Please assign a menu to the primary menu location under menu

كيفية حذف حساب Likee بشكل نهائي

إن كنت تبحث عن كيفية حذف حساب Likee بشكل نهائي فأنت في المكان المناسب، حيث ستجد هنا دليلاً خطوة بخطوة لكيفية القيام بذلك.

يعد Likee تطبيقاً مشابهاً لتيك توك من حيث آلية عمله مع واجهة استخدام متطابقة تقريباً. تم إطلاق التطبيق عام 2017 تحت اسم Like في حين حصل على إعادة تصميم وتغيير العلامة التجارية عام 2019 ليصبح باسم Likee.

واعتبارًا من الربع الثاني من عام 2019، وصل عدد المستخدمين النشطين شهريًا للتطبيق على الأجهزة المحمولة حوالي 80 مليوناً، لكن كما هو الحال مع تطبيقات الفيديو الأخرى، يتم انتقاد التطبيق بسبب المحتوى غير الملائم خصوصاً للأطفال، إلى جانب مشاكل الخصوصية.

اقرأ أيضاَ: كيفية حذف حساب تيك توك بشكل نهائي

وعلى الرغم أن Likee يعتبر أحد تطبيقات إنشاء ومشاركة الفيديوهات القصيرة الشائعة، إلا أن مشاكل الخصوصية أو حتى مجرد الملل من التطبيق قد تدفعك للتخلص من الحساب للأبد.

كيفية حذف حساب Likee بشكل نهائي


1- شغل تطبيق Likee على هاتفك الذكي

2- اضغط على أيقونة ملفك الشخصي أعلى يمين الشاشة (يجب أن تسجل الدخول لحسابك حتى تظهر لك، وليس التصفح كزائر)

3- مرر للأسفل وانتقل إلى الإعدادات

4- اضغط على إدارة الحساب ومن القائمة التالية اضغط حذف الحساب

5- قد يتم التحقق من صحة حسابك عبر إرسال تأكيد بالبريد الإلكتروني، إلى جانب ضرورة استيفاء شروط حذف الحساب.

6- بعد الانتهاء من خطوات التحقق قم بالضغط على استمرار

7- ستظهر لك الآن اتفاقية حذف الحساب، ويجب عليك الموافقة عليها من الأسفل بالتأشير على “قرأت اتفاقية حذف حساب Likee وقبلتها” ثم اضغط حذف

حذف حساب Likee

بمجرد حذف حساب Likee فلن تتمكن من تسجيل الدخول أو استخدام الحساب مرة أخرى ولن تتمكن أيضاً من استرجاعه إو إعادة تنشيطه، كما يجب أن يتم سحب أي أموال افتراضية مثل الألماس قبل عملية حذف الحساب.

إن كان هناك أي محتوى تحتاجه في الحساب أو دردشات مهمة، فيمكنك قبل عملية الحذف تنزيل نسخة من بياناتك ثم متابعة حذف الحساب.

بمجرد الانتهاء من عملية الحذف، ينصح بإزالة التطبيق من هاتفك من خلال إعدادات التطبيقات بحيث تكون تخلصت من كافة المعلومات المتعلقة به.

تابعنا على تويتر للمزيد من الشروحات التقنية

هاني محمود
مدون تقني