قائمة تشمل جميع متاجر سلة حتى الآن مع معلومات كل متجر

متاجر سلة

قائمة تشمل جميع متاجر سلة النشطة حتى الآن والمقدر عددها بأكثر من 17 ألف متجر وتضمن القائمة معلومات مفصلة ومحدثة حول كل متجر من هذه المتاجر

سلة هي عبارة عن منصة للتجارة الإلكترونية شبيهة بمنصة شوبيفاي تتيح لأي شخص داخل السعودية إنشاء متجر إلكتروني للبيع عبر الإنترنت بكل سهولة.

خلال السنوات الأخيرة أصبحت سلة المنصة الأساسية في السعودية لإنشاء المتاجر الإلكترونية نظرًا للعديد من المزايا أبرزها سهولة الاستخدام والدعم الكامل للغة العربية والقدرة على ربط المتجر بمجموعة كاملة من الحلول الرقمية للمدفوعات والشحن وإدارة المخزون وغيرها.

وإذا كنت تُقدم خدمة معينة خاصة بالتجارة الإلكترونية مثل التغليف أو الشحن أو الخدمات المالية أو التسويق الإلكتروني أو التصميم وغيرها، فلا شك أن متاجر سلة تُعد فرصة رائعة لنمو أعمالك والوصول إلى شريحة كبيرة من المتسوقين وذلك من خلال التعاون مع أصحاب هذه المتاجر لتقديم خدماتك.

وسواءً كنت ترغب بالوصول إلى متاجر سلة لأغراض تجارية أو غيرها، فسوف نرشدك في هذا الموضوع على كيفية الحصول على قائمة تشمل جميع متاجر سلة المتاحة حتى هذه اللحظة وكذلك الحصول على كل تفاصيل المتجر، وتشمل القائمة:

  • اسم المتجر
  • عنوان المتجر URL
  • عنوان البريد الإلكتروني
  • حسابات المتجر على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر – انستقرام – فيس بوك – تيك توك – يوتيوب، إلخ)
  • الرقم الهاتفي وحساب واتس اب
  • مجال نشاط المتجر (الرياضة – الأزياء – العطور – إلخ)
  • تاريخ إنشاء المتجر
  • ترتيب المتجر

بخلاف المعلومات السابقة، يُمكن كذلك الحصول على قوائم مخصصة تشمل جميع متاجر سلة في كل فئة من الفئات والمتاجر الأقوى في كل فئة مثل متاجر الصحة والجمال أو الأطعمة واالمشروبات أو الإلكترونيات الاستهلاكية أو الألعاب أو الهدايا والمناسبات الخاصة أو الكتب أو السيارات أو الرياضة وغير ذلك الكثير من الفئات.

للوصول إلى هذه القائمة الحصرية يُمكنكم التواصل مع الحساب التالي على تيليجرام (TELLW@) أو عبر تويتر من هنا والذي سيوفر لكم آلية تنزيل القائمة ومعلومات أكثر بهذا الخصوص. مع العلم أننا قمنا بالتحقق من موثوقية القائمة وتوفيرها لكافة التفاصيل اللازمة حول كل متجر من متاجر سلة كما هو وارد في الوصف تمامًا.

القائمة هي كنز لا يُقدر بثمن لكل شخص يرغب في تقديم خدمات لمتاجر سلة الإلكترونية داخل السعودية أو يحتاج للوصول إلى معلومات متاجر سلة لسبب أو لآخر خصوصًا وأن كافة المعلومات في القائمة يتم تحديثها باستمرار.

هاني محمود
مدون تقني