18 مفاجأة جديدة في لعبة Red Dead Redemption 2 المنتظرة

Red Dead Redemption 2

Red Dead Redemption 2 هى لعبة مغامرات ذات طابع غربي تدور أحداثها في أمريكا القديمة أيام رعاة البقر والمسدسات في بيئة عالم مفتوح واسعة للغاية.

اللعبة تركز على آرثر مورغان، الخارج عن القانون والعضو في عصابة فان دير ليند في عام 1899، في السنوات الأخيرة من الغرب الأمريكي القديم.

هذه الأيام أيضًا تُعتبر الأيام الأخيرة للخارجين عن القانون وحاملي السلاح، كما أن هناك بعض الشخصيات العائدة من الجزء الأول للعبة أيضًا.

لا يمكنني أن أكتب كفاية عن مدى الحماس الذي يصاحب انتظار المعجبين لهذه اللعبة، والذي يتزايد يومًا بعد يوم بسبب اقتراب موعد إصدار اللعبة، بالإضافة إلى أنها أول لعبة يقدمها ستوديو Rockstar Games مطور لعبة GTA الشهيرة منذ 5 سنوات.

أريد أيضًا أن أوجه إهداء إلى محبي سلسلة أفلام Dollars Trilogy، والذين سوف يشعرون أن هذه اللعبة صُممت خصيصًا لهم، بعد قراءة تفاصيلها في هذا المقال.

وقبل الحديث عن المفاجأت الجديدة في اللعبة إليكم بعض المعلومات والتفاصيل المهمة

متى سوف نحصل على لعبة Red Dead Redemption 2 ؟

اللعبة سوف تصدر رسميًا في يوم 26 من الشهر القادم أكتوبر 2018، وكما هو الحال مع معظم الألعاب، سوف تصدر اللعبة في نسخ مختلفة وهى Special Edition, Ultimate Edition، وكل منها يحتوي على إضافات خاصة ومميزة.

بالإضافة إلى اللعبة الأصلية، ستحتوي اللعبة على وضع متعدد اللاعبين يسمى Red Dead Online يتميز بمحتوى خاص على بلاي ستيشن.

وكما كان الحال مع وضع GTA Online في Grand Theft Auto V، فإن هذا لن يكون متاحًا عند الإطلاق؛ بدلاً من ذلك، سيكون متوفرًا في وقت ما في نوفمبر 2018 كإصدار تجريبي أولاً.

قبل أن نتكلم عن نسخ اللعبة المختلفة، سوف نتكلم عن المكافآت التي يحصل عليها جميع اللاعبين الذين سوف يطلبون أيًا من هذه النسخ مُسبقًا قبل ميعاد الإصدار.Red Dead Redemption 2 Preorder

ستشمل جميع الطلبات المسبقة لـ Red Dead Redemption 2 الحصان الرمادي Warhorse، والذي يتميز بقدر أكبر من الشجاعة والتحمل عن الأحصنة الأخرى.

بالإضافة إلى مجموعة البقاء على قيد الحياة Outlaw Survival Kit، والتي تحتوي على مجموعة من اللوازم الرئيسية لتحمل قسوة الحياة على الحدود.

وإذا قمت بطلب اللعبة مسبقًا من على متاجر الألعاب الإلكترونية، سوف تحصل على بعض الأموال الإضافية لمساعدتك في القصة، بالإضافة إلى خريطة كنز سوف تعطيك دفعة إضافية في بداية اللعبة.

Red Dead Redemption 2: Special Edition

سوف تحتوي هذه النسخة من اللعبة على إضافات تخص طور القصة.Red Dead Redemption 2 Special Edition

أول هذه الإضافات هى بعض مهمات القصة الإضافية مثل Bank Robbery Mission, Gang Hideout.

سوف تحصل أيضًا على عباءة أنيقة سوداء Dappled Black Thoroughbred، ولجام الحصان المناسب لعبائتك Nuevo Paraiso Saddle.

وأيضًا سوف تحصل على مكافآت وخصومات نقدية، وأيضًا خصومات على جميع ترقيات القدرات في المعسكر الخاص بك، كل هذا سوف يساعدك على الحياة بصورة أسهل في البرية القاسية.

هناك معدات حصرية سوف تساعدك في تقوية قدراتك في خلال القصة مثل Eagle Talon Talisman، والتي سوف تعمل على تطوير قدرة استكشاف البيئة من حولك، وIguana Sale التي سوف تحميك من الضرر وأنت على حصانك.

بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى بعض الأسلحة الإضافية مجانًا مثل المسدس البركاني القوي، وبندقية المضخة، وبندقية لانكستر متعددة الأغراض.

Red Dead Redemption 2: Ultimate Edition

تحتوي هذه النسخة من اللعبة على كل الإضافات السابقة المذكورة، بالإضافة إلى إضافات جديدة تخص طور الأونلاين في اللعبة.Red Dead Redemption 2 Ultimate Edition

سوف تحصل على أزياء حصرية لشخصيتك على الإنترنت، مثل زي Blackrose Bounty Hunter، وزي Copperhead Enforcer.

بالإضافة إلى أمكانية تطوير المخيم الخاص بك بصورة أسرع من اللاعبين الآخرين، سوف يمكنك التطوير بسهولة شديدة حتى المستوى 25 من مستويات المخيم.

حجم العالم المفتوح في لعبة Red Dead Redemption 2

يبدو أنه سيكون هناك تنوع كبير في المواقع في Red Dead Redemption 2.

أحد الأماكن الموجودة في اللعبة هى مدينة Valentine في New Hanover. وهى مدينة صاخبة تحتوي على مزادات الحيوانات، والتي تجذب جميع أنواع الناس الباحثين عن طرق سهلة لصنع النقود.Red Dead Redemption 2 Valentine

موقع آخر هو Annesburg، وهى مدينة تعدين بجوار نهر Lannahechee. والتي تقدم أعمالًا مقابل أجور قليلة وظروف عمل صعبة للغاية، تسببت في فقدان بعض الرجال لأرواحهم.Red Dead Redemption 2 Annesburg

هناك أيضا مناطق ثلجية ، مثل Grizzlies في Ambarino، فضلًا عن بلدة مائية تسمى Lagras، والتي تحتوى على تماسيح في المياه.Red Dead Redemption 2 Mount Hagen

يمكنك أن تستشكف كل هذه الأماكن وأكثر من خلال صفحة الأماكن على موقع اللعبة الرسمي من هنا.

الإضافات الجديدة في لعبة Red Dead Redemption 2

الموقع الرسمي للعبة Red Dead Redemption كان مستمرًا في إضافة مقاطع الفيديو والأخبار خلال الشهور القليلة الماضية.

لكن الجديد هو تجربة نسخة الديمو الحصرية من اللعبة في مؤتمر Tokyo Game Show لهذا العام.

لذلك جمعنا لكم أهم الإضافات الجديدة التي تم الإعلان عنها على الموقع الرسمي، بالإضافة إلى انطباعات حول نسخة الديمو.

الجزء الثاني من اللعبة يركز تركيزًا كبيرًا على التصوير الواقعي لهذه الفترة من التاريخ الأمريكي القديم، هناك العديد والعديد من التفاصيل الصغيرة الرائعة التي سوف تثير اهتمام أي لاعب حتى لو كان يجرب السلسلة لأول مرة.

  1. يمكنك لعب اللعبة كاملة من خلال منظور الشخص الأول، والذي يجعل اللعبة تبدو مثيرة وحقيقية للغاية، خاصة عندما تجد الأحصنة الأخرى تدوس عليك، الموضوع يبدو مرعبًا.
  2. يمكنك إزالة HUD من على الشاشة، والاستمتاع بتجربة لعب مشابهة للأفلام السينمائية.Red Dead Redemption 2
  3. الكاميرا الآن تتحرك في زوايا مختلفة تناسب جميع المواقف التي يمر بها اللاعب، وليست كاميرا خلفية فقط. بالإضافة إلى أن الكاميرا سوف تظهر لك مشاهد مختلفة تتفاوت في درجة الدموية كلما قتلت آخر شخص في المعارك.
  4. يمكنك التفاعل مع أي شئ في اللعبة، وإمساكه والنظر إليه عن قرب.
  5. هناك العديد من المهمات والمتاجر في اللعبة، بالإضافة إلى وظائف ومتاجر خفية تحدث من وراء الستار، وتنتظرك لكي تكتشفها.Red Dead Redemption 2
  6. جميع الأسلحة التي تحملها تظهر بصورة واضحة على شخصية اللاعب.
  7. إذا كنت تريد الحفاظ على كونك مواطنًا شريفًا، يمكنك تكسير أسلحة الأعداء بدون قتلهم.
  8. رؤية منظار اللعبة Dead Eye تحتوي الآن على خمسة مستويات.
  9. يجب عليك الاعتناء جديًا باسلحتك، لأنها عرضة للصدأ والتغييرات الجوية، بالإضافة إلى أنه يمكنك صنع أسلحة جديدة أيضًا بدلًا من شرائها فقط.Red Dead Redemption 2
  10. القتال ليس هو حلك الوحيد في هذه اللعبة، يمكنك إطلاق طلقات تحذيرية لإخافة الأعداء والحيوانات، بالإضافة إلى أنه يمكنك الكلام مع الناس والتفاوض معهم كذلك.
  11. بالطبع نظام القتال باليدين ونظام صيد الحيوانات تم تطويرهما بصورة واضحة، وأكثر واقعية.
  12. الوقت عامل مهم جدًا في هذه اللعبة، حيث أن له تأثير على طول شعرك، ودرجة نظافتك، وجودة الطعام التي تحمله، وغير ذلك الكثير.Red Dead Redemption 2
  13. الملابس أيضًا مُصممة بواقعية بحيث أنك مثلًا إن ارتديت ملابس ثقيلة، سوف يبطئ ذلك من حركتك.
  14. يجب عليك أن تأكل بالطبع، حتى لا تصاب بالجوع، وسوف يؤثر الأكل أيضًا على وزنك وسرعة حركتك.
  15. يمكنك بالطبع أخذ صور باستعمال الكاميرات القديمة، وأخذ صور سيلفي أيضًا.Red Dead Redemption 2
  16. الأحصنة في اللعبة لديها نظام عناية كامل خاص بها، وأنواعها المختلفة مناسبة لمناطق مختلفة في اللعبة.
  17. المخيم أيضًا يتأثر بالوقت الذي يمضي، وبأفعالك وكمية الموارد التي ترسلها إلى أعضاء المخيم.
  18. يمكنك استعمال نظام مشابه لنظام Eagle Vision في ألعاب Assassins Creed، ويطلق عليه Eagle Eye.Red Dead Redemption 2

ومن خلال تجربة أول مهمتين من مهمات اللعبة في نسخة الديمو يُمكن القول أننا بانتظار لعبة مدهشة، لكن لا نرغب بالاستفاضة حول الشخصيات أو تفاصيل المهمات لتفادي حرق أحداث اللعبة.

وبالمجمل، كان واضحًا منذ اللحظة الأولى أن الكثير من العمل قد تم فيما يخص عالم اللعبة والرسوم المتحركة والعرض السينمائي، في محاولة من الأستوديو لخلق تجربة تتطلع إلى إثارة إعجابك في كل لحظة.Red Dead Redemption 2

العالم ربما يبدو سطحيًا في البداية، أو ربما تظن أن هناك القليل لتفعله في هذا العالم القديم بدون التكنولوجيا الحديثة، لكن هذا ليس صحيحًا على الإطلاق.

هناك كم هائل من الأنظمة الجديدة المعقدة التي تنطبق على العالم من حولك، وأسلحتك، وحصانك، وآرثر نفسه، وكيف يمكن أن يتفاعل مع كل ذلك.

ورغم أننا رأينا العديد من الإضافات الجديدة في نسخة اللعبة التجريبية، صرح المطورون بأن اللعبة مازال لديها مستوى متقدم من العمق الفني والإبداعي لتقدمه.

وبعد هذا الكلام، لا يمكننا الانتظار لتجربة النسخة الكاملة من اللعبة، والغوص في عالم Rockstar الخيالى الفريد من نوعه.

محمد حسن
الكاتبمحمد حسن
أغطي صناعة ألعاب الفيديو وأكتب عن اللاعبين والمؤتمرات ومراجعات الألعاب، خاصة ألعاب PlayStation 4, Nintendo Switch.