“إتش تي سي” تكشف النقاب عن هاتف HTC Desire 12s بأداء متميز وسعر منخفض

هاتف أنيق يتوفر بخصائص متطورة وكاميرتين أمامية وخلفية بدقة 13 ميجا بكسل لكل منهما لأداء متميز وجودة استثنائية بتكلفة منخفضة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 ديسمبر 2018: كشفت “إتش تي سي” النقاب عن HTC Desire 12s، الهاتف الأحدث ضمن عائلة HTC Desire، لتواصل بذلك إطلاق هواتف بأسعار معقولة تضع الجودة العالية في متناول الجميع. ويقدّم هاتف HTCDesire 12s تجربة جديدة بالكامل بدءاً من المظهر الجذاب الذي ينفرد بتصميم مزدوج الملمس يجسد هاتفاً ذكياً مقلّماً بتقنيةالليزر، ليوفر للمستخدمين هاتفاً في غاية الجمال ويمكن حمله بسهولة بقبضة اليد. ويتمتع HTC Desire 12s بخصائص مطوّرة عن سلفه، تشتمل على كاميرا خلفية وأخرى أمامية دقة كل منهما 13 ميجا بكسل. وبفضل سعره الذي يبدأ من 729 درهماً يعتبر هاتف HTCDesire 12s أفضل خيار للراغبين بامتلاك هاتف ذكي أنيق وبمزايا جيدة وبتكلفة في المتناول.

وبهذه المناسبة، قال راميت هاريسنجاني، رئيس “إتش تي سي” في الشرق الأوسط وأفريقيا: “حافظت ’إتش تي سي‘ على مدى 20 عاماً على التزامها بدفع عالم الهواتف الذكية قدماً من خلال إضافة لمسة من الإبداع التقني تثري شغف المستهلكين من عشاق التكنولوجيا. وجاء إطلاق هاتف HTCDesire 12s سعياً إلى منح المستخدمين تجربة تقنية رائدة في هاتف ذكي يتمتع بمزايامتقدمة وبتكلفة في المتناول. وتجتمع في هذا الهاتف خصائص خفة الوزن والأناقة والتقنيات المتطورة التي تمنح المستخدم شعوراً رائعاً لحظة وضع الهاتف في يده، وتوفر له أفضل كاميرا وخصائص تقنية متقدمّة ضمن هذه الفئة من الهواتف وجميعها بتكلفة منخفضة فيمتناول الجميع”.

وتشتمل خصائص الهاتف الجديد على:

  • تصميم مزدوج الملمس: يتمتع هاتف HTCDesire 12s بتصميم فريد من نوعه يجمع بين الأسلوب الرائد لهواتف “إتش تي سي” الذكية، مع أكثر من 120 خطاً منقوشاً بالليزر، الأمر الذي يقدّم مظهراً جمالياً واضح المعالم تتناغم فيه تناقضات سطحه الخلفي بين سطح لامع وآخر غير لامع. وتمنح الخطوط التي تم نقشها بإتقان المستخدمين شعوراً فريداً أثناء حمل الهاتف بقبضة اليد، تجتمع فيه أناقة التصميم براحة الاستخدام.
  • كاميرا أمامية وأخرى خلفية بدقة 13 ميجا بكسل لكل منهم الالتقاط صور سيلفي لا تضاهى: يمتاز هاتف HTC Desire 12s بكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل لتكون الأعلى دقةً بين الهواتف منخفضةالتكلفة. ويتمتع الهاتف بإمكانات فائقة لالتقاط الصور تحت الأضواء الخافتة، معخاصية مدمجة لتصفية البشرة، الأمر الذي يتيح للمستخدمين التقاط صور سيلفي رائعة دون الحاجة للجوء إلى تطبيق آخر للتعديل على الصورة. وتتمتع الكاميرا الرئيسيةأيضاً بدقة 13 ميجا بكسل وخاصية التركيز التلقائي المعتمد على اكتشاف الحالة “PDAF”،وفتحة كبيرة تبلغ f/2.0، لتقدّم تركيزاً سريعاً وحساسية عالية للضوء ليتمكن المستخدمون من تسجيل لحظاتهمالجميلة في حياتهم اليومية في أي مكان وزمان.
  • خصائص فائقة بسعر معقول: يقدّم هاتف HTCDesire 12s بمعالج “كوالكوم” ثماني الأنوية أداءً استثنائياً وكفاءة مطلقة في توفير الطاقة، ويدعم شبكات الإنترنت عالي السرعة من الجيل الرابع (بسرعة تحميل تصل إلى 300 ميجا بايت في الثانية وسرعة رفع تصل إلى 50 ميجا بايت فيالثانية)، بما يمنح المستخدمين تجربة سلسلة للاستمتاع بالألعاب أو مشاهدة الفيديوعلى هواتفهم. وتتوفر جميع هذه المزايا والخصائص بتكلفة في المتناول بما يجعل منهاتف HTCDesire 12s خياراً رائعاً للجميع.

يأتي هاتف HTCDesire 12s بلونين مختلفين: أسود وفضي، بنسختين “3 جيجابايت لذاكرةالوصول العشوائي/ 32 جيجا بايت لسعة التخزين الداخلية” بسعر 729درهماً أو “4 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي/ 64 جيجا بايت لسعة التخزين الداخلية” (سيتوفر في المرحلة الثانية). وسيتم طرح الهاتف الجديد لدى المتاجر الإلكترونية الرئيسية في الإمارات وعبر متجر HTC الإلكتروني (www.htc.com) بدءاً من 20 ديسمبر.

التصميم … السعي نحو الكمال
بتصميم ثنائي جذاب، ينفرد HTC Desire 12s عن باقي الهواتف الذكية بالمظهر والملمس ويمتاز بشاشة كبيرة، ويحافظ في الوقت نفسه علىخفة الوزن دون المساس بالجودة العالية.

نتفرّد بنقل الأفضل!
Exit mobile version