كيفية الحصول على متابعين وإعجابات في انستقرام عبر GetInsta

easygetinsta

إن كنت تبحث عن طريقة سهلة ومجانية لزيادة عدد متابعيك أو الإعجابات على صورك على انستقرام، فيمكنك تجربة تطبيق GetInsta.

مؤخراً، تم إطلاق الإصدار الجديد من التطبيق GetInsta 2.0 حيث أصبح الآن متاحاً على أنظمة أندرويد، وآي أو إس والحاسب الشخصي، إلى جانب توفير عدة تحسينات جديدة على تجربة الاستخدام مقارنة بالإصدار الأساسي.

يعتمد التطبيق على تبادل التفاعل بين المشتركين على انستقرام سواءً من خلال الإعجاب أو المتابعة، وهو يعد من الأدوات المناسبة للحصول على إعجابات انستقرام في 2020.

وبمجرد تسجيلك في التطبيق يُمكنك كسب بعض العملات في حسابك من خلال القيام بمهام معينة مثل متابعة حساب معين أو تسجيل الإعجاب بصورة معينة، ومن ثم الحصول على متابعين في انستقرام مجاناً دون تحقق بشري.

وكلما قمت بتنفيذ مهام أكثر ستحصل على عملات أكثر، بعدها يُمكنك الاستفادة من هذه العملات في زيادة متابعيك أو زيادة عدد الإعجابات على صورة معينة بحيث تطلب من الآخرين متابعتك مقابل الحصول على 20 عملة لكل شخص.

التطبيق مجاني ولا يتطلب دفع أي رسوم للحصول على المتابعين، فهو يعتمد على المشتركين أنفسهم للترويج مجاناً لحساباتهم.

يُمكن للمستخدمين تسجيل حساب من خلال الموقع مباشرة وبدء الاستخدام، ويُمكنك كسب 50 إعجاب مجاناً على منشور معين لك، أو يُمكنك الحصول على 50 متابع جديد مجاناً وذلك دون الحاجة لتنزيل التطبيق.

تنزيل التطبيق على الهاتف يمنح المستخدم 1000 عملة مجاناً وهو ما يساعده في كسب متابعين جدد بسرعة، وكما أشرنا يُمكنك كسب المزيد من خلال استكمال المهام.

وعلى الرغم من أن هذه الطريقة ليست مثالية في الحصول على المتابعين إلا أنها قد تكون مناسبة لبعض الأشخاص أو لتحقيق المزيد من التفاعل على حسابك.

في النهاية يبقى المحتوى الجيد واتباع النصائح التسويقية الصحيحة هي الطريق الأفضل لكسب المتابعين.

هاني محمود
مدون تقني