Please assign a menu to the primary menu location under menu

كيفية حذف حساب Signal الخاص بك

حذف حساب signal

نوضح لكم خطوات حذف حساب Signal والذي يعتبر أحد أشهر تطبيقات المراسلة الفورية الآمنة سواءً على أجهزة أندرويد أو آيفون ..

يعتبر تطبيق Signal أحد تطبيقات المراسلة الشائعة القليلة التي تقدم تشفيرًا من الطرف إلى الطرف، وتولي أولوية بالغة للأمان والخصوصية وعدم مشاركة بيانات المستخدمين مع أي جهات خارجية سواءً لغرض الإعلانات أو غيرها من الأغراض.

وعلى الرغم من كون التطبيق يعتبر أحد أفضل البدائل لتطبيق واتس اب إلا أنه قد لا يكون مناسباً للجميع خصوصاً من حيث تواجد جهات الاتصال أو المزايا الإضافية الموجودة في التطبيقات الأخرى.

وبالتالي لو قمت بتجربة التطبيق واكتشفت لاحقاً أنك لم تعد بحاجة له، فإليك خطوات سهلة وسريعة تتيح لك حذف حساب Signal الخاص بك.

لكن قبل البدء من المهم التنوبه بأن حذف حساب Signal الخاص بك سيؤدي إلى حذف جميع البيانات المرتبطة به أيضًا. يتضمن ذلك جميع رسائل الدردشة والوسائط وجهات الاتصال والبيانات المرتبطة بها.

إذا قمت بالتسجيل مرة أخرى بنفس الرقم، فستبدأ بسجل فارغ تماماً، لذا إذا كانت لديك أي بيانات حساسة في تطبيق Signal، فننصحك بتصديرها قبل بدء عملية الحذف حتى لا تفقدها للأبد.

كيفية حذف حساب Signal الخاص بك


1- للبدء، افتح تطبيق Signal على هاتفك الذكي أندرويد آو آيفون

2- انقر فوق أيقونة ملف التعريف الخاص بك من الزاوية العلوية

3- اضغط على متقدم Advanced

4- الآن اضغط على حذف الحساب Delete Account

5- سيتعين عليك الآن تأكيد حسابك عن طريق إدخال رقم هاتفك واختيار بلدك، بعدها الانتهاء من هذه الخطوة انقر على زر حذف الحساب Delete Account

حذف حساب Signal

بعد الانتهاء، سيتم حذف حساب Signal الخاص بك وسيتم إغلاق التطبيق، ويمكنك الآن إلغاء تثبيت التطبيق من هاتفك الذكي أو إعادة استخدام التطبيق برقم أو هوية مختلفة.

جدير بالذكر أنه بالإمكان حذف بياناتك في سيجنال إذا كنت تستخدمه من جهاز كمبيوتر “ويندوز أو ماك”، وذلك من خلال تشغيل التطبيق على الجهاز ثم الانتقال إلى التفضيلات، واختر مسح البيانات ثم حذف جميع البيانات.

هاني محمود
مدون تقني