Please assign a menu to the primary menu location under menu

هايبرلوب لتكنولوجيا النقل الشريك الاستراتيجي لمعرض مستقبل البناء – عجمان 2019

غرفة عجمان تجتذب شركات عالمية رائدة للمشاركة في معرض مستقبل البناء 2019

بحثت غرفة تجارة وصناعة عجمان مع شركة “هايبرلوب ترانسبورتيشنتكنولوجيز” (شركة هايبرلوب لتكنولوجيا النقل) سبل تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين ومناقشة آليات الشراكة الخاصة بتنظيم معرض مستقبل البناء الذي سيعقد فيشهر مارس المقبل – 2019 في إمارة عجمان.

وذلك خلال لقاء مشترك ضم محمد علي الجناحي، المدير التنفيذي لقطاع تنمية الاستثمار والأعمال بغرفة عجمان ورئيس اللجنة المنظمة لمعرض مستقبل البناء، والدكتور صبيح قاطع خصاف ، المدير الهندسي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة هايبرلوب لتكنولوجيا النقل، وبلال صابوني، الرئيس التنفيذي لمجلس الأعمال الأمريكي، ونبيل غيث، الرئيس التنفيذي لشركة الحلول التسويقية الذكية.


ناقش اللقاء أهمية وآليات مشاركة شركة هايبرلوب لتكنولوجيا النقل في معرض مستقبل البناء، حيث أكد محمد الجناحي على حرص غرفة عجمان على جذب الشركات المحلية والعالمية الرائدة والمتميزة في تنفيذ المشاريع الكبيرة وتوفير المنتجات للمدن الذكية والمستدامة للمشاركة في المعرض الذي تنظمه غرفة عجمان.

وأوضح أن المعرض سيسلط الضوء على التقنيات المتطورة والمبتكرة، والمباني الذكية والخضراء، وأنظمة الحماية، والاتصالات والتحكم وغيرها، مشيراً إلى أن المعرض سيوفر منصة عالمية تساهم بشكل كبير في تكوين الشراكات والترويج للشركات الرائدة في هذا المجال، وكذلك التعرف على أحدث المنتجات والمشاريع في المدن المستقبلية، والتعاون في مختلف المجالات بين القطاعين الحكومي والخاص، فضلاً عن توفير الفرص لإبرام الصفقات بين الشركات المشاركة.

مشيراً إلى أن المعرض سيركز بشكل أساسي على قطاع النقل، بالإضافة إلى أنظمة ومواد البناء، والأنظمة الذكية، والتخطيط العمراني تماشياً مع رؤوية 2030 ،والطاقة النظيفة والمتجددة ، وإعادة تدوير النفايات والطباعة ثلاثية الأبعاد.

وأضاف المدير التنفيذي لقطاع تنمية الاستثمار والأعمال بغرفة عجمان أن المعرض يعد فرصة هامة لتسليط الضوء على أحدث الوسائل والمنتجات المستخدمة فيبناء المدن المستدامة.

فريق الموقع
نتفرّد بنقل الأفضل!