر بحوالي 889 ألف دولار في عام 2019.

وانتقل رونالدو من المركز الثالث في عام 2019 إلى المركز الأول في 2021، متجاوزًا رائدة الأعمال في مجال التجميل كايلي جينر والممثل الأمريكي دوين جونسون “ذا روك” الذي أصبح الآن صاحب المركز الثاني بحوالي 1.52 مليون دولار للمنشور الواحد، في حين جاءت أريانا غراندي في المركز الثالث بحوالي 1.51 مليون دولار.

وهذه هي المرة الأولى التي يصل فيها لاعب كرة قدم إلى المركز الأول في التصنيف السنوي للمؤثرين الأكثر تحقيقاً للدخل من انستقرام، والذي عادة ما يهيمن عليه مشاهير أمريكيين من صناعات الموسيقى أو السينما.

تضم قائمة أكثر 10 أشخاص تحقيقاً للربح على انستقرام نجماً رياضياً واحدًا إلى جانب رونالدو، وهو منافسه اللدود ليونيل ميسي الذي يحتل المرتبة السابعة في القائمة ويحصل على حوالي 1.2 مليون دولار أمريكي لكل منشور.

يعتبر رونالدو الشخص الأكثر متابعة على انستقرام مع أكثر من 307 مليون متابع، واستطاع أن يزيد من متابعيه بمقدار 125 مليوناً منذ بداية العام الماضي فقط، في حين يأتي خلفه الممثل دوين جونسون بحوالي 250 مليون متابع.

وبلغ عدد متابعي رونالدو على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وصل إلى 550 مليون متابع بما في ذلك فيس بوك وتويتر وانستقرام.

علامة Clear التجارية المتخصصة في منتجات العناية بالشعر وإنتاج شامبو ضد القشرة، تعتبر من أكثر العلامات التجارية التي يقوم رونالدو بالترويج لها على انستقرام بمقابل مادي.

اقرأ أيضاً: كيفية إنشاء نسخ احتياطي لحساب انستقرام

مدون تقني

اترك تعليقاً

Exit mobile version