أفضل مسلسلات هولو Hulu التي تستحق المشاهدة الآن

مسلسلات هولو

هذه قائمة بأفضل مسلسلات هولو Hulu الأصلية التي يُمكنك مشاهدتها في الوقت الحالي، قمنا باختيار هذه المسلسلات بعناية فائقة لتلائم مختلف الأذواق، ونحن متأكدين أنك ستجد في هذه القائمة ما يستحق وقتك.

في الآونة الأخيرة ازدادت خدمات بث الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت ولم تعد خدمة نتفليكس الوحيدة المسيطرة على هذا السوق، واليوم أصبح لدينا خدمات مثل أمازون برايم وهولو وآبل تي في بلس وديزني بلس وغيرها.

هولو Hulu تعد واحدة من الخدمات المعروفة في مجال البث عبر الإنترنت، وهي متاحة حالياً داخل الولايات المتحدة الأمريكية مع إمكانية استخدامها في البلدان الأخرى بالاعتماد على خدمة VPN.

تحتوي خدمة هولو Hulu على الكثير من المسلسلات الأصلية التي تستحق المشاهدة أثناء وقت فراغك، بغض النظر عن فئة الاشتراك التي لديك. ومع وجود هذا العدد الكبير من المسلسلات قد تشعر بالحيرة عند اختيار أحد المسلسلات للبدء به. لذلك نحن هنا لمساعدتك على اختيار الأفضل سواءً كنت تحب الأعمال الدرامية البائسة أو مسلسلات الجريمة الحقيقية أو حتى الأعمال المفعمة بالحيوية مثل المسلسلات الدرامية الكوميدية.

أفضل مسلسلات هولو الأصلية حتى الآن


مسلسل 11.22.63

مسلسلات Hulu

مسلسل 11.22.63 مقتبس عن الرواية الأكثر مبيعًا لستيفن كينج والتي تتابع رحلة البطل جيك إيبينج. تنقلب حياة هذا الرجل الطبيعية كمدرس رأساً على عقب عندما يجد طريقة تمكنه من السفر عبر الزمن.

يشق جيك رحلته الغريبة إلى يوم اغتيال الرئيس الأمريكي الأسبق جون كيندي، وسيتعين عليه العثور على مرتكب الجريمة وإيقافه.

مسلسل Only Murders in the Building

إذا كنت تحب الغموض والكوميديا فلا تفوت هذا المسلسل إطلاقاً. يتتبع المسلسل ثلاثة غرباء يتشاركون الهوس بالجريمة الحقيقية ويجدون أنفسهم فجأة محاصرين في جريمة قتل، وذلك بعد وفاة مروعة داخل مبنى يعيشون به. يستخدم الثلاثي معرفتهم الدقيقة بالجريمة الحقيقية للتحقيق في الحادثة، بينما يسجلون بودكاست خاص بهم لتوثيق القضية والتحقيقات، ويكتشفون الأسرار المعقدة للمبنى، وسرعان ما يدرك الثلاثي أن قاتلًا ربما يعيش بينهم. يركز كل موسم في المسلسل على جريمة قتل واحدة في ظل حبكة كوميدية رائعة.

مسلسل Castle Rock

مسلسلات Hulu

سلسلة أخرى مبنية على روايات ستيفن كينج، وهي عبارة عن مختارات من الرعب النفسي الأمريكي يتم بثها عبر حلقات مختلفة في موسمين بواقع 10 حلقات لكل موسم.

المسلسل يستوحي ويعرض العديد من الشخصيات والإعدادات والموضوعات والقصص التي ابتكرها ستيفن كينج ومدينته الخيالية كاسل روك في ولاية Maine الأمريكية.

مسلسل Letterkenny

تدور أحداث المسلسل حول مجتمع ريفي كندي صغير يحمل نفس الاسم، ويتم افتتاح معظم حلقات المسلسل بالنص: “هناك 5000 شخص في Letterkenny. وهذه هي مشاكلهم.”

يركز المسلسل على الأشقاء واين وكاتي الذين يديرون مزرعة صغيرة إلى جانب لاعبي هوكي الجليد رايلي وجوني. تتناول الحلقات حياة البلدات الصغيرة بين أنواع مختلفة من الناس مثل المزارعين وفريق هوكي الجليد المحلي ومدمني المخدرات والسكان الأصليون. غالبًا ما تدور المؤامرات حول واين الذي يدافع عن سمعته باعتباره “أقوى رجل في ليتيركيني.

مسلسل Little Fires Everywhere

المسلسل مستوحة من رواية تحمل نفس الاسم صدرت عام 2017 من تأليف سيليست نغ. يتتبع المسلسل المصائر المتشابكة لعائلة ريتشاردسون صاحبة الصورة المثالية في المدينة، إلى جانب أم غامضة وابنة يقلبان حياتهما رأساً على عقب. تستكشف القصة ثقل الأسرار وطبيعة الفن والهوية والانجذاب الشرس للأمومة وخطر الإيمان بأن اتباع القواعد يمكن أن يتجنب وقوع كارثة.

مسلسل Marvel’s Runaways

هو مسلسل أصلي من نشر هولو سيثير إعجاب المهتمين بسلسلة مارفل. يحكي المسلسل قصة ستة مراهقين هاربين يتحدون معاً للقضاء على الشر المشترك في حياتهم – آبائهم الذين يديرون بشكل جماعي منظمة تسمى Pride. المسلسل مكون من 3 مواسم بواقع 33 حلقة لكافة الأجزاء،

مسلسل The Act

في قصة مأساوية مقتبسة من أحداث حقيقية، يتبع المسلسل قصة Gypsy Blanchard التي تستخدم كرسياً متحركاً بسبب مرضها حيث بدأت علاقتها بأمها المفرطة في حمايتها بالتدهور لأنها تصر بشكل متزايد على استقلاليتها. تصبح العلاقة بين الطرفين سيئة للغاية حينما تكتشف Gypsy العديد من الأسرار من ضمنها أنها نشأت وهي تعتقد أنها مريضة بالسرطان لكنها تعرف بأنها خدعة من والدتها.

مسلسل The Handmaid’s Tale

في عالم كارثي تنهار فيه معدلات الخصوية نتيجة للأمراض المنقولة جنسياً والتلوث البيئي، تسيطر حطومة جلعاد الاستبدادية على الحكم في الولايات المتحدة في أعقاب الحرب الأهلية. يتم تنظيم المجتمع من قبل قادة متعطشين للسلطة إلى جانب نظام عسكري جديد يؤسس للتعصب والطبقية الاجتماعية.

يتم إخضاع النساء بوحشية في هذا النظام الجديد، كما يتم إجبارهن على العمل في أدوار محدودة للغاية بما في ذلك العبودية للولادة ولا يُسمح لهن بامتلاك ممتلكات أو التعامل مع المال أو حتى القراء.

مسلسل The Mindy Project

مسلسلات Hulu

إذا كنت تبحث عن فيلم محتوى كوميدي مرح ضمن مسلسلات Hulu فإن مسلسل The Mindy Project قد يكون اختياراً ملائماً لك. يتابع المسلسل حياة الدكتورة ميندي لاهيري وهي تكافح لتحويل عالمها إلى كوميديا رومانسية مثالية.

ميندي طبيبة ماهرة ليس فقط في مجالها، ولكن أيضاً للعثور على الرجل المثالي. تبذل ميندي كل ما في وسعها للموازنة بين حياتها المهنية كطبيبة من الدرجة الأولى وبين عالمها اليومي. وهو ما يأخذ القصة إلى العديد من التفاعلات المضحكة مع زملاء العمل والأصدقاء.

مسلسل Veronica Mars

مسلسلات Hulu

تدور أحداث المسلسلة حول مراهقة تحولت إلى محقق ليلي وهدفها اكتشاف الأشياء الغامضة بمساعدة والدها. تكتشف فيرونيكا الأسرار والأحداث الغريبة في جميع أنحاء مدينة نبتون، وهي مدينة يديرها الأغنياء والأقوياء لكن فيرونيكا تقرر وضع الأمور في نصابها الصحيح.

مسلسل The Great

مسلسل كوميدي دراما ساخر عن صعود كاترين العظيمة امبراطورة روسيا. المسلسل يسلط الضوء على الجوانب المختلفة من حياتة أطول حاكمة في تاريخ البلاد ويصور كاثرين في شبابها وزواجها من الإمبراطور بيتر الثالث مع التركيز على مؤامرة قتل زوجها الفاسد والخطير.

جدير بالذكر أن المسلسل لا يقدم الأحداث التاريخية الدقيقة لقصة كاثرين العظيمة، لذا لا يجب أن تتوقع تعلم أي شيء حقيقي أو مفيد حول تاريخ روسيا إنما الحصول على وجبة دسمة من الدراما الكوميدية.

مسلسل Normal People

مسلسلات هولو

مسلسل درامي إيرلندي قصير مكون من موسم واحد بواقع 12 حلقة تتراوح مدتها ما بين 23 – 34 دقيقة للحلقة. المسلسل مقتبس من رواية صدرت عام 2018 تحمل نفس الاسم للكاتبة سالي روني.

تتبع القصة العلاقة بين ماريان شيريدان وكونيل والدرون بدءًا من أيامهم الأخيرة في المدرسة الثانوية إلى سنوات دراستهم الجامعية في كلية ترينيتي، وينصب تركيز الأحداث بالكامل على العلاقة المعقدة بين الطرفين.

مسلسل Ramy

مسلسلات هولو

يُمثل رامي الجيل الأول للمصريين الأمريكيين ومدى التناقضات التي قد تمر بهم نتيجة اختلاف الثقافة والبيئة. يذهب رامي إلى رحلة روحية في حي نيوجيرسي المنقسم سياسياً ويُقدم رامي منظوراً جديداً على الشاشة حيث يستكشف تحديات الوقوع بين المجتمع المسلم الذي يعتقد أن الحياة اختبار أخلاقي وجيل الألفية الذي يعتقد أن الحياة ليس لها عواقب. ورغم أهمية وحساسية هذه الموضوعات إلا أن المسلسل استطاع تسليط الضوء عليها بهدوء وجرأة.

مسلسل Future Man

يتمكن بطل المسلسل البواب جوش فوتورمان من إكمال لعبة الفيديو المفضلة لديه بنجاح بعد عدد لا يحصى من المحاولات الفاشلة، وفجأة تظهر شخصيتان رئيسيتان في اللعبة تايجر وولف، اللذان قاما بتجنيد جوش لإنقاذ العالم من الحروب الحيوية الحقيقية. يسافر جوش ورفاقه عبر الزمن لتغيير المستقبل.

كانت هذه أفضل مسلسلات هولو Hulu التي ننصح بمشاهدتها حتى الآن.

هاني محمود
مدون تقني