GameSir VX2 AimSwitch .. ماوس وكيبورد احترافي للجيمرز

الكثير من محبي ألعاب الفيديو يفضلون الحاسب الشخصي على المنصات المنزلية لأسباب عديدة منها العتاد القوي ووفرة الألعاب وإمكانية ترقية مكونات الهاردوير الداخلية.

وطبعًا السبب الأكثر احتمالاً هو أن التحكم يكون عبر لوحة المفاتيح والفأرة والتي تُعطي دقة وحرية أكبر في اللعب، على وجه الخصوص، في ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول (FPS) حيث أن يد التحكم – سواءً الخاصة بالبلايستيشن أو إكس بوكس – لا توفر عادًة نفس الحرية في التصويب والتوجيه.

ومن أجل منح المزيد من اللاعبين مُتعة أكبر عند لعب ألعاب التصويب على المنصات المنزلية مثل PS4 و Xbox One و Nintendo Switch تُقدم الشركة الناشئة والبارزة في مجال اكسسوارات الألعاب، GameSir لوحة مفاتيح وماوس VX2 AimSwitch والتي ستحل محل الـ Controller للعب بحرية متناهية.

ويعتبر VX2 AimSwitch إصدار محسّن من VX AimSwitch التي اكتسحت سوق الألعاب، فعلى حد قول شركة GameSir، من خلال إضافة وحدة معالجة جديدة وتحسين الخوارزميات، وكذلك ترقية كل جانب من جوانب الأجهزة الخارجية، زاد الأداء الكلي لـ GameSir VX2 بنسبة 200% مقارنة بالإصدار السابق.

وتشمل لوحة مفاتيح وماوس VX2 AimSwitch مميزات عديدة… هيا بنا نتعرف عليها من خلال السطور الآتية.

أهم مميزات VX2 AimSwitch


تعد لوحة المفاتيح VX2 AimSwitch الجديدة لوحة مفاتيح ميكانيكية لاسلكية أحادية اليد، وهي تحتوي على 36 مفتاحًا ميكانيكيًا من نوع TTC بألوان RGB المتميزة.

جميع هذه المفاتيح مصممة مصنوعة بمتانة حيث تستطيع تحمل ما يصل إلى 50 مليون ضغطة وتتميز بالسرعة والدقة لتمنحك تجربة ألعاب لم يسبق لها مثيل.

هذا بالإضافة إلى أنّ اللوحة تضم مفاتيح بإضاءة خلفية قابلة للبرمجة بشكل فردي وتدعم 16 مليون لون. اختر من تأثيرات الإضاءة المعدة مسبقًا أو قم بإنشاء لوحة ألوان فريدة من نوعها لتجربة ألعاب تناسبك حقًا.

وتدعم لوحة مفاتيح الألعاب VX2 AimSwitch جميع المنصات تقريبًا، بحيث يمكنك توصيلها واستخدامها مع أجهزة Xbox One و Xbox One S و Xbox One X وأيضًا PS4 و PS4 Slim و PS4 Pro و Nintendo Switch وأجهزة الحاسب الشخصي التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز. وبالتالي يمكن استخدام GameSir VX2 AimSwitch على نطاق واسع على المنصات المنزلية المختلفة.

وتستخدم كل من لوحة مفاتيح وماوس VX2 AimSwitch تقنية Agility X 2.4GHz اللاسلكية، والتي تعتبر فئة احترافية من الاتصال اللاسلكي، بحيث يضمن اتصال لاسلكي فوري وقوي بين اللوحة والجهاز مع زمن وصول منخفض للغاية.

كما يصل معدل الاقتراع (Polling Rate) إلى 1000 هرتز وهو أسرع 8 مرات من الجيل الأول. كل هذا يتيح لك للتخلص من الكابلات المزعجة وممارسة الألعاب بُحرية.

VX2 AimSwitch

ويتوافق GameSir VX2 AimSwitch على نطاق واسع مع أي فأرة، بحيث يمكنك اختيار الماوس المفضل لاستخدامه إلى جانب لوحة المفاتيح، وهو ما يضيف طبقة أخرى من التوافق إلى VX2 AimSwitch.

في مجموعة VX2 الجديدة تمامًا، يأتي VX2 AimSwitch مع الماوس السلكي GameSir GM400 وهو ماوس خفيف الوزن ويتمتع بإضاءة RGB وهيكل متين، كما يزود بالمستشعر الرائد PMW3360 الذي سيصبح بلا شك حليفك الحقيقي في ألعاب التصويب FPS.

وتقدم شركة GameSir تطبيقها G-Crux للهواتف الذكية والذي يتيح لك تخصيص كل مفتاح حسب تفضيلاتك لزيادة قدرة التحكم في اللعبة إلى أقصى حد.

VX2 AimSwitch

بالإضافة إلى ذلك، يمكن ضبط مجموعة متنوعة من المعايير بدقة من خلال تطبيق GameSir G-Crux، بما في ذلك حساسية الماوس، والسلاسة ، والحساسية الأفقية والرأسية، وإعداد حساسية الـ ADS في الألعاب، مع إمكانية عمل برمجة لكل زر على حدة.

باختصار، إذا كنت تريد تجربة ألعاب التصويب الشائعة مثل Call of Duty: Modern Warfare و Battlefield على منصات الألعاب المنزلية والتحكم عبر لوحة المفاتيح والماوس، فإنّ مجموعة GameSir VX2AimSwitch إختيار مثالي لك، إذا كنت مهتمًا بها، يمكنك طلب شرائها من موقع Indiegogo.

عبد الرحمن محمد