الإعلان عن شراكة بين بانداي نامكو ومنظمة أطفال الحرب وهذه تفاصيلها

أطفال الحرب

أعلنت شركة بانداي نامكو إنترتينمنت BANDAI NAMCO Entertainment عن شراكة جديدة مع منظمة أطفال الحرب War Child الخيرية.

وستكون هذه الشراكة على هيئة محتويات إضافية DLC للعبة 11-11: Memories Retold القادمة في 9 نوفمبر هذا العام على بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون والحاسب الشخصي.

ويسرد المحتوى الإضافي الخيري لمنظمة أطفال الحرب القصة المؤثرة لجاك وإيفا وهما طفلان بريئان يواجهان أحداث درامية خلال الحرب العالمية الأولى، وهي أحداث مستوحاة من القصص الواقعية للأطفال المدعومين من قبل المنظمة، وذلك عبر سلسلة من الرسائل المتحركة والرسومات والصور الفوتوغرافية.

وتركز اللعبة في الأساس على إشراك الجماهير في قصص ممتعة عبر الرسوم المتحركة، بهدف إنتاج تجربة عاطفية غنية مع طابع رسومي مميز، وهو ما أتاح للأطفال المدعومين من المنظمة المشاركة في قصصهم عبر هذا المحتوى الإضافي داخل اللعبة.

وستقوم بانداي نامكو بتحويل العائدات التي تحصل عليها من المحتوى الإضافي إلى منظمة أطفال الحرب وهي منظمة غير حكومية تأسست في المملكة المتحدة في عام 1993 وتقدم المساعدة للأطفال في المناطق التي تعاني من الصراعات.

جدير بالذكر أن الممثل الأمريكي إليجاه وود، المعروف عن دوره في ثلاثية سيد الخواتم، سيقوم بالأداء الصوتي لشخصية Harry Lambert وهو مصور فوتوغرافي في لعبة 11-11: Memories Retold.

فريق الموقع
نتفرّد بنقل الأفضل!