كيفية إيقاف إشعارات التغريدات الموصى بها في تويتر

إشعارات التغريدات الموصى بها

إن كنت تستخدم تطبيق تويتر باستمرار على هاتفك الذكي، فربما لاحظت ظهور إشعارات التغريدات الموصى بها من حين لآخر والتي يقوم فيها التطبيق باقتراح تغريدة ما لمشاهدتها.

وفي الغالب تكون هذه التغريدات غير مهمة أو غير مفيدة، فعلى سبيل المثال قد يرسل التطبيق إشعاراً بأن شخص ما يتحدث عن هذا الموضوع، أو أن ثلاثة أشخاص قاموا بتفضيل تغريدة معينة أو اقتراح بمتابعة حساب معين وغيرها من الإشعارات غير المهمة في أغلب الأحيان.

لذلك يجب عليك الفصل بين التغريدات التي تحتاج حقاً إلى رؤيتها مثل استقبال رسالة من شخص ما أو تلقي رد على تغريداتك، وبين الإشعارات الأخرى التي لن تحتاج لرؤيتها والتي يُمكن تحقيق أقصى استفادة من التطبيق بدون وجودها مثل الإشعارات المتعلقة بأشخاص آخرين أو اقتراح مواضيع ليست مفيدة أو غير ذات صلة.

وعلى أي حال، قد يُشكل الظهور المستمر لهذه الإشعارات إزعاجاً للمستخدم، لذلك إليك كيفية إيقاف إشعارات التغريدات الموصى بها في تويتر.

إيقاف إشعارات التغريدات الموصى بها في تويتر


1- شغل تطبيق تويتر على هاتفك الذكي “أندرويد أو آيفون”

2- انقر على زر القائمة أقصى يمين الشاشة (ثلاثة خطوط أفقية).

3- اختر الإعدادات والخصوصية Settings and privacy

4- اضغط على التنبيهات Notifications ثم التنبيهات العاجلة Push notifications

5- في قائمة التنبيهات العاجلة مرر للأسفل لغاية توصيات من تويتر Recommendations from Twitter

6- ضمن تبويب توصيات من تويتر قم بإزالة علامة “صح” عن المواضيع ومشهور في شبكتك

إشعارات التغريدات الموصى بها

بعد تنفيذ الخطوات السابقة لن يقوم التطبيق بإرسال إشعارات لأي تغريدات موصى بها، علماً بأنه يجب عليك القيام بهذه الخطوات لأي حساب قمت بتسجيل الدخول له على التطبيق، في حال كنت تعتمد على ميزة الحسابات المتعددة.

ولتجنب أي إزعاج يُمكنك اتباع نفس الخطوات السابقة وإيقاف تشغيل إشعارات الأخبار، وهي ميزة في التطبيق يقوم من خلالها تويتر بدعوتك لقراءة أهم الأخبار على الشبكة، لذا إن كنت غير مهتماً بذلك فيمكنك ببساطة إيقافها.

للمزيد من الشروحات يسعدنا متابعتكم لحساب موقع أبو عمر التقني على تويتر.

هاني محمود
مدون تقني