Please assign a menu to the primary menu location under menu

تفكر بشراء هاتف iPhone XR .. إذن أي لون تختار؟

iphone xr

للمرة الأولى منذ إطلاق هاتف iPhone 5c حصلنا على هاتف جديد من آبل بألوان مختلفة وهو هاتف iPhone XR الذي بات متوفراً في الأسواق العالمية.

ويأتي iPhone XR بستة ألوان مختلفة وهي الأبيض والأسود والأزرق والمرجاني والأصفر والأحمر، لذلك سيكون أمام الراغب بشرء الهاتف خيارات لم يعتد عليها سابقاً مع هواتف آيفون.

إن كنت قد قررت شراء الهاتف لكنك لا زلت تفكر باختيار اللون، فهذه بعض النصائح الخفيفة التي تساعدك على الاختيار الصحيح.

تجاوز اللون الأبيض والأسود

يُمكننا أن نذكر هنا الكثير من الأسباب التي تدفعك لعدم اختيار اللون الأبيض أو الأسود من هاتف iPhone XR، لكن ببساطة فهذه الألوان أصبحت مملة وتقليدية في الهواتف الذكية، ولا نرى ضرورة مناقشتها أصلاً خصوصاً مع وجود خيارات أكثر جاذبية.

لا تندفع نحو الأحمر

إن لم يكن لديك سبباً وجيهاً لامتلاك هاتف iPhone XR باللون الأحمر، فنحن ننصحك ألا تندفع كثيراً باتجاهه، فهو الآخر يعتبر من الألوان الكلاسيكية والمملة نوعاً ما.

وعلى الرغم من أن اللون الأحمر بحد ذاته يرمز لأشياء جميلة مثل الحب والقوة والحيوية، إلا أنه يتم استخدامه للتنبيه بالخطر وللتعبير عن الغضب وغيرها من المشاعر السلبية.

يبقى اللون الأحمر من الألوان المشرقة، لكن ربما ننصح بشرائه للأشخاص الذين لديهم دوافع معينة لامتلاكه، أما إن كنت منفتحاً على خيارات ألوان أخرى فننصحك بتجاوزه.

المرجاني رائع

هل تحب اللون الوردي، لكنك تشعر بالملل من إصدارات الهواتف بهذا اللون؟ حسناً اللون المرجاني يبدو وكأنه نسخة بديلة وعصرية ومنتعشة من اللون الوردي التقليدي في الهواتف، كما أنه ليس لوناً أنثوياً للغاية مثل اللون الوردي التقليدي.

يعد اللون المرجاني نسخة ناعمة من اللون البرتقالي والذي لا تتوفر منه بكثرة منتجات سابقة لآبل، ولا حتى أي منتجات تقنية استهلاكية، لذا فهذا اللون هو مناسب لأي شخص.

قد يكون هاتف iPhone XR باللون المرجاني هو الخيار الأكثر تفضيلاً للإناث لما يمتلكه اللون من مواصفات ملائمة مثل التميز والنعومة والأناقة.

الأصفر حديث وعصري

ربما يكون اللون الأصفر هو الأكثر تميزاً ضمن الألوان المتوفرة لهاتف iPhone XR، فالهاتف لا يناسب فئة كبيرة من الأشخاص الذين بالتأكيد سيعزفون عن شرائه لأسباب كثيرة، ويتجهون لخيارات أخرى مثل الأزرق.

لذا فهو موجه لفئة محدودة من الشباب الذين يبحثون عن التميز والتفرد وامتلاك الأشياء الأكثر عصرية.

إطلاق آبل لهذا اللون يشير إلى متابعتها الدائمة للاتجاهات الحديثة، ففي عالم الأزياء يعد اللون الأصفر أحد أهم الألوان بالنسبة للجيل زد، لذلك إن كنت تبحث عن لون جديد لن يفقد أناقته في الفترة القادمة فاذهب باتجاه الأصفر.

أرشح هذا اللون للطلاب في المدارس الثانوية أو الجامعات أو حديثي التخرج، أو للشباب الذين يحبون الخروج عن المألوف. لكن في نفس الوقت لا تنسى أن اللون الأصفر يشير للكثير من الدلالات الثقافية السلبية، مثل الجنون والمرض.

اللون الأزرق – اللون المفضل

على الرغم من أنه من الألوان التقليدية والكلاسيكية، إلا أن اللون الأزرق يمتلك رونقه وسحره الخاص دائماً ويبقى اللون المحبب لدى الأغلبية.

يمثل اللون الأزرق السماء والبحر، ويرتبط بالأماكن المفتوحة، والحرية، والحدس، والخيال، والإلهام، كما يمثل اللون الأزرق معاني العمق والثقة والولاء والإخلاص والحكمة والاستقرار والإيمان.

أرشح هذا اللون لكل شخص دون استثناء، فهو لون مشرق وممتع ودافئ وغير عدواني مثل الأحمر، كما أنه يشير إلى الهدوء والثقة دون أن يخلق مشاعر سلبية مثل الأحمر.

فريق الموقع
نتفرّد بنقل الأفضل!