استعراض موقع يجني وتحميل التطبيق للحصول على أفضل عروض الكاش باك

موقع يجني

تحميل تطبيق يجني واحد من أكثر الأمور التي يبحث عنها عشاق التسوق عبر الإنترنت وذلك لما يوفر موقع يجني من عروض الكاش باك والخصومات على منتجات المتاجر العربية والعالمية.

وفي السطور التالية نسلط معكم الضوء على طريقة تحميل تطبيق يجني بالإضافة إلى تعريفكم بمصطلح الكاش باك وطريقة الاستفادة منه والحصول عليه بعد شراء المنتجات من المتاجر الموجودة.

موقع يجني

البداية مع نبذة تعريفية عن موقع يجني والذي يعتبر واحد من أفضل المواقع التي تقوم بطرح العلامات التجارية العالمية وكذلك المحلية في دول الخليج العربي ذات العروض القوية التي تنال استحسان شريحة كبيرة من محبى التسوق.

كما يقدم الموقع نسبة الكاش باك ويعتبر من أوائل المواقع التى طرحت هذه الخدمة. فهي خاصية توفر للمستخدم ميزة الحصول على جزء من قيمة مبلغ مشترياته من نفس المتجر.

تختلف هذه القيمة من متجر إلى آخر حسب النسبة المئوية الموضحة على المتجر الموجود على يجني.

يقدم الموقع بعض العروض التي لا يمكن أن يجدها المستخدم في المواقع التي تقدم نفس المحتوى، بل ويقضي على الروتين التقليدي لعمليات الشراء. يمكن شراء منتجات المتاجر العالمية بنقرات بسيطة عبر الهواتف الذكية و بأفضل الأسعار.

خدمة الكاش باك من موقع يجني

خدمة الكاش باك المُقدمة من موقع يجني تجعل من التسوق أمر سهل للغاية حيث يمكن للشخص أن يقوم بشراء كافة المنتجات التي يريدها من المتاجر العالمية بطريقة ذكية و سريعة، فيحصل على كل ما يريد بأسعار حصرية من خلال يجني.

إيجاد المتاجر في موقع يجني

يقوم الشخص بالدخول إلى موقع يجني وبعدها يتم البحث عن المتجر المستهدف شراء المنتجات والتسوق منه فى خانة البحث الموجودة أعلاه.

فور كتابة اسم المتجر في الخانة المخصصة للبحث يظهر للمستخدم المتجر بقيمة الكاش باك المتوفرة عليه.

من الممكن أن تختلف قيمة الكاش باك داخل المتجر الواحد باختلاف الفئات أو الأقسام، كل هذا سوف يجده المستخدم موضحًا و مفضلاً بفضل سهولة ووضوح عملية التصفح على الموقع.

طريقة الحصول على الكاش باك “الاسترداد النقدي” من يجني

  • تسجيل الدخول على موقع يجني من خلال إنشاء حساب جديد أو الاستمرار مع حساب جوجل أو فيسبوك الخاص بالمستخدم.
  • كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور. يُقدم الموقع عند التسجيل للمرة الأولى هدية ترحيبية نقدية يتم إضافتها على حساب يجني الخاص بالمستخدم.
  • يقوم الشخص بالدخول إلى المتجر المناسب له، فسوف يجد باقة من أشهر و أفضل المتاجر العالمية المتخصصة فى جميع فئات التسوق.
  • اختيار فئة الشراء ( ملابس ، ساعات ، …… إلخ ) و فى بعض المتاجر لا توجد فئات للكاش باك، تكون النسبة على جميع المشتريات.
  • قراءة كافة التفاصيل الخاصة بالفئات الموجودة.
  • الضغط على كلمة تسوق الآن. يتم تحويل الشخص بصورة تلقائية إلى الموقع الرسمي للمتجر الإلكتروني.
  • الحفاظ على الصفحة التي تم تحويل الشخص إليها.
  • بعد إتمام عملية الشراء بنجاح سيحصل الشخص على نسبة الكاش باك في حسابه على يجني.
  • سوف يتمكن المستخدم من الحصول على نسبة الكاش باك من خلال إحدى طرق السحب النقدى المتوفرة على يجني.

العروض الإضافية التي يوفرها موقع يجني

يقدم متجر يجني الكثير من العروض والتي جاءت على النحو التالي:-

1- العروض المستمرة والمتجددة في المتاجر العالمية.

2- جميع فئات المنتجات والخدمات مثل ( الأغذية ، السفر ، الإلكترونيات، الأزياء … ).

3- المساحة الكافية لأقسام التسوق الأساسية والثانوية.

4- كوبونات خصم تمكن المتسوقين من التوفير و الحصول على خصومات دائمة بإستخدام كود الكوبون أثناء التسوق من المتاجر الإلكترونية المختلفة المتاحة على يجني. بعد إدخال كود كوبون الخصم سوف يحصل المستخدم على الخصم فور إتمام عملية الشراء.

أفضل المتاجر التي يقدمها موقع يجني

يقدم موقع يجني باقة من أفضل المتاجر الموجودة في العالم بداية من متجر اتش اند ام H&M العالمي والذي يوفر له أفضل نسب الكاش باك الحصرية بالإضافة إلى كوبونات الخصم.

ومن أشهر المتاجر التي يقدمها الموقع أيضًا سوق.كوم SOUQ، أمازون الإمارات و أمازون السعودية، متجر كارفور العالمي وكذلك متجر موقع نون كوم Noon.com الذي يقدم جميع المنتجات بمختلف فئاتها و أنواعها.

جميع هذه المتاجر يتم توفير نسبة الكاش باك عليها و قسائم الخصم التى يمكن للمتسوق الحصول عليها فور شراء منتجاتها من خلال يجني. يمكنك أيضًا الحصول على عروض وكوبونات خصم على هذه المتاجر وأكثر من خلال اكواد خصم موقع كوبايون.

كما يمكن أيضًا متابعة كل ما هو جديد فى عالم الجوالات و الهواتف المحمولة و تسوق أفضل و أحدث الموبايلات و معرفة اسعار شاومي و مختلف الماركات من خلال موقع جوال بلس.

تحميل تطبيق يجني للاستفادة من عروض الكاش باك

وبعد كل هذه المميزات التي سبق وأن طرحناها أعلاه والخاصة بموقع يجني، بدأ المهتمون بالتسوق الإلكتروني في البحث عن التطبيق الذي يُمكن الأشخاص من الدخول إليه للحصول على أفضل العروض والخصومات التي يقدمها على جميع المتاجر العالمية، بأسرع الطرق من خلال نقرات سريعة على الهاتف المحمول.

يعمل التطبيق الإلكتروني على توفير تجربة تسوق أونلاين أكثر سهولة و سرعة. فيمكنك شراء كل ما ترغب ليس فقط بأفضل الأسعار بل بأسهل الطرق وأكثر راحة أيضًا.

سوف تجد باقة من أروع العلامات التجارية مصحوبة بنسب كاش باك مغرية وعروض طوال العام بأفضل تجربة إلكترونية من خلال هاتفك المحمول.

يمكن تحميل تطبيق يجني مجانًا و بكل سهولة عن طريق جوجل بلاي هنا أو ابل ستور هنا.

مدون تقني
Exit mobile version