كيفية قفل رسائل الخاص في انستقرام

إليكم كيفية قفل رسائل الخاص في انستقرام من خلال خطوات بسيطة وذلك في حال رغبتكم بعدم تلقي أي رسائل من المتابعين أو غيرهم والاستمتاع بتجربة تصفح هادئة ..

تعتبر ميزة الرسائل الخاصة في انستقرام طريقة فعالة للتواصل بين المستخدمين بخصوصية أكبر، لكنها في نفس الوقت قد لا تكون خياراً مناسباً للكثير من المستخدمين سواءً من حيث الأمان أو تجنب الإزعاج أو حتى في حال أردت استخدام التطبيق لمتابعة بعض الأشخاص فقط دون التفاعل مع المستخدمين على الشبكة.

لحسن الحظ يوفر تطبيق انستقرام طريقة سهلة وسريعة تتيح لك قفل رسائل الخاص في انستقرام مع العلم أن الخطوات أدناه تتيح لك عدم استقبال رسائل خاصة من مستخدمي انستقرام أو حتى من أصدقاء على مسنجر حيث قامت فيس بوك بدمج تطبيق فيس بوك مسنجر مع الرسائل الخاصة في انستقرام.

كل ما عليك فعله الآن متابعة الخطوات الموضحة أدناه مع تحديد الخيارات المناسبة لك في قفل الرسائل (قفلها على الجميع أو السماح لمتابعيك فقط بالتراسل معك)

كيفية قفل رسائل الخاص في انستقرام


1- شغل تطبيق انستقرام على هاتفك الذكي

2- اضغط على صورة ملفك الشخصي في الشريط السفلي

3- اضغط على زر القائمة “ثلاثة خطوط أفقية أعلى يسار الشاشة”

4- انتقل إلى الإعدادات Settings

5- اختر الخصوصية Privacy

6- الآن اضغط على الرسائل Messages

7- من هنا، لديك عدة طرق لتخصيص من يمكنه مراسلتك على انستقرام عبر الرسائل الخاصة

8- في فئة جهات التواصل المحتملة انقر على جميع الخيارات الموجودة واحداً تلو الآخر ثم اضغط عدم تلقي طلبات Don’t Receive Requests لكل منها

9- كرر نفس الخطوة السابقة ضمن فئة أشخاص آخرون وقم بتفعيل خيار عدم تلقي طلبات

من المهم التنويه أنه يمكنك السماح لمتابعيك فقط بإرسال رسائل خاصة لك وقفل رسائل الخاص في انستقرام على باقي المستخدمين من خلال نفس القائمة.

بأي حال من خلال تفعيل الخطوات السابقة كاملة لن يتمكن أي شخص من إرسال رسالة خاصة لك على انستقرام. جدير بالذكر أنه يُمكنك إبقاء الرسائل الجديدة من خارج دائرتك ضمن طلبات المراسلة وعدم الموافقة عليها وذلك في حال أردت إبقاء استقبال الرسائل للتواصل مع المتابعين بحيث يُمكنك اختيار ما تريد قبوله من رسائل وحذف الباقي دون معرفة المرسل بذلك.

تابعنا على انستقرام من هنا

مدون تقني
Exit mobile version