المصمم العربي .. من أفضل تطبيقات الكتابة على الصور بالعربية

الكتابة على الصور بالعربية

التقاط الصور وتعديلها بالإضافة لنشرها على شبكات التواصل المختلفة وخاصّة انستقرام أصبح نشاطًا يوميّا للكثيرين سواء لمشاركة أسعد لحظاتهم مع أصدقائهم أو لتوثيق حدث ما.

وباعتبار اللغة العربية لغتنا الأساسيّة فبعض الحروف أو الكلمات على الصور يمكن أن تعطيها لمسة تزيد من جمال الصورة بشكل كبير خاصّة إن كانت الكتابة على الصور بالعربيّة جميلة وجذًابة.

تطبيق المصمم العربي يعتبر واحدًا من أشهر التطبيقات الكتابة على الصور بالعربية بخطوط وأوزان مختلفة مع العديد من المزايا سنتعرّف عليها الآن.


الكتابة على الصور بالعربيّة

المصمم العربي للكتابة على الصور هو تطبيق عربي احترافي يدعم تعديل الصور والكتابة عليها باللغتين العربية والإنجليزية بخطوط عربية مميّزة.
يمكنك التصميم على صورة تختارها من الاستوديو او من الكاميرا، او التصميم على خلفية بلون معيّن تختاره من مجموعة الألوان المتاحة مع إمكانيّة اختيار أبعاد الخلفيّة.

إضافة لما سبق يمكنك استخدام الفرشاة والمؤثرات مع أشكال هندسيّة إضافة لإمكانيّة اختيار التشكيل باللغة العربيّة.

يدعم التطبيق قائمة جانبية للتحكم بطبقات وعناصر التصميم وترتيب العناصر مع دمج الصور،التراجع والتقدم، الدوران في الشاشة وقفل العنصر لمنع تعديله بالخطأ مع إمكانيّة إخفائه.

يحمل التطبيق أيضًا جملًا وعبارات مكتوبة بخط جميل خاصّة بالتهنئة بالعيد والكثير من المناسبات الأخرى لإضافتها مباشرة لتصاميمك وصورك.

يتم تطوير التطبيق دوريًا وإضافة الكثير من المزايا الرائعة التي من شأنها أنو تحوّل التطبيق إلى شيء يشبه برامج التصميم الاحترافيّة مثل فوتوشوب ولكن بنسخة مصغّرة على هاتفك ولا تتطلّب سوى القليل من إبداعك ومخيّلتك للحصول على صور رائعة.

تحميل التطبيق

التطبيق متوفّر حاليَا فقط لنظام أندرويد ولم تتوفّر بعد نسخة لنظام ios.

يمكنك الحصول تطبيق المصمم العربي .. تطبيق الكتابة على الصور بالعربية من متجر قوقل للتطبيقات وذلك بالضغط هنا

سامر الحافظ
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، محبّ للألعاب وخاصة من نمط FPS، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها.