طباعة الصور من الهاتف الذكي .. هذه أفضل الطابعات الصغيرة

إذا كنت تريد طباعة الصور من الهاتف الذكي فربما عليك التفكير بشراء طابعة صغيرة مخصصة لذلك بدلاً من الاعتماد على خدمات مكلفة، لذا نقترح عليكم أفضل 10 طابعات صغيرة تساعدك في طباعة الصور من الهاتف.

يبحث الكثير من المستخدمين عن وسيلة سهلة وسريعة تساعدهم على طباعة الصور من الهاتف الذكي ولحسن الحظ تتوفر هناك عدة طرق للقيام بذلك.

وفي عصر الهاتف الذكي، من الجميل في بعض الأحيان أن نتمكن من طباعة الصور المفضلة لنا بسهولة والاحتفاظ بها كذكرى حية بدلاً من أن تدفن مع آلاف الصور التي نلتقطها يومياً.

في هذا الموضوع نقدم لكم أفضل طابعات الصور الصغيرة حتى الآن والتي تمكنك من طباعة الصور من الهاتف الذكي في أي مكان وأثناء التنقل

أفضل 10 طابعات صغيرة لـ طباعة الصور من الهاتف الذكي


طابعة Polaroid Hi-Print

طباعة الصور من الهاتف الذكي

السعر: 100 دولار أمريكي

من الطبيعي أن توفر Polaroid، المعروفة جيدًا بكاميراتها الفورية، أفضل طابعة صور مصغرة. حظيت الطابعة السابقة من الشركة Polaroid Zip بشعبية كبيرة بين المستخدمين نظراً لحجمها الصغير ووزنها الخفيف وسهولة استخدامها ولا تزال خياراً مناسباً إن كنت لا تريد الاعتماد على هذا الإصدار الجديد.

تستخدم طابعة Polaroid Hi-Print الجديدة تقنية تبخير الصبغة التي تجعل ألوان الصورة مميزة. تصميم الطابعة أنيق وملفت للانتباه وكل صورة مطبوعة بقياس 2 * 3 إنش تحتوي على ظهر لاصق وهي ميزة لطيفة تجعل من عملية لصق الصور على الجدران سهلة جداً، كما تتم معالجة الصور بطبقة واقية مما يجعلها مقاومة للتلف بواسطة الماء أو الأوساخ.

تتصل الطابعة بسهولة بهاتفك أو بالحاسب المحمول عن طريق البلوتوث، كما يوفر التطبيق الخاص بها على الهواتف الذكية (أندرويد – آيفون) بعض الميزات الإضافية مثل إضافة الفلاتر والحدود والملصقات قبل الطباعة.

تبلغ تكلفة استبدال ورق الطباعة حوالي 17 دولاراً لكل 20 ورقة، وتتضمن الطابعة 10 أوراق لتبدأ بها.


طابعة HP Sprocket

طباعة الصور من الهاتف الذكي

السعر: 80 دولار أمريكي

تعتبر طابعة HP Sprocket من أصغر طابعات الصور المتوفرة في الأسواق وأقلها تكلفة، كما أنها أنيقة للغاية بالنسبة لطابعة بهذا الحجم.

الطابعة مصممة بشكل أساسي للطباعة مباشرةً من الشبكات الاجتماعية، ولكن يمكنك أيضًا إرسال الصور إلى الطابعة عبر البلوتوث من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

تستخدم Sprocket ورق الزنك للطباعة بدون حبر، ويعمل التطبيق االخاص بها على تسهيل إضافة النصوص والحدود والرموز التعبيرية والفلاتر إلى صورك مسبقًا.

أكثر ما يميز الكاميرا، هو أنها تعمل كوسيلة اتصال اجتماعي تجعلها ملائمة للعصر الرقمي الحالي، خصوصاً للأشخاص الذين يفضلون الطباعة مباشرة من الشبكات الاجتماعية مثل انستقرام.

لذا إن كنت بحاجة إلى طريقة سهلة للبحث عن صورة على فيس بوك أو انستقرام وطباعتها على الفور، فهذه الكاميرا هي الحل الملائم لك.

تبلغ تكلفة استبدال ورق الطباعة حوالي 10 دولارات لكل 20 ورقة، وتتضمن الطابعة 10 أوراق لتبدأ بها.


طابعة Kodak Mini 3 Retro

طباعة الصور من الهاتف الذكي

السعر: 105 دولار أمريكي

حصلت طابعات Kodak Mini على ترقية جدية بفضل طابعة الصور الفورية Kodak Mini 3 Retro، وإذا كنت تفضل طباعة صورًا أكبر حجمًا بنمط Polaroid، فهذه الطابعة هي أفضل خيار لك.

على عكس معظم طابعات الصور، التي تطبع صورًا 2 × 3 أو 2.4 × 2.4 إنش، فإن طابعة Kodak الجديدة بإمكانها طباعة صور لامعة بقياس 3*3 إنش ما يجعلها أحد أفضل الخيارات لطباعة الصور من انستقرام دون أي اقتصاص واضح للصورة.

يمكن توصيل الطابعة بأجهزتك عبر Bluetooth أو USB كما يتوفر تطبيق رائع للطابعة على هواتف أندرويد وآيفون، علماً بأنها تتوفر بثلاثة ألوان وهي الأصفر والأبيض والأسود.

الطابعة تدعم الاقتران مع الهاتف الذكي من خلال NFC أو البلوتوث، وتوفر مزايا جيدة كطابعة صغيرة الحجم لكن يبقى الجانب السلبي فيها حاجتها إلى شراء خراطيش بديلة، وتبلغ تكلفة طباعة 60 صورة حوالي 35 دولار وهو سعر الخرطوش الواحد، ومقارنة بسعر الكاميرا البالغ 100 دولاراً فإن سعر استبدال الخراطيش يعد باهظاً، لكن في بعض الأحيان قد يكون الحصول على صور عالية الجودة بسرعة فائقة يستحق هذا الثمن، خصوصاً وأنك لن تجد أي طابعة محمولة صغيرة توفر نفس هذه الجودة.

طابعة Fujifilm instax Mini Link

هناك الكثير من الأسباب التي تجعل طابعة instax Mini Link من أفضل طابعات الصور الصغيرة في السوق، بدءً من سعرها المغري وسهولة الإعداد باستخدام بلوتوث وألوانها المميزة.

بخلاف الطابعات الأخرى التي تعتمد على الورق والحبر فإن هذه الطابعة تعتمد على فيلم فوري حقيقي، لذا لا تتوقع أن تكون جودة الصور هي الأفضل حيث تم تصميمها بالأساس لتكون ممتعة ومحمولة وتسمح لك بالتقاط صوراً لطيفة كتذكار في الحفلات أو تجمعات الأصدقاء.

الطابعة مميزة وسهلة الاستخدام ومناسبة جداً لمحبي التصوير الذين يرغبون بالتقاط صوراً فورية والاحتفاظ ببعض الذكريات. بشكل عام قد يشعر المستخدم بالملل منها كونها من الطابعات التي لن تستخدمها كثيراً في حياتك اليومية وتقتصر على المناسبات.

طابعة Fuji Instax Share SP-2 Smart

لا تعد طابعة Fuji Instax Share SP-2 Smart صغيرة مثل باقي الطابعات في هذه القائمة، ولكن مع ذلك إن كنت تحمل حقيبة كبيرة أثناء تنقلك فتعد هذه الطابعة خياراً جيداً لك.

تقدم الطابعة صورًا عالية الدقة تصل لغاية 320 نقطة لكل البوصة على صور 800 × 600 بيكسل، وهذا يعني صور عالية الجودة، بسعر مناسب.

الأكثر إثارة للإعجاب في هذه الطابعة أنها سريعة جدًا حيث تستغرق الصورة حوالي 10 ثوانٍ للطباعة، لذا فهي مثالية للأشخاص الذين يحتاجون طباعة صور عديدة في آن واحد.

الطابعة تعمل بمرونة جداً مع أي هاتف ذكي إضافة إلى دعم ميزة الطباعة المباشرة من الشبكات الاجتماعية، لكنها توفر الاقتران عبر البلوتوث فقط ولا تدعم NFC.

طابعة CANON IVY

مثل طابعة HP فإن طابعة كانون توفر هي الأخرى ميزة الطباعة المباشرة من الشبكات الاجتماعية على هاتفك الذكي كما أنها تستخدم ورق الزنك ولا تتطلب خراطيش حبر وتعد الطابعة أصغر واخف طابعة تنتجها كانون حتى الآن.

هاني محمود
مدون تقني