كيفية إضافة نطق صوتي لاسمك على لينكدإن

إضافة نطق صوتي لاسمك على لينكدإن

نستعرض معكم خطوات بسيطة لكيفية كيفية إضافة نطق صوتي لاسمك على لينكدإن

تساعدنا أكبر شبكة اجتماعية مهنية في العالم، لينكدإن (LinkedIn) على التواصل مع أشخاص من بلدان مختلفة، والذين في بعض الأحيان لا نستطيع نطق أو لفظ أسمائهم.

ولتسهيل التفاعل مع مستخدمين آخرين على الشبكة، سواءًا في اجتماع فيديو أو مكالمة هاتفية أو لقاء شخصي وجهًا لوجه، يتيح LinkedIn الآن تسجيل مقطع صوتي مدته 10 ثوانٍ للسماح للآخرين بمعرفة كيفية نطق اسمك الأول واسم العائلة.

بذلك، يمكن ترك انطباع أول جيد ومعرفة كيفية نطق أسماء أعضاء الشبكة بشكل صحيح.

تابع القراءة لمعرفة كيفية إضافة نطق صوتي لاسمك على لينكدإن علمًا أنك تحتاج إلى تنزيل التطبيق لنظام أندرويد أو iOS لأن هذه الميزة متوفرة فقط على تطبيقات الهاتف المحمول.

تجدر الإشارة إلى أن الصوت المُسجل يمكن الاستماع إليه من إصدار سطح المكتب للشبكة، ولكن يجب تسجيله من خلال الهاتف الذكي أولًا.

كيفية إضافة نطق صوتي لاسمك على لينكدإن


1- افتح تطبيق LinkedIn على هاتفك، ثم سجّل الدخول إلى حسابك إن لم تكن قد فعلت ذلك مُسبقًا.

2- حدّد أيقونة صورة ملفك الشخصي في الركن الأيمن الأعلى. في القائمة الجانبية، انقر على “مشاهدة الملف الشخصي”.

3- انقر على أيقونة القلم بجانب صورة ملفك الشخصي لتعديل محتويات الملف.

4- من هنا، انقر على خيار “قم بإضافة منطوق الاسم” الموجود أسفل قسمي الاسم الأول والأخير.

إضافة نطق صوتي لاسمك على لينكدإن

5- امنح تطبيق LinkedIn إذنًا للوصول إلى ميكروفون هاتفك الذكي بالضغط على زر “موافق” من طلب الإذن الذي يظهر على هيئة نافذة منبثقة.

6- اضغط مع الاستمرار على زر الميكروفون الأزرق لتسجيل النطق الصحيح لاسمك الأول والأخير، علمًا بأن لديك ما يصل إلى 10 ثوانٍ بحد أقصى لتسجيل المقطع الصوتي.

للحصول على أفضل نتيجة، توصي LinkedIn بالحد من ضوضاء الخلفية أثناء التسجيل، وأيضًا التحدث ببطء ولفظ كل مقطع من اسمك بوضوح. كما من المستحسن أن تبقي هاتفك على بعد حوالي 10 سم من فمك أثناء تسجيل مقطع الصوت.

7- عند الانتهاء، اضغط على زر التشغيل لسماع التسجيل الصوتي. إذا لم تعجبك النتيجة، يمكنك إعادة التسجيل مرة أخرى بالنقر على “إعادة الالتقاط”. أو اضغط على زر “تطبيق” لإضافة التسجيل إلى ملفك الشخصي على LinkedIn – في حال كنت راضيًا عن النتيجة.

قبل حفظ جميع التغييرات ومغادرة صفحة تعديل الملف الشخصي، يمكنك تحديد من يمكنه سماع نطق اسمك.

لفعل ذلك، اضغط على “مرئي لـ” واختر اما “كل أعضاء LinkedIn” أو “الزملاء من الدرجة الأولى” أي الأشخاص الذين أضفتهم إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك على الشبكة الاجتماعية.

ثم بعد الانتهاء، انقر على زر “حفظ” في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.

إضافة نطق صوتي لاسمك على لينكدإن

هذا هو كل ما في الأمر. الآن يحتوي ملفك الشخصي على أيقونة “مكبر صوت” بجانب اسمك مشيرًا إلى نطق الأسم المُسجل بصوتك.

تساعدك هذه الأيقونة الصغيرة على معرفة ما إذا كان شخص آخر قد سجل نُطق اسمه أيضًا في ملفه الشخصي، وعليك فقط النقر فوقها لسماع ومعرفة كيفية لفظ الاسم بشكل صحيح قبل بدء التواصل.