Please assign a menu to the primary menu location under menu

كيفية حذف حساب يودل ‎Jodel بشكل نهائي

حذف حساب يودل

إذا كنت تريد حذف حساب يودل Jodel بشكل نهائي، فيسعدني إخبارك أنه توجد طريقة للقيام بذلك من داخل التطبيق مباشرة عبر خطوات بسيطة.

يعتبر يودل Jodel من التطبيقات الاجتماعية التي تربطك مع الأشخاص المتواجدين حولك، كما أنه يوفر آخر أخبار المجتمع المحلية والأحداث والقصص وغيرها من الأنشطة.

يُمكنك من خلال التطبيق اكتشاف ما يحدث في مدينتك، ونشر الرسائل والصور لجميع من حولك، والتصويت على المشاركات والتواصل مع الأشخاص الذين يشاركونك نفس الاهتمامات، مع إمكانية استكشاف المحتوى في مناطق أخرى بخلاف موقعك الجغرافي وهو ما يتيح لك التواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم.

لكن كغيره من التطبيقات الاجتماعية تبقى مشاكل الخصوصية أحد أكثر الأشياء المقلقة للمستخدمين، حيث من الممكن استخدام معلوماتك الشخصية لأغراض مختلفة، رغم تأكيد التطبيق أنه لا يقوم ببيعها.

لذا إذا كنت قلقاً على معلوماتك الشخصية أو تشعر أن التطبيق غير ملائماً لك أو ليس نشطاً في منطقتك الجغرافية، وتريد حذف حسابك عليه بشكل نهائي فإليك الخطوات اللازمة لذلك.

اقرأ أيضاً: كيفية حذف حساب Likee بشكل نهائي

كيفية حذف حساب يودل ‎Jodel بشكل نهائي


1- شغل تطبيق يودل على هاتفك الذكي (أندرويد أو آيفون)

2- اضغط على الكارما الخاصة بي أعلى يمين الشاشة

حذف حساب يودل

3- اضغط على المزيد

حذف حساب يودل

4- ضمن تبويب آخر اضغط على حذف الحساب

5- اختر سبباً لحذف حسابك ثم اضغط حذف الحساب.

خذ بعين الاعتبار أن عملية الحذف قد تستغرق 14 يوماً قبل إزالة كافة بياناتك. في نفس الوقت لن يكون بوسعك النشر أو التعليق أو التصويت خلال هذه الفترة.

يرجى ملاحظة أنه إذا قمت بحذف حساب يودل، فسوف تفقد أيضًا الكارما التي اكتسبتها منه. وهذا الإجراء لا رجعه فيه على الإطلاق، حيث أن عملية الحذف الدائم لا تسمح لك باستعادة الحساب لاحقاً وحتى مدراء التطبيق لا يُمكنهم مساعدتك في استرداد المحتوى المحذوف.

بعد الانتهاء من حذف حسابك، يُمكنك الآن إلغاء تثبيت التطبيق على هاتفك وذلك من خلال التوجه للإعدادات ثم التطبيقات واختر يودل واضغط على إلغاء تثبيت، وبهذا تكون تخلصت من التطبيق والحساب بشكل كامل.

هاني محمود
مدون تقني