أهم إصدارات الألعاب – شهر ديسمبر 2018

إصدارات الألعاب – شهر ديسمبر 2018

سنة قوية حافلة بالألعاب شارفت على الانتهاء، لكن مازال هناك المزيد من الألعاب ليستمتع بها اللاعبون في الشهر القادم.

هناك بعض الألعاب المميزة التي لم يحالفها الحظ لتصدر مبكرًا قليلًا، لكنها مازالت من أكثر الألعاب المُنتظرة منذ فترة، وبعض الألعاب التي تعيد إحياء سلاسل سابقة من الألعاب التي أحببناها كثيرًا ونحن صغار.

أهم إصدارات الألعاب – شهر ديسمبر 2018

Just Cause 4

تاريخ الإصدار: 4 ديسمبر 2018

ستتوفر على أجهزة: PS4, Xbox One, PC

البطل المغامر ريكو رودريجز يعود مرة أخرى في مهمة جديدة لمحاربة المنظّمة الخطرة Black Hand، وهى منظّمة من القتلة المأجورين الذين يخدمون العديد من الشخصيات الديكتاتورية.

يستعمل ستوديو Avalanche هذه المرة نسخة محسّنة من محرك الجرافيك الخاص بهم، والذي يتيح وضع اللاعبين في مواجهة ظروف جوية قاسية مثل الانهيارات الجليدية، والعواصف الرملية، والأعاصير القوية وغيرها الكثير.

كما أعلن المطوّرون عن تطوير الذكاء الإصطناعي للأعداء في اللعبة بدرجة ملحوظة عن الأجزاء السابقة، مما سيضيف مقدارًا أكبر من المتعة والتحدي إلى لعبة التدمير والتخريب الممتعة Just Cause 4.

Mutant Year Zero: Road To Eden

تاريخ الإصدار: 4 ديسمبر 2018

ستتوفر على أجهزة: PS4, Xbox One, PC

لعبة استراتيجية جديدة تجمع بين نظام اللعب الذي اعتدنا عليه في ألعاب XCOM مع القصة وعناصر الاستكشاف والتسلّل والاستراتيجية.

أنت تلعب بفريق من المتحولين على نسخة من كوكب الأرض اختفى منها جميع البشر، ويمكنك فتح قدرات خاصة وتحولات مميزة لهؤلاء المتحولين مع مرور الوقت لمساعدتك في اللعبة.

المطوّرين الرئيسين للعبة عملوا على ألعاب قوية سابقة مثل Hitman و Payday، لذلك نتوقع منهم أدائًا قويًا في هذه اللعبة الجديدة.

Persona 3: Dancing In Moonlight & Persona 5: Dancing In Starlight

تاريخ الإصدار: 4 ديسمبر 2018

ستتوفر على أجهزة: PS4, PSVita

إذا كنت معجبًا بسلسلة ألعاب Persona، ومازلت تحتفظ بجهاز بلايستيشن Vita الخاص بك، فهناك أخبار جيدة في انتظارك.

بعد النجاح الكبير للعبة الرقص والإيقاع Persona 4 Dancing All Night، تقوم بشركة Atlus بتصميم لعبتين جديتتين لباقي السلسلة، سيتم إصدارهما في نفس الوقت على أجهزة PSVita، ولأول مرة على أجهزة PS4 أيضًا.

اختار اللعبة التي تحتوي على أبطالك المفضلين، وشاهدهم يرقصون ويغنون على الأغاني المفضلة إليك، والتي كانت موجودة في الألعاب الاصلية، بعد إعادة إنتاجها بشكل جديد ومتطور.

Monster Boy And The Cursed Kingdom

تاريخ الإصدار: 4 ديسمبر 2018

ستتوفر على أجهزة: PC, PS4, Xbox One, Nintendo Switch

لعبة Monter Boy هى لعبة عالم مفتوح ثنائية الأبعاد فيها تقوم بمحاربة الوحوش وحل الألغاز، ولديك أيضًا القدرة على التحول بين العديد من الحيوانات المختلفة أثناء اللعبة، واستعمال كل خصائصها المعروفة لعبور التحديات الموجودة في المهمات.

اللعبة تحصل على إلهام كبير من لعبة Wonder Boy III: The Dragon’s Trap، والذي تم إعادة إنتاجها بشكل جديد في وقت سابق من هذا العام.

The Last Remnant Remastered

تاريخ الإصدار: 6 ديسمبر 2018

ستتوفر على أجهزة: PS4

محبي ألعاب RPG اليابانية سوف يسعدون بمعرفة أن هناك واحدة من أفضل ألعاب الاستراتيجية تعود مرة أخرى بشكل جديد مناسب لمنصات الجيل الحالي.

اللعبة تحتوي على نظام قتال مميز يتيح لك قيادة الجيوش ومتابعة سير المعارك بسرعة وسهولة، وفي عالم ثلاثي الأبعاد بالكامل ويحمل قوة رسومية عالية.

Super Smash Bros Ultimate

تاريخ الإصدار: 7 ديسمبر 2018

ستتوفر على أجهزة: Nintendo Switch

النسخة المحسنّة والجديدة من لعبة القتال المشهورة والحصرية لشركة Nintendo، والتي كنا ننتظرها منذ فترة كبيرة بفارغ الصبر.

إذا كنت تعتقد أن هذه اللعبة، هى مجرد إعادة إصدار من نسختها على جهاز Nintendo Wii U، فأنت مخطئ، حيث تحتوي اللعبة على كمية غير مسبوقة من الشخصيات الجديدة والمستويات والأغاني وأنظمة اللعب، بالإضافة إلى تقديم نظام قصة جديد تمامًا باسم World Of Light.

اللعبة أيضًا تم إعادة تصميمها لتناسب اللاعبين الجدد، وأيضًا تستعمل خصائص جهاز السويتش بصورة ممتازة، إذا كنت تريد قضاء وقت ممتع مع أصدقائك أو بمفردك بدون حتّى الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت، فليس هناك أفضل من هذه اللعبة التي سوف تعطيك ساعات وساعات من المتعة.

Insurgency: Sandstorm

تاريخ الإصدار: 12 ديسمبر 2018

ستتوفر على أجهزة: PC، والسنة القادمة على منصات الألعاب الأخرى

اللعبة هى لعبة إطلاق نار تكتيكية تعتمد على العمل الجماعي، والتخطيط، والحرب بين الأماكن الضيقة، وتنفيذ المهمات.

هناك العديد من الأسلحة والخطط التي يمكن استعمالها في القتال مثل الصواريخ والعربات والأسلحة المدمرة، وهناك مكافآت متعددة يتلقاها اللاعبون على حسن مهارتهم وخبرتهم التكتيكية على أرض الملعب.

GRIS

تاريخ الإصدار: 13 ديسمبر 2018

ستتوفر على أجهزة: PC, Nintendo Switch

إذا كنت مهتمًا بالألعاب التي تعتمد على الهدوء والجمال مثل Journey و Monument Valley، فحتمًا هذه اللعبة سوف تثير إهتمامك.

GRIS تحكي قصتها باستعمال صور جمالية وأسلوب رسم ساحر، وموسيقى حالمة، سوف تجعلك تشعر أنك تشاهد لوحة فنية متحركة يمكنها أن تتفاعل مع عقلك ومشاعرك بالعديد من الطرق.

تحكي اللعبة عن فتاة اسمها GRIS، تفقد صوتها بسبب قوة خفية، وتسبح في عالم خيالي ملئ بالسحاب والمباني المحطمة لكي تعود إلى أرضها، وتحصل أثناء اللعبة على قدرات تساعدها في الوصول إلى هدفها.

 

الكاتبمحمد حسن
أغطي صناعة ألعاب الفيديو وأكتب عن اللاعبين والمؤتمرات ومراجعات الألعاب، خاصة ألعاب PlayStation 4, Nintendo Switch.
Exit mobile version