الخدمة برو .. وجهتك لشراء بطاقات رقمية مسبقة الدفع

الخدمة برو

الكثير منا يحتاج لشراء بطاقات رقمية مسبقة الدفع لاستخدامها عبر الإنترنت مع خدمات ومتاجر مختلفة مثل بطاقات بلاي ستيشن ستور أو جوجل بلاى أو أمازون وغيرها.

متجر الخدمة برو يعد من الجهات المميزة التي توفر لك كافة احتياجاتك من البطاقات الرقمية مسبقة الدفع.

ويوفر الموقع بطاقات بلاي ستيشن ستور، إكس بوكس، نتفليكس، جوجل بلاي، سبوتيفاي، ستيم، ننتيندو، أمازون، آبل ستور وغيرها.

يعد متجر الخدمة برو أحد المتاجر ذات الخبرة الطويلة في مجال بيع البطاقات الإلكترونية، حيث بدأ عام 2013 كموقع لتقديم الخدمات الإلكترونية بمجملها ثم تخصص في بيع البطاقات داخل المملكة العربية السعودية.

يرفع المتجر شعار “ألوان الحياة” إذ يسعى ليكون جزءاً من أسلوب حياة العملاء اليومي وذلك انطلاقاً من أن كل شخص لا يخلو يومه من “موسيقى، أفلام، كتب، تسوق، ألعاب، تواصل”، والتي تجتمع معاً لتمثل ألوان الحياة.

ويُعتبر برنامج الهدايا “هبة” أحد المزايا الفريدة لمتجر الخدمة برو، حيث يُمكنك إرسال بطاقات الهدايا الرقمية لمن تحب مباشرة وبكل سرعة وسهولة، ويُمكن للعميل أيضاً اختيار بطاقات مصممة للاحتفال بمناسبات عامة ومتنوعة وإرفاقها مع الهدية.

الخدمة برو

هذا ليس كل شيء، فهناك برنامج مكسب الذي يعتبر البرنامج الصديق لعملاء الخدمة برو، ويُمكن من خلاله كسب نقاط في حساب العميل مقابل أي عملية شرائية يقوم بها ثم يُمكن استبدال النقاط بأي منتج متوفر ضمن برنامج مكسب.

ويتميز المتجر بتقديمه لخدمة دعم فني مميزة للعملاء، إلى جانب تجربة شراء مرنة وفورية إذ يحصل العميل على المنتج مباشرة بعد إتمام عملية الدفع.

مع العلم أن المتجر يوفر طرق متنوعة للدفع مثل التحويل البنكي المحلي أو خدمة سداد أو مدى أو من خلال آبل باي وغيرها من طرق الدفع.

ويمتلك متجر الخدمة برو شراكة مع عدة مزودي خدمات في المنطقة مثل رسال، بلاي ستيشن، كرانشيرول، أنغامي، زين وغيرها.

جدير بالذكر أن المتجر يعتزم هذا العام التوسع ليشمل عدة بلدان في العالم العربي مثل مصر والإمارات والكويت.

يُمكنكم زيارة متجر الخدمة برو والاستمتاع بتجربة شراء آمنة ومرنة من هنا

هاني محمود
مدون تقني