منصة زادي .. طريقك الأمثل لمحتوى عربي عالي الجودة

زادي

عندما نقول اليوم عبارة “تواجد شركة على الانترنت”، فنحن لا نقصد مجرّد موقع الكتروني وحسابات على منصات التواصل الاجتماعيّ، بل نقصد بالإضافة إلى ذلك محتوىً أصيلًا، يحقق الارتباط بنوع العمل الذي تقوم به الشركة، ويعبر عن رؤيتها، والطريق الذي تسلكه.

من هُنا نفهم رغبة العديد من الشركات أكانت ناشئة أو تقليدية، في التواجد على شبكة الانترنت، فبكل بساطة عدم التواجد هناك هو انتحار بكل بساطة، حيث ستخسر الشركة قناةً أساسيةً للعملاء.

هذا ما دعا إلى إطلاق منصة تعني بصناعة المحتوى الأمثل الذي يُناسب الشركات ويحقق أهدافها، وهنا تأتي زادي كمنصة عربيّة متخصصة في خدمات كتابة المحتوى للمواقع الإلكترونية.

زادي هي منصة لإنتاج المحتوى العربي المكتوب، وهي تقوم على فكرة إيجاد التوازن الأمثل بين الجودة والتكلفة، وتقدم زادي خدمات صناعة المحتوى المكتوب للمدونات، أو المتاجر الالكترونية، أو المواقع الالكترونيّة الأُخرى بأنواعها، وذلك عن طريق كتّاب مختصين في مجالات مختلفة تغطي غالبية التخصصات التي قد تحتاجها، بطريقة احترافية متوافقة مع معايير محركات البحث لتساعد العملاء المحتملين على الوصول إلى صفحة الشركة أو المنتج بشكل اسرع واسلس.

كما تؤمن المنصة المحتوى للمواقع الإلكترونية حيث يمكن من خلالها شراء المقالات والتدوينات والحصول على الترجمة الاحترافية بسهولة ويُسر.

“أوجدنا زادي لسد الفجوة بين الوكالات الاعلانية مرتفعة التكلفة، ومواقع الخدمات المصغرة منخفضة الجودة، وذلك بالاستفادة من الخبرات التي كسبناها في أراجيك على مدى سنوات، لمساعدة أصحاب الشركات الناشئة والمشاريع الريادية على الحصول على محتوى عالي الجودة بكلفة مناسبة”

ملاذ المدني، مؤسس أراجيك ومنصة زادي.

ولضمان آلية عمل مرنة طوّرت منصة زادي نظام ”خدمة ذاتية“ تمكّن العميل من تحديد كمية المحتوى، والأفكار المطلوبة، والأهداف المرجو تحقيقها. ليس هذا فقط بل وإرفاق ملاحظاته ليصل طلبه إلى الفريق المختص ويُنفذ العمل بسرعة قصوى .

نتفرّد بنقل الأفضل!
Exit mobile version