أفضل 10 مواقع تورنت وأكثرها شعبية لعام 2019

مواقع تورنت 2019

بعد سنوات سابقة امتلأت بالاضطرابات ومحاربة مواقع التورنت الشعبية وإغلاق بعضها، صمدت بعض هذه المواقع واستطاعت البقاء ضمن قائمة أفضل 10 مواقع تورنت، لكن ما هي برأيك مواقع تورنت الأكثر زيارة مع بداية هذا العام!

في قائمتنا التالية سنرى موقع YTS تفوق أخيراً على موقع The Pirate Bay وتجاوزه، وكذلك موقع 1337x الذي يشهد فترة ازدهار كبيرة من حيث عدد المستخدمين والشعبية الواسعة.

في حين تراجعت بعض مواقع التورنت من قائمتنا نتيجة كثرة المشاكل والتوقفات المتكررة، مثل موقع TPB، فيما تتضمن القائمة موقع تورنت جديد وهو موقع TorrentDownloads والذي عاد بقوة بعد سنة إغلاق.

ولن نكثر الحديث أكثر وفيما يلي،

أفضل 10 مواقع تورنت وأكثرها شعبية لعام 2019

موقع YTS.am

موقع YTS.am هو خليفة غير رسمي لمجموعة YTS أو YIFY وهو أكثر من رائع لمشاهدة وتحميل أفلام تورنت الأكثر شعبية، وفي ظل حظر بعض مواقع التورنت ومحاربها ارتفعت أسهم هذا الموقع وزادت شعبيته بشكلٍ كبير.

 موقع 1337x

يستقر موقع 1337x منذ سنوات طويلة ضمن قائمة أفضل مواقع تورنت وأكثرها زيارة، وهو يستمر بالنمو وتقديم محتوى حديث ورائع في ظل محاربته وحظره في كثيرٍ من البلدان.

موقع The Pirate Bay:

عمر هذا الموقع 15 سنة، وهو أقدم مواقع تورنت في هذه القائمة، واحتل الصدارة لفترات طويلة، لكن كثرة المشاكل العام الفائت وتوقفاته المتكررة جعلته يتراجع إلى المركز الثالث في ترتيب مواقع التورنت الأكثر زيارة.

موقع RARBG

تراجع أيضاً ترتيب موقع RARBG قليلاً هذا العام، وقد أصبح يعتمد على أكثر من دومين لتشغيله والدخول إليه خوفاً من حظر الدومين الأساسي، علماً أن هذا الموقع أصدر عام 2008 وهو أفضل مواقع تورنت لتحميل مقاطع الفيديو عالية الدقة ومتخصص بها.

موقع Torrentz2

أُطلق موقع التورنت Torrentz2 ليكون احتياطياً لموقع Torrentz.eu والذي أغلق عام 2016، وعلى الرغم من بعض المشاكل التي وقع بها هذا البديل العام الماضي إلا أنه يحتل مرتبة جيدة كأحد أكثر مواقع التورنت شعبية.

موقع NYAA.si

هو تجديد كبير ورائع لموقع تورنت الإنمي NYAA، والذي تم إغلاقه من قبل منصة كلاود فلير العام الماضي، لكنه وجد بديلاً مناسباً بعد فترة قصيرة.

موقع LimeTorrents

هذا الموقع موجود منذ أكثر من 5 سنوات، ولكنه غير اسم النطاق قبل بضعة أشهر بعد محاولة حجب الخدمة، ليعود بحلة جديدة بعد تحديث صفحته الرئيسية.

موقع Zooqle

يحافظ موقع Zooqle على تواجده ضمن أفضل مواقع تورنت لهذا العام، وتمَّ الإعلان عن هذا الموقع ليكون بديل حقيقي وقوي لموقع Bitsnoop الذي تمَّ إغلاقه عام 2017.

موقع EZTV.ag

تمَّ إغلاق مجموعة التورنت التلفزيونية EZTV الأصلية عام 2015، ولكن بقي الموقع نشط بتحديثات جيدة، وقد اُتهمت مجموعة ETTV بسرقة اصداراتها وتحديثاتها.

موقع TorrentDownloads

بعد عام من الغياب استطاع موقع TorrentDownloads العودة إلى قائمة أفضل 10 مواقع تورنت، وهو يملك ملايين المستخدمين وعديد التحديثات شهرياً.

راجع أيضاً:

أفضل 8 تطبيقات تنزيل تورنت .. بعضها لا يحتاج تنزيل على الحاسب

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية